الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

رياض محرز يكشف معاناته لدى زيارة الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات :

تحدث رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي والمنتخب الجزائري، عن معاناته في الفترة الأخيرة، خلال زيارته إلى بلاده؛ بسبب الشهرة الكبيرة، التي اكتسبها عقب التتويج بلقب البريميرليج، الموسم الماضي.

وقال محرز، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء: "أنا معتاد على الذهاب إلى الجزائر في العطلة.

كنت هناك في يونيو الماضي". وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2016: "لكن الأمر اختلف هذه المرة؛ لأنه كان علي التخفي. إنه شيء صعب.

لقد جاء المعجبون إلى منزلي عندما كنت هناك". وتابع: "الأمر حدث عندما كنت بمنزل أقاربي. كانت هناك صفوف كبيرة من الجماهير.

كان لابد من التقاط الصور، والمزيد من الصور". وواصل: "لكن الأمر طبيعي بالنسبة لهم؛ لأنهم يحبونني ويريدون رؤيتي.

بعض الناس يأتون من مسافة 400، أو 500 ميلاً، ويقولون نريد فقط التقاط صورة معك. يتوجب علي القيام بذلك فأنا من هناك".

وأوضح: "ليس جيدًا أن تقول لهم لا، لكن كما تعلمون لا يمكن إرضاء الجميع. تعلمون ما أقصد؟ يعني لا يمكن إرضاء 5000، أو 10000 شخص".

التعليقات