الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
اللجنة المالية بمجلس النواب تخاطب محافظ ليبيا المركزي للالتزام بصرف المصروفات الطارئة والضرورية

اللجنة المالية بمجلس النواب تخاطب محافظ ليبيا المركزي  للالتزام بصرف المصروفات الطارئة والضرورية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب عمر تنتوش إن اللجنة خاطبت محافظ مصرف ليبيا المركزي بشأن التزام المركزي بتقديم المصروفات الطارئة والضرورية لتسيير الأعمال اليومية للدولة والتي تتمثل في الباب الأول وما في حكمه.

وكشف تنتوش أن اللجنة استلمت الميزانية المقدمة من قبل الحكومة المؤقتة والتي يقدر الباب الأول منها بحوالي عشرين مليار دينار والباب الثاني بخمسة مليارات، والثالث المخصص للتنمية بثلاثة مليارات وثمانمئة مليون دينار والرابع والذي يخص الدعم وموازنة الأسعار بعشرة مليارات وستمئة مليون دينار، بإجمالي ميزانية بلغ أربعين مليارا وعجز وصل إلى سبعة عشر مليار دينار.

وذكر رئيس لجنة المالية أنه تمت مخاطبة المركزي بعدم التعامل مع أي ميزانية مقدمة من المجلس الرئاسي واحترام النظم المعمول بها في الدولة، لافتا إلى أنه لا ميزانية بدون قانون صادر عن مجلس النواب.

وأشار إلى أن الميزانية المقدمة من الحكومة المؤقتة ستتم مناقشتها خلال اجتماع اللجنة المقبل بالإضافة إلى متابعة مصرف الساحل والصحراء الذي يعمل بالساحة الإفريقية وإلغاء شراكة مصرف التجارة والتنمية مع الشريك القطري وأسباب عدم اعتماد إلغائها.

 

التعليقات