السبت , 29 يوليو 2017
الكشف عن مهازل ومخالفات بالجملة في معبر رأس جديرفى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسمين
رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات :

تحدث رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي والمنتخب الجزائري، عن معاناته في الفترة الأخيرة، خلال زيارته إلى بلاده؛ بسبب الشهرة الكبيرة، التي اكتسبها عقب التتويج بلقب البريميرليج، الموسم الماضي.

وقال محرز، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء: "أنا معتاد على الذهاب إلى الجزائر في العطلة.

كنت هناك في يونيو الماضي". وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2016: "لكن الأمر اختلف هذه المرة؛ لأنه كان علي التخفي. إنه شيء صعب.

لقد جاء المعجبون إلى منزلي عندما كنت هناك". وتابع: "الأمر حدث عندما كنت بمنزل أقاربي. كانت هناك صفوف كبيرة من الجماهير.

كان لابد من التقاط الصور، والمزيد من الصور". وواصل: "لكن الأمر طبيعي بالنسبة لهم؛ لأنهم يحبونني ويريدون رؤيتي.

بعض الناس يأتون من مسافة 400، أو 500 ميلاً، ويقولون نريد فقط التقاط صورة معك. يتوجب علي القيام بذلك فأنا من هناك".

وأوضح: "ليس جيدًا أن تقول لهم لا، لكن كما تعلمون لا يمكن إرضاء الجميع. تعلمون ما أقصد؟ يعني لا يمكن إرضاء 5000، أو 10000 شخص".

التعليقات