ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

تونس تتلقى دعوة للمشاركة في قمة بالكونغو حول ليبيا في 25 يناير

- كتب   -  
تونس تتلقى دعوة للمشاركة في قمة بالكونغو حول ليبيا في 25 ينايرتونس تتلقى دعوة للمشاركة في قمة بالكونغو حول ليبيا في 25 يناير

ايوان ليبيا - وكالات :

تلقى الرئيس التونسي “الباجي قائد السبسي” دعوة من نظيره الرئيس الكونغولي “دينيس ساسو نغيسو” تتضمن دعوة للمشاركة في قمة تحتضنها برازافيل يوم 25 يناير لبحث مساهمة الاتحاد الإفريقي في تسوية الأزمة الليبية.

وأفادت وزارة الخارجية التونسية أن وزير الخارجية التونسي “خميس الجهيناوي” جدد أثناء لقاءه وزير الخارجية الكونغولي في تونس التأكيد على دعم تونس ومساندتها لكل الجهود المبذولة لإيجاد حل سلمي لهذه الأزمة في إطار حوار ليبي، ليبي.

ومن جهته أكد الوزير الكنغولي أن القمة التي ستحتضنها بلاده باعتبارها رئيسا للجنة رفيعة المستوى حول ليبيا في الاتحاد الإفريقي، ستخصص لبحث الحلول الكفيلة بإخراج هذا البلد من الأزمة التي تردى فيها والحد من ارتداداتها السلبية على الوضعين الأمني والاقتصادي في كامل المنطقة وخصوصا دول الجوار.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات