الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
مفاجأة مدوية في تصويت رونالدو وميسي لأفضل لاعب بالعالم

مفاجأة مدوية في تصويت رونالدو وميسي لأفضل لاعب بالعالم

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الأصوات التي منحها قادة المنتخبات العالمية ومدربوها للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي تُوّج بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل الفيفا بمدينة c السويسرية.

وأظهرت وثائق الفيفا مفاجأة من العيار الثقيل حيث أن كريستيانو رونالدو لم يصوت لنفسه في الجائزة، بل منح صوته لثلاثة من زملائه في ريال مدريد، وهم غاريث بيل، لوكا مودريتش وسيرجيو راموس على الترتيب؛.

وعلى الجانب الآخر لم يمنح ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني أي صوت لنفسه أيضاً، وتوجهت أصواته الثلاثة نحو زملائه في برشلونة لويس سواريز، نيمار وأندريس إنييستا.

التعليقات