الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
الغرياني: الخمور والمخدرات والخنزير أهون من بقاء «قوة الردع»

الغرياني: الخمور والمخدرات والخنزير أهون من بقاء «قوة الردع»

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المفتي السابق، الصادق الغرياني، إن الخمور والمخدرات بل وحتى لحم الخنزير في العاصمة طرابلس أهون من بقاء قوة «الردع الخاصة».

وأضاف الغرياني في كلمة بأحد برامج قناة التناصح، الإثنين: «إن من يقول (الردع) تحارب أوكار المخدرات والخمور ولديها أعمال جليلة، ويجب ألا نتحدث عنها» أقول: «إذا كان الخيار إما أن يبقى بيننا المخدرات والخمور بل حتى الخنزير، أو نقتل العلماء والصالحين والأخيار من أهل بلادنا، فنقول إن الخمر والخنزير والمخدرات أهون علينا».

وعلق الغرياني على إشادة المجلس الرئاسي بمجهودات قوة «الردع» مستنكرًا، وقال: «إنه لم يسمع أنها أشادت ولا استنكرت إجرام أحد، والآن تخرج وتشيد بمجهودات (الردع الخاصة)».

وأثنى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق مداهمات القوة الجمعة الماضي، التي استهدفت «أوكار عصابات الإجرام في عدة مناطق بالعاصمة طرابلس».

وأعلن المجلس، في بيان السبت، أن المداهمة «قضت على شبكات الاتجار بالمخدرات والأسلحة وغيرها من المفاسد»، مؤكدًا دعمه «الجهات والقوى الأمنية التي تحارب العصابات الإجرامية بجميع أنواعها للقضاء عليها من أجل حماية المواطن وتطهير البلاد من هذه الظواهر السلبية».

وكانت قوة «الردع الخاصة» أعلنت الانتهاء من عمليات مداهمة 10 «أوكار مخدرات» بمنطقة قرقارش في طرابلس.

التعليقات