ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
وكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبهاتعرف على مقدار احتياطي الذهب الليبىفضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهموش السعد على الريال والليفر.. تعرف على حكم نهائي دوري الأبطالنهائي دوري الأبطال.. تعرف على نقاط القوى والضعف في ريال مدريد وليفربولمترو أنفاق كييف يستأنف العمل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة قبيل مواجهة ليفربول وريال مدريدما فحوى الاتفاق الأمريكي - التركي بشأن منبج السورية؟مقتل 7 عراقيين وإصابة 3 أخرين بانفجار عبوتين ناسفتين على الحدود مع سورياالضرائب ومحاربة الفساد.. مهاتير محمد يعد باسترداد مليارات الدولارات إلى خزينة الدولةاشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة

مفاجأة مدوية في تصويت رونالدو وميسي لأفضل لاعب بالعالم

- كتب   -  
مفاجأة مدوية في تصويت رونالدو وميسي لأفضل لاعب بالعالم
مفاجأة مدوية في تصويت رونالدو وميسي لأفضل لاعب بالعالم

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الأصوات التي منحها قادة المنتخبات العالمية ومدربوها للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي تُوّج بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل الفيفا بمدينة c السويسرية.

وأظهرت وثائق الفيفا مفاجأة من العيار الثقيل حيث أن كريستيانو رونالدو لم يصوت لنفسه في الجائزة، بل منح صوته لثلاثة من زملائه في ريال مدريد، وهم غاريث بيل، لوكا مودريتش وسيرجيو راموس على الترتيب؛.

وعلى الجانب الآخر لم يمنح ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني أي صوت لنفسه أيضاً، وتوجهت أصواته الثلاثة نحو زملائه في برشلونة لويس سواريز، نيمار وأندريس إنييستا.

التعليقات