ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

المباحث الجنائية تكشف عن خطتها 2017

- كتب   -  
المباحث الجنائية تكشف عن خطتها  2017
المباحث الجنائية تكشف عن خطتها 2017

ايوان ليبيا – طرابلس - المكتب الإعلامي للمباحث الجنائية.

أطلق جهاز المباحث الجنائية صباح امس الاول الاثنين بمقر مكافحة الجريمة المنظمة التابع لجهاز المباحث الجنائية في منطقة ابومشماشة خطته التدريبية للعام 2017 ضمن احتفالية كرم فيها المتدربين الذين اجتازوا الدورات التدريبية المتعددة التي أقامها الجهاز ضمن الخطة التدريبية للعام 2016 في مجالات الكشف والمسح الأمني عن المتفجرات والعبوات الناسفة من حيث التفتيش والبحث عن المفخخات والكمائن والعبوات الناسفة وكيفية التخلص منها وكذلك مجالات رفع الكفاءات لأعضاء هيئة الشرطة من حيث رفع اللياقة البدنية والإسعافات الأولية وكيفية استعمال السلاح والمداهمات والتدخل السريع وتحرير الرهائن ودورات محاضر جمع الاستدلالات في الجرائم الإلكترونية والتقارير الأمنية ودورة مسرح الجريمة والبصمة الجنائية ودورة استرداد البيانات الالكترونية غيرها من الدورات .

وشمل الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية عقيد "صالح أسميو" ومعاون رئيس الجهاز عقيد يوسف الرابطي وعدد من مدراء المكاتب والادارات ومديريات الامن ومدير الادارة العامة للتدريب وعدد من عناصر إدارة العلاقات والتعاون بالوزارة وعدد من المهتمين والمختصين بالمجال الامني وبمشاركة ضباط وضباط صف وموظفي الجهاز على عدد الفقرات التي اختتمت بتكريم المتميزين والمتفوقين الثلاث الاوائل من كل دورة وعدد من الضباط المتعاقدين المشاركين في عملية التدريب .

وبدأ عقيد "يوسف الرابطي" معاون رئيس جهاز المباحث الجنائية كلمته بالترحيب بالحضور وقام بإعطاء نبده تعريفية عن دور جهاز المباحث الجنائية وعن الخطة التدريبية التي تم تنظيمها لتأهيل العناصر التي انظمت حديتا للجهاز، واعرب عن سعادته في توسيع البرنامج التدريبي في العام 2017 بحيث لا يقتصر علي التدريب الداخلي فقط وانما سيتلقى المتميزون دورات تدريب خارجية.

وطالب " الرابطي " افراد الشرطة حديثي العمل بالجهاز بمواكبة العمل وتطوير أنفسهم.

من جهته ترحم عقيد "صالح أسميو" وكيل وزارة الداخلية لشؤن الامنية علي شهداء وزارة الداخلية وقام بتهنئة افراد وضباط الجهاز بنجاح هذه الدورات التي من شأنها الرفع من كفاءة العاملين بالجهاز.

وحث السيد الوكيل في كلمته جميع الحضور علي المثابرة في العمل وأشاد بالدور المهم لجهاز المباحث الجنائية في ضبط الامن ونشر الوعي الامني بين المواطنين قائلاً " سنقدم كافة الدعم المطلوب ".

كما القيت عدد من الكلمات من قبل مشرفي الدورات وعلى راسهم كلمة للعقيد صلاح الدين بن سليمان مدير إدارة الشؤون الامنية ورئيس مكتب مكافحة الجريمة المنظمة وكلمة للعقيد فرج برنوص مدير إدارة مكافحة جرائم تقنية المعلومات وكلمة للعقيد منير المعروق مدير إدارة المختبرات والادلة الجنائية والتي في مجملها شكرت المساعي المبذولة ووعدة بخطوات لاحقة لرفع من كفاءة العاملين وإداء الجهاز

يذكر انه تم خلال هذا الحفل توزيع بعض حقائب البصمة الجنائية وحقائب الكشف عن المتفجرات والمفخخات لبعض من فروع جهاز المباحث الجنائية بالمناطق.

التعليقات