ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصر

مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

- كتب   -  
مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه
مديرية أمن بنغازي تدين مهاجمة منزل النقيب "الشلوي" ومقتل شقيقه

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت مديرية أمن بنغازي في بيان لها الهجوم المسلح الذي شنته مجموعة من المحسوبين علي الجيش على منزل النقيب خميس سعيد الشلوي، غير مبالين بأرواح الناس وبث الرعب والفوضي في المدينة، حيث قامت هذه المجموعة باستخدام جميع الأسلحة النارية الخفيفية والمتوسطة بمهاجمة منزل النقيب خميس سعيد الشلوي .

والذي أمتثل أمام القانون وهو الآن موقوف في سجن الكويفية على خلفية مقتل أحد أفراد سرية الصاعقة في بنغازي في منطقة الليثي.

وأضافت المديرية في البيان أيضًا أن هذا الهجوم الغير مبرر علي المنزل الذي كان به نساء وأطفال، أدى إلى مقتل شقيق النقيب الشلوي، وهو أيضا تابع لمديرية أمن بنغازي، وأشارت المديرية في البيان أنه منع المسلحون منعوا سيارات الإسعاف من إنقاذ العائلة من داخل المنزل .

حيث أن دوريات المديرية تجنبت التدخل منعا لإراقة المزيد من الدماء، على حد وصف البيان. وطالبت المديرية باتخاذ التدابير اللازمة لمعاقبة من قاموا بالهجوم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد حسب البيان.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات