الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
محتجون غاضبون في طرابلس يقتحمون شركة المدار للاتصالات

محتجون غاضبون في طرابلس يقتحمون شركة المدار للاتصالات

ايوان ليبيا - وكالات :

قام العشرات من المحتجين مع الساعات الأولي لصباح اليوم الأربعاء باقتحام شركة المدار الجديد في العاصمة الليبية طرابلس،‬⁩ مطالبين بقطع الاتصالات رداً على انقطاع الكهرباء لساعات طويلة علي أغلب مناطقهم، بسبب قفل خط غاز محطة كهرباء ⁧‫الزاوية‬⁩.

ومن المتوقع ان تتزايد مثل هذه الاعمال الغاضبة كرد فعل على تردي مستوى الخدمات في العاصمة طرابلس وفشل القائمين عليها وعجزهم عن ايجاد حلول مناسبة للمدينة التي يزيد عدد سكانها عن 2 مليون نسمة.

التعليقات