السبت , 29 يوليو 2017
الكشف عن مهازل ومخالفات بالجملة في معبر رأس جديرفى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسمين
ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور

ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور

ايوان ليبيا - وكالات :

سيكسر الرئيس دونالد ترامب تقليدا اتبعه 11 رئيسا سبقوه بعدم الاعتماد على صوت تشارلز بروتمان في تقديم حفل التنصيب في 20 من يناير/كانون الثاني.

فقد اختار فريق ترامب ستيف راي، وهو مقدم لمباريات دوري MLB ليحل محل بروتمان في حفل التنصيب.

وكان بروتمان الذي يبلغ من العمر 89 عاما، قد قدم كل حفلات تنصيب الرؤساء الأميركيين منذ عهد دوايت آيزنهاور عام 1957.

وقال بروتمان لشبكة ABC إنه يشعر أن قرار التخلي عن خدماته "دمره"، مضيفا "لقد كنت أفعل ذلك طيلة 60 عاما". وأوضح راي الذي يعمل مقدما ومهندسا للبث "أنا لن أحل محل بروتمان.. تشارلي لا يعوض.. أنا فقط الشخص التالي".

وذكر بروتمان أنه علم بالأمر عن طريق البريد الإلكتروني، ولا يعرف حتى الآن سبب استبعاده، لكنه يشك في أن السبب هو تأييد راي لحملة ترامب الانتخابية.

التعليقات