الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
حفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روس

حفتر يصل طبرق للقاء عقيلة صالح.. وعسكريون روس

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت بعض وسائل الإعلام أن عسكريين روساً وصلوا، اليوم الأربعاء، إلى طبرق للقاء خليفة حفتر، القائد العام" للجيش" التابع لمجلس النواب في طبرق، وكذلك رئيس المجلس عقيلة صالح. 

ومن المقرر أن يلتقي القائد العام "للجيش الوطني" المشير خليفة حفتر في جلسة خاصة اليوم مع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، في مدينة طبرق التي وصل إليها اليوم، في ظل استنفار أمني داخل المدينة، ومن المرجح أن يلتقي حفتر مع وفد روسي رفيع المستوى قيل إنه وصل إلى ليبيا مساء أمس.

الجدير بالذكر أنه في نوفمبر الماضي، التقى وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في موسكو، حفتر، وكشف حفتر في بداية اللقاء أنه تقدم خلال محادثاته مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو بطلب الدعم العسكري "للجيش الليبي". يأتي ذلك فيما أشاد لافروف بدور العسكريين الليبيين في التصدي للإرهاب وصيانة استقلال ليبيا، مشيراً إلى أن روسيا لا تزال تلتزم بقرار حظر توريد الأسلحة الصادر عن مجلس الأمن.

التعليقات