ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

حفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روس

- كتب   -  
حفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روس
حفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روس

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت بعض وسائل الإعلام أن عسكريين روساً وصلوا، اليوم الأربعاء، إلى طبرق للقاء خليفة حفتر، القائد العام" للجيش" التابع لمجلس النواب في طبرق، وكذلك رئيس المجلس عقيلة صالح. 

ومن المقرر أن يلتقي القائد العام "للجيش الوطني" المشير خليفة حفتر في جلسة خاصة اليوم مع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، في مدينة طبرق التي وصل إليها اليوم، في ظل استنفار أمني داخل المدينة، ومن المرجح أن يلتقي حفتر مع وفد روسي رفيع المستوى قيل إنه وصل إلى ليبيا مساء أمس.

الجدير بالذكر أنه في نوفمبر الماضي، التقى وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في موسكو، حفتر، وكشف حفتر في بداية اللقاء أنه تقدم خلال محادثاته مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو بطلب الدعم العسكري "للجيش الليبي". يأتي ذلك فيما أشاد لافروف بدور العسكريين الليبيين في التصدي للإرهاب وصيانة استقلال ليبيا، مشيراً إلى أن روسيا لا تزال تلتزم بقرار حظر توريد الأسلحة الصادر عن مجلس الأمن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات