الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت مديرية أمن بنغازي في بيان لها الهجوم المسلح الذي شنته مجموعة من المحسوبين علي الجيش على منزل النقيب خميس سعيد الشلوي، غير مبالين بأرواح الناس وبث الرعب والفوضي في المدينة، حيث قامت هذه المجموعة باستخدام جميع الأسلحة النارية الخفيفية والمتوسطة بمهاجمة منزل النقيب خميس سعيد الشلوي .

والذي أمتثل أمام القانون وهو الآن موقوف في سجن الكويفية على خلفية مقتل أحد أفراد سرية الصاعقة في بنغازي في منطقة الليثي.

وأضافت المديرية في البيان أيضًا أن هذا الهجوم الغير مبرر علي المنزل الذي كان به نساء وأطفال، أدى إلى مقتل شقيق النقيب الشلوي، وهو أيضا تابع لمديرية أمن بنغازي، وأشارت المديرية في البيان أنه منع المسلحون منعوا سيارات الإسعاف من إنقاذ العائلة من داخل المنزل .

حيث أن دوريات المديرية تجنبت التدخل منعا لإراقة المزيد من الدماء، على حد وصف البيان. وطالبت المديرية باتخاذ التدابير اللازمة لمعاقبة من قاموا بالهجوم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد حسب البيان.

 

التعليقات