ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
تداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017الاتحاد الإفريقي يطالب بوقف فوري للاتجار بالبشر في ليبياصحفيون ليبيون : تقرير سى ان ان غير مهني.. وتجارة البشر صنيعة الغربغدا فى البيضاء ... النجمة والاتحاد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليدمناهج تعليمية... لتخريج الانتحاريين ... بقلم / محمد الامينالقيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسيمدافعون عن البيئة يقاضون إدارة ترامب لسماحها بجلب أجزاء الأفيال لأمريكااليابان: عقوبات واشنطن قد تدفع "بيونج يانج" لاستفزازات جديدةبرايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان

النفط يعوض جزءًا من خسائره

- كتب   -  
النفط يعوض جزءًا من خسائرهالنفط يعوض جزءًا من خسائره

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع النفط الثلاثاء، وسط آمال بتنفيذ بعض تخفيضات الإنتاج المقررة في ظل الاتفاق بين منتجين من أوبك وخارجها، ليتجه إلى تعويض جزء من خسائره التي مني بها الاثنين.

وجرى تداول مزيج برنت الخام خام القياس العالمي عند 55.20 دولار للبرميل مرتفعا 25 سنتًا، ما يعادل 0.45% عن مستوى الإغلاق السابق.

وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 52.22 دولار للبرميل مرتفعا 26 سنتًا توازي 0.5%.

ونقلت «رويترز» عن محللين قولهم، إن المكاسب ناجمة عن توقعات بأن ينفذ عدد من الأعضاء في منظمة «أوبك» لا سيما السعودية والإمارات التخفيضات المتفق عليها، رغم الشكوك بشأن تنفيذ الاتفاق بشكل كامل.

وقال بنك «آي.ان.جي الهولندي» الثلاثاء: «أحدث التصريحات من أعضاء أوبك .. تشير إلى أن الأعضاء يجرون تعديلا للالتزام بالتخفيضات المتفق عليها».

ونزل سعر الخام نحو 4% في الجلسة السابقة نتيجة مخاوف من أن تقوض زيادة الإنتاج في إيران والعراق جهود كبح تخمة المعروض العالمية التي أضعفت الأسواق على مدى عامين.

التعليقات