ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

- كتب   -  
رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائررياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات :

تحدث رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي والمنتخب الجزائري، عن معاناته في الفترة الأخيرة، خلال زيارته إلى بلاده؛ بسبب الشهرة الكبيرة، التي اكتسبها عقب التتويج بلقب البريميرليج، الموسم الماضي.

وقال محرز، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء: "أنا معتاد على الذهاب إلى الجزائر في العطلة.

كنت هناك في يونيو الماضي". وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2016: "لكن الأمر اختلف هذه المرة؛ لأنه كان علي التخفي. إنه شيء صعب.

لقد جاء المعجبون إلى منزلي عندما كنت هناك". وتابع: "الأمر حدث عندما كنت بمنزل أقاربي. كانت هناك صفوف كبيرة من الجماهير.

كان لابد من التقاط الصور، والمزيد من الصور". وواصل: "لكن الأمر طبيعي بالنسبة لهم؛ لأنهم يحبونني ويريدون رؤيتي.

بعض الناس يأتون من مسافة 400، أو 500 ميلاً، ويقولون نريد فقط التقاط صورة معك. يتوجب علي القيام بذلك فأنا من هناك".

وأوضح: "ليس جيدًا أن تقول لهم لا، لكن كما تعلمون لا يمكن إرضاء الجميع. تعلمون ما أقصد؟ يعني لا يمكن إرضاء 5000، أو 10000 شخص".

التعليقات