ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

- كتب   -  
مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقهمديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت مديرية أمن بنغازي في بيان لها الهجوم المسلح الذي شنته مجموعة من المحسوبين علي الجيش على منزل النقيب خميس سعيد الشلوي، غير مبالين بأرواح الناس وبث الرعب والفوضي في المدينة، حيث قامت هذه المجموعة باستخدام جميع الأسلحة النارية الخفيفية والمتوسطة بمهاجمة منزل النقيب خميس سعيد الشلوي .

والذي أمتثل أمام القانون وهو الآن موقوف في سجن الكويفية على خلفية مقتل أحد أفراد سرية الصاعقة في بنغازي في منطقة الليثي.

وأضافت المديرية في البيان أيضًا أن هذا الهجوم الغير مبرر علي المنزل الذي كان به نساء وأطفال، أدى إلى مقتل شقيق النقيب الشلوي، وهو أيضا تابع لمديرية أمن بنغازي، وأشارت المديرية في البيان أنه منع المسلحون منعوا سيارات الإسعاف من إنقاذ العائلة من داخل المنزل .

حيث أن دوريات المديرية تجنبت التدخل منعا لإراقة المزيد من الدماء، على حد وصف البيان. وطالبت المديرية باتخاذ التدابير اللازمة لمعاقبة من قاموا بالهجوم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد حسب البيان.

 

التعليقات