ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

اللجنة المالية بمجلس النواب تخاطب محافظ ليبيا المركزي للالتزام بصرف المصروفات الطارئة والضرورية

- كتب   -  
اللجنة المالية بمجلس النواب تخاطب محافظ ليبيا المركزي  للالتزام بصرف المصروفات الطارئة والضروريةاللجنة المالية بمجلس النواب تخاطب محافظ ليبيا المركزي للالتزام بصرف المصروفات الطارئة والضرورية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب عمر تنتوش إن اللجنة خاطبت محافظ مصرف ليبيا المركزي بشأن التزام المركزي بتقديم المصروفات الطارئة والضرورية لتسيير الأعمال اليومية للدولة والتي تتمثل في الباب الأول وما في حكمه.

وكشف تنتوش أن اللجنة استلمت الميزانية المقدمة من قبل الحكومة المؤقتة والتي يقدر الباب الأول منها بحوالي عشرين مليار دينار والباب الثاني بخمسة مليارات، والثالث المخصص للتنمية بثلاثة مليارات وثمانمئة مليون دينار والرابع والذي يخص الدعم وموازنة الأسعار بعشرة مليارات وستمئة مليون دينار، بإجمالي ميزانية بلغ أربعين مليارا وعجز وصل إلى سبعة عشر مليار دينار.

وذكر رئيس لجنة المالية أنه تمت مخاطبة المركزي بعدم التعامل مع أي ميزانية مقدمة من المجلس الرئاسي واحترام النظم المعمول بها في الدولة، لافتا إلى أنه لا ميزانية بدون قانون صادر عن مجلس النواب.

وأشار إلى أن الميزانية المقدمة من الحكومة المؤقتة ستتم مناقشتها خلال اجتماع اللجنة المقبل بالإضافة إلى متابعة مصرف الساحل والصحراء الذي يعمل بالساحة الإفريقية وإلغاء شراكة مصرف التجارة والتنمية مع الشريك القطري وأسباب عدم اعتماد إلغائها.

 

التعليقات