ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور

- كتب   -  
ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور
ترامب يكسر تقليدا اتبعه الرؤساء منذ عهد آيزنهاور

ايوان ليبيا - وكالات :

سيكسر الرئيس دونالد ترامب تقليدا اتبعه 11 رئيسا سبقوه بعدم الاعتماد على صوت تشارلز بروتمان في تقديم حفل التنصيب في 20 من يناير/كانون الثاني.

فقد اختار فريق ترامب ستيف راي، وهو مقدم لمباريات دوري MLB ليحل محل بروتمان في حفل التنصيب.

وكان بروتمان الذي يبلغ من العمر 89 عاما، قد قدم كل حفلات تنصيب الرؤساء الأميركيين منذ عهد دوايت آيزنهاور عام 1957.

وقال بروتمان لشبكة ABC إنه يشعر أن قرار التخلي عن خدماته "دمره"، مضيفا "لقد كنت أفعل ذلك طيلة 60 عاما". وأوضح راي الذي يعمل مقدما ومهندسا للبث "أنا لن أحل محل بروتمان.. تشارلي لا يعوض.. أنا فقط الشخص التالي".

وذكر بروتمان أنه علم بالأمر عن طريق البريد الإلكتروني، ولا يعرف حتى الآن سبب استبعاده، لكنه يشك في أن السبب هو تأييد راي لحملة ترامب الانتخابية.

التعليقات