ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

- كتب   -  
رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر
رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات :

تحدث رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي والمنتخب الجزائري، عن معاناته في الفترة الأخيرة، خلال زيارته إلى بلاده؛ بسبب الشهرة الكبيرة، التي اكتسبها عقب التتويج بلقب البريميرليج، الموسم الماضي.

وقال محرز، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء: "أنا معتاد على الذهاب إلى الجزائر في العطلة.

كنت هناك في يونيو الماضي". وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2016: "لكن الأمر اختلف هذه المرة؛ لأنه كان علي التخفي. إنه شيء صعب.

لقد جاء المعجبون إلى منزلي عندما كنت هناك". وتابع: "الأمر حدث عندما كنت بمنزل أقاربي. كانت هناك صفوف كبيرة من الجماهير.

كان لابد من التقاط الصور، والمزيد من الصور". وواصل: "لكن الأمر طبيعي بالنسبة لهم؛ لأنهم يحبونني ويريدون رؤيتي.

بعض الناس يأتون من مسافة 400، أو 500 ميلاً، ويقولون نريد فقط التقاط صورة معك. يتوجب علي القيام بذلك فأنا من هناك".

وأوضح: "ليس جيدًا أن تقول لهم لا، لكن كما تعلمون لا يمكن إرضاء الجميع. تعلمون ما أقصد؟ يعني لا يمكن إرضاء 5000، أو 10000 شخص".

التعليقات