الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
الغرياني: الخمور والمخدرات والخنزير أهون من بقاء «قوة الردع»

الغرياني: الخمور والمخدرات والخنزير أهون من بقاء «قوة الردع»

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المفتي السابق، الصادق الغرياني، إن الخمور والمخدرات بل وحتى لحم الخنزير في العاصمة طرابلس أهون من بقاء قوة «الردع الخاصة».

وأضاف الغرياني في كلمة بأحد برامج قناة التناصح، الإثنين: «إن من يقول (الردع) تحارب أوكار المخدرات والخمور ولديها أعمال جليلة، ويجب ألا نتحدث عنها» أقول: «إذا كان الخيار إما أن يبقى بيننا المخدرات والخمور بل حتى الخنزير، أو نقتل العلماء والصالحين والأخيار من أهل بلادنا، فنقول إن الخمر والخنزير والمخدرات أهون علينا».

وعلق الغرياني على إشادة المجلس الرئاسي بمجهودات قوة «الردع» مستنكرًا، وقال: «إنه لم يسمع أنها أشادت ولا استنكرت إجرام أحد، والآن تخرج وتشيد بمجهودات (الردع الخاصة)».

وأثنى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق مداهمات القوة الجمعة الماضي، التي استهدفت «أوكار عصابات الإجرام في عدة مناطق بالعاصمة طرابلس».

وأعلن المجلس، في بيان السبت، أن المداهمة «قضت على شبكات الاتجار بالمخدرات والأسلحة وغيرها من المفاسد»، مؤكدًا دعمه «الجهات والقوى الأمنية التي تحارب العصابات الإجرامية بجميع أنواعها للقضاء عليها من أجل حماية المواطن وتطهير البلاد من هذه الظواهر السلبية».

وكانت قوة «الردع الخاصة» أعلنت الانتهاء من عمليات مداهمة 10 «أوكار مخدرات» بمنطقة قرقارش في طرابلس.

التعليقات