ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

حفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روس

- كتب   -  
حفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روسحفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روس

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت بعض وسائل الإعلام أن عسكريين روساً وصلوا، اليوم الأربعاء، إلى طبرق للقاء خليفة حفتر، القائد العام" للجيش" التابع لمجلس النواب في طبرق، وكذلك رئيس المجلس عقيلة صالح. 

ومن المقرر أن يلتقي القائد العام "للجيش الوطني" المشير خليفة حفتر في جلسة خاصة اليوم مع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، في مدينة طبرق التي وصل إليها اليوم، في ظل استنفار أمني داخل المدينة، ومن المرجح أن يلتقي حفتر مع وفد روسي رفيع المستوى قيل إنه وصل إلى ليبيا مساء أمس.

الجدير بالذكر أنه في نوفمبر الماضي، التقى وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في موسكو، حفتر، وكشف حفتر في بداية اللقاء أنه تقدم خلال محادثاته مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو بطلب الدعم العسكري "للجيش الليبي". يأتي ذلك فيما أشاد لافروف بدور العسكريين الليبيين في التصدي للإرهاب وصيانة استقلال ليبيا، مشيراً إلى أن روسيا لا تزال تلتزم بقرار حظر توريد الأسلحة الصادر عن مجلس الأمن.

التعليقات