الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
كتلة الميثاق بمجلس النواب ترفض مقترح تغيير علم فبراير ونشيدها

كتلة الميثاق بمجلس النواب ترفض مقترح تغيير علم فبراير ونشيدها

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت كتلة الميثاق بمجلس النواب رفضها الشديد “لما جاء بكتاب بعض النواب المطالبين بمناقشة تغير العلم والنشيد”، معتبرة الأمر خلطا للأوراق وزعزعة للرأي العام، مشددة على “أن مثل هذه الثوابت لا يمكن المساس بها إلا من خلال الدستور المنتظر بعد استفتاء كل الليبيين عليه”.

وأضافت الكتلة في بيان لها أنه  “في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد من أزمات تواجه  المواطن الكريم، كان الأجدر مناقشة تردي الخدمات الأساسية من نقص في السيولة و انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع أسعار السلع الأساسية”.

واعتبرت الكتلة أن المقترح اعتداء على خيارات الشعب الليبي التي نص عليها الإعلان الدستوري.

التعليقات