الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
تونس تتلقى دعوة للمشاركة في قمة بالكونغو حول ليبيا في 25 يناير

تونس تتلقى دعوة للمشاركة في قمة بالكونغو حول ليبيا في 25 يناير

ايوان ليبيا - وكالات :

تلقى الرئيس التونسي “الباجي قائد السبسي” دعوة من نظيره الرئيس الكونغولي “دينيس ساسو نغيسو” تتضمن دعوة للمشاركة في قمة تحتضنها برازافيل يوم 25 يناير لبحث مساهمة الاتحاد الإفريقي في تسوية الأزمة الليبية.

وأفادت وزارة الخارجية التونسية أن وزير الخارجية التونسي “خميس الجهيناوي” جدد أثناء لقاءه وزير الخارجية الكونغولي في تونس التأكيد على دعم تونس ومساندتها لكل الجهود المبذولة لإيجاد حل سلمي لهذه الأزمة في إطار حوار ليبي، ليبي.

ومن جهته أكد الوزير الكنغولي أن القمة التي ستحتضنها بلاده باعتبارها رئيسا للجنة رفيعة المستوى حول ليبيا في الاتحاد الإفريقي، ستخصص لبحث الحلول الكفيلة بإخراج هذا البلد من الأزمة التي تردى فيها والحد من ارتداداتها السلبية على الوضعين الأمني والاقتصادي في كامل المنطقة وخصوصا دول الجوار.

 

التعليقات