ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

- كتب   -  
رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر
رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات :

تحدث رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي والمنتخب الجزائري، عن معاناته في الفترة الأخيرة، خلال زيارته إلى بلاده؛ بسبب الشهرة الكبيرة، التي اكتسبها عقب التتويج بلقب البريميرليج، الموسم الماضي.

وقال محرز، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء: "أنا معتاد على الذهاب إلى الجزائر في العطلة.

كنت هناك في يونيو الماضي". وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2016: "لكن الأمر اختلف هذه المرة؛ لأنه كان علي التخفي. إنه شيء صعب.

لقد جاء المعجبون إلى منزلي عندما كنت هناك". وتابع: "الأمر حدث عندما كنت بمنزل أقاربي. كانت هناك صفوف كبيرة من الجماهير.

كان لابد من التقاط الصور، والمزيد من الصور". وواصل: "لكن الأمر طبيعي بالنسبة لهم؛ لأنهم يحبونني ويريدون رؤيتي.

بعض الناس يأتون من مسافة 400، أو 500 ميلاً، ويقولون نريد فقط التقاط صورة معك. يتوجب علي القيام بذلك فأنا من هناك".

وأوضح: "ليس جيدًا أن تقول لهم لا، لكن كما تعلمون لا يمكن إرضاء الجميع. تعلمون ما أقصد؟ يعني لا يمكن إرضاء 5000، أو 10000 شخص".

التعليقات