السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
انعقاد الاجتماع السنوي لعرض نشاط شركة الزويتينية للنفط

انعقاد الاجتماع السنوي لعرض نشاط شركة الزويتينية للنفط

ايوان ليبيا - وكالات :

أشاد رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله بأهمية شركة الزويتينية للنفط في مجال الإنتاج وتصدير الخامات والغاز الذي يعتمد عليه اعتمادا كاملا في الاستخدامات اليومية وفي تطوير الخطط الطموحة بالقطاع، منوها باطلاعهم التام على المعاناة التي مرت بها الشركة بمناطق الهلال النفطي من فوضى واختلال أمني وتوقفها عن عملياتها منذ عام ألفين وأربعة عشر، ما أثر على محدودية إنتاجها.

صنع الله وخلال ترأسه الاجتماع السنوي لعرض نشاط شركة الزويتينية للنفط أمس شكر الجهود المبذولة لإعادة عمليات الإنتاج بالشركة مؤخرا، بعد رفع حالة القوة القاهرة، مؤكدا على أهمية تحقيق الاستقرار لتستمر الشركة في أداء عملها، من أجل إعادة تأهيل ما تم إفساده في الأعوام الماضية .

هذا قد تم خلال الاجتماع عرض لأهم نشاطات الشركة في العام الماض 2016م والمقترحة في عام 2017م، وأنشطة العمليات بميناء الزويتينة، وحقل 103, وملخص عام للمشاريع التنموية، و كذا مشروع تطوير زيادة الإنتاج وتوقعاته الافتراضية للسنوات الـ”10″ القادمة.

 

التعليقات