ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

محادثات جزائرية مجرية حول الأوضاع الأمنية في ليبيا

- كتب   -  
محادثات جزائرية مجرية حول الأوضاع الأمنية في ليبيامحادثات جزائرية مجرية حول الأوضاع الأمنية في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير الشؤون الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، إجراء مباحثات مع نظيره المجري بيتر زيجارتو، حول تطورات الأوضاع الأمنية في ليبيا.

وأوضح لعمامرة في تصريح نقلته الإذاعة الجزائرية الأربعاء، عقب مباحثات مع زيجارتو أن المجر «تستجيب لعدد من الرؤى الجزائرية بخصوص تطوير الشراكة الجزائرية-الأوروبية، كمحاربة آفة الإرهاب من منظور احترام سيادة الدول واستقلالها، والعمل على الاستجابة لرغباتها في الحصول على الدعم المطلوب لمصالحها الأمنية في مجال التجهيزات».

وفي هذا الصدد قال لعمامرة إنه جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الأمنية بدءًا من ليبيا ووصولاً إلى فلسطين، بالإضافة إلى قضية الصحراء الغربية، حيث تساهم المجر في بعثة المينورسو بعدد من الأفراد، لافتًا إلى وجود «اهتمام من الجانب المجري للطرح الجزائري الذي يطابق تمامًا الشرعية الدولية، وإلى عمل الجزائر الدؤوب في القارة الإفريقية».

وبخصوص مسألة الهجرة، أكد لعمامرة على وجود تفاهم بين البلدين، خاصة وأن التنمية تعد -مثلما قال- «الجواب الضروري والحتمي لمثل هذه المسائل».

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات