ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور

- كتب   -  
ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور
ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور

ايوان ليبيا - وكالات :

سيكسر الرئيس دونالد ترامب تقليدا اتبعه 11 رئيسا سبقوه بعدم الاعتماد على صوت تشارلز بروتمان في تقديم حفل التنصيب في 20 من يناير/كانون الثاني.

فقد اختار فريق ترامب ستيف راي، وهو مقدم لمباريات دوري MLB ليحل محل بروتمان في حفل التنصيب.

وكان بروتمان الذي يبلغ من العمر 89 عاما، قد قدم كل حفلات تنصيب الرؤساء الأميركيين منذ عهد دوايت آيزنهاور عام 1957.

وقال بروتمان لشبكة ABC إنه يشعر أن قرار التخلي عن خدماته "دمره"، مضيفا "لقد كنت أفعل ذلك طيلة 60 عاما". وأوضح راي الذي يعمل مقدما ومهندسا للبث "أنا لن أحل محل بروتمان.. تشارلي لا يعوض.. أنا فقط الشخص التالي".

وذكر بروتمان أنه علم بالأمر عن طريق البريد الإلكتروني، ولا يعرف حتى الآن سبب استبعاده، لكنه يشك في أن السبب هو تأييد راي لحملة ترامب الانتخابية.

التعليقات