الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
عميد سرت: نعد تقريرًا شاملاً عن أضرار المدينة

عميد سرت: نعد تقريرًا شاملاً عن أضرار المدينة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عميد بلدية سرت، مختار المعداني، الثلاثاء أن المجلس يعد تقريرًا شاملاً عن المدينة وما لحق بها من أضرار، لضمان عودة سكانها آمنين.

وقال المعداني إن عددًا كبيرًا من عائلات سرت النازحة عادت إلى منازلها بمناطق الزعفران والثلاثين والقبيبة والغربيات والسبعة غرب المدينة.

ودعا الجهات المسؤولة والمنظمات الدولية للوقوف مع المجلس البلدي ودعمه لإعادة إعمار المدينة.

وكان مصدر عسكري بغرفة العمليات الميدانية في سرت أكد أن عائلات كانت نازحة عادت السبت إلى منازلها بمنطقة الثلاثين والقبيبة الواقعة غرب المدينة بعد نزوح استمر أكثر من عام.

وأفاد المصدر بأن عدد العائلات العائدة بلغ 150 عائلة كانت نازحة غرب وجنوب سرت، ويجري حاليًا الترتيب لعودة العائلات النازحة من سرت والقاطنة بحي 700 وحدة سكنية وحي الزعفران، ومنطقة السبعة غرب سرت خلال اليومين المقبلين.

التعليقات