ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

الجمالي وشكري يتباحثان بشأن الأزمة السياسية الليبية

- كتب   -  
الجمالي وشكري يتباحثان بشأن الأزمة السياسية الليبيةالجمالي وشكري يتباحثان بشأن الأزمة السياسية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الخارجية المصري سامح شكري أمس مع مبعوث الأمين العام للجامعة العربية الخاص إلى ليبيا صلاح الدين الجمالي أهمية الدور العربي وخاصة دول الجوار الجغرافي لليبيا في إيجاد حل للأزمة الراهنة، مؤكدين الحفاظ على كيان الدولة وسيادتها واستقلالية أراضيها بحسب الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية.

شكري وبدوره أكد على أن مصر لن تدخر جهدا في سبيل إتاحة الفرصة للأطراف الليبية في التوصل إلى حلول ترضي الجميع، مشددا على محورية اتفاق الصخيرات كأساس لاستعادة الاستقرار.

من جهته أطلع الجمالي الوزير المصري على نتائج مشاوراته واتصالاته مع الأطراف الليبية والمبادرات المطروحة لحل الأزمة بالإضافة إلى الشواغل المعرقلة للاتفاق السياسي.

وأكد الجانبان في ختام لقائهما على أن حل الأزمة السياسية الليبية لا يتأتى إلا عن طريق جهود وطنية ليبية دون تدخل أجنبي للحفاظ على استقلال وسيادة البلاد.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات