ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

- كتب   -  
مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه
مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت مديرية أمن بنغازي في بيان لها الهجوم المسلح الذي شنته مجموعة من المحسوبين علي الجيش على منزل النقيب خميس سعيد الشلوي، غير مبالين بأرواح الناس وبث الرعب والفوضي في المدينة، حيث قامت هذه المجموعة باستخدام جميع الأسلحة النارية الخفيفية والمتوسطة بمهاجمة منزل النقيب خميس سعيد الشلوي .

والذي أمتثل أمام القانون وهو الآن موقوف في سجن الكويفية على خلفية مقتل أحد أفراد سرية الصاعقة في بنغازي في منطقة الليثي.

وأضافت المديرية في البيان أيضًا أن هذا الهجوم الغير مبرر علي المنزل الذي كان به نساء وأطفال، أدى إلى مقتل شقيق النقيب الشلوي، وهو أيضا تابع لمديرية أمن بنغازي، وأشارت المديرية في البيان أنه منع المسلحون منعوا سيارات الإسعاف من إنقاذ العائلة من داخل المنزل .

حيث أن دوريات المديرية تجنبت التدخل منعا لإراقة المزيد من الدماء، على حد وصف البيان. وطالبت المديرية باتخاذ التدابير اللازمة لمعاقبة من قاموا بالهجوم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد حسب البيان.

 

التعليقات