الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
كوبلر يرحب بمبادرة السبسي لحل الأزمة في ليبيا

كوبلر يرحب بمبادرة السبسي لحل الأزمة في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

رحب مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا مارتن كوبلر بالمبادرة التي أطلقها الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي لعقد لقاء ثلاثي على مستوى رؤساء تونس والجزائر ومصر لإيجاد تسوية للأزمة الليبية. 

ونقل موقع سبوتنيك الروسي عن كوبلر  قوله إن الأسابيع الأخيرة شهدت مشاركة فاعلة من قبل جميع الدول المجاورة لليبيا، حيث اتّخذت خطوات لدعم الحوار بين الليبيين حول القضايا التي أعاقت تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي”.

وأكد كوبلر أن الأمم المتحدة ترحب بكافة الجهود التي تجمع أصحاب المصلحة لإيجاد حلّ سلمي شامل في إطار الاتفاق السياسي الليبيّ الذي أفرزه حوار الصخيرات وتحت مظلة الأمم المتحدة. 

يشار إلى أن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي طرح مبادرة ترتكز بالأساس على دور دول الجوار الليبي تونس والجزائر ومصر, لحلحلة الأزمة السياسية في ليبيا.

التعليقات