الأثنين , 29 مايو 2017
الاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس” العاصمة على موعد مع مجزرة دامية.. خالد الشريف ”يتوعد طرابلس بطوفان قادم فى الطريق
عميد سرت: نعد تقريرًا شاملاً عن أضرار المدينة

عميد سرت: نعد تقريرًا شاملاً عن أضرار المدينة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عميد بلدية سرت، مختار المعداني، الثلاثاء أن المجلس يعد تقريرًا شاملاً عن المدينة وما لحق بها من أضرار، لضمان عودة سكانها آمنين.

وقال المعداني إن عددًا كبيرًا من عائلات سرت النازحة عادت إلى منازلها بمناطق الزعفران والثلاثين والقبيبة والغربيات والسبعة غرب المدينة.

ودعا الجهات المسؤولة والمنظمات الدولية للوقوف مع المجلس البلدي ودعمه لإعادة إعمار المدينة.

وكان مصدر عسكري بغرفة العمليات الميدانية في سرت أكد أن عائلات كانت نازحة عادت السبت إلى منازلها بمنطقة الثلاثين والقبيبة الواقعة غرب المدينة بعد نزوح استمر أكثر من عام.

وأفاد المصدر بأن عدد العائلات العائدة بلغ 150 عائلة كانت نازحة غرب وجنوب سرت، ويجري حاليًا الترتيب لعودة العائلات النازحة من سرت والقاطنة بحي 700 وحدة سكنية وحي الزعفران، ومنطقة السبعة غرب سرت خلال اليومين المقبلين.

التعليقات