ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

انعقاد الاجتماع السنوي لعرض نشاط شركة الزويتينية للنفط

- كتب   -  
انعقاد الاجتماع السنوي لعرض نشاط شركة الزويتينية للنفطانعقاد الاجتماع السنوي لعرض نشاط شركة الزويتينية للنفط
ايوان ليبيا - وكالات :

أشاد رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله بأهمية شركة الزويتينية للنفط في مجال الإنتاج وتصدير الخامات والغاز الذي يعتمد عليه اعتمادا كاملا في الاستخدامات اليومية وفي تطوير الخطط الطموحة بالقطاع، منوها باطلاعهم التام على المعاناة التي مرت بها الشركة بمناطق الهلال النفطي من فوضى واختلال أمني وتوقفها عن عملياتها منذ عام ألفين وأربعة عشر، ما أثر على محدودية إنتاجها.

صنع الله وخلال ترأسه الاجتماع السنوي لعرض نشاط شركة الزويتينية للنفط أمس شكر الجهود المبذولة لإعادة عمليات الإنتاج بالشركة مؤخرا، بعد رفع حالة القوة القاهرة، مؤكدا على أهمية تحقيق الاستقرار لتستمر الشركة في أداء عملها، من أجل إعادة تأهيل ما تم إفساده في الأعوام الماضية .

هذا قد تم خلال الاجتماع عرض لأهم نشاطات الشركة في العام الماض 2016م والمقترحة في عام 2017م، وأنشطة العمليات بميناء الزويتينة، وحقل 103, وملخص عام للمشاريع التنموية، و كذا مشروع تطوير زيادة الإنتاج وتوقعاته الافتراضية للسنوات الـ”10″ القادمة.

 

التعليقات