ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

الغرياني: الخمور والمخدرات والخنزير أهون من بقاء «قوة الردع»

- كتب   -  
الغرياني: الخمور والمخدرات والخنزير أهون من بقاء «قوة الردع»الغرياني: الخمور والمخدرات والخنزير أهون من بقاء «قوة الردع»

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المفتي السابق، الصادق الغرياني، إن الخمور والمخدرات بل وحتى لحم الخنزير في العاصمة طرابلس أهون من بقاء قوة «الردع الخاصة».

وأضاف الغرياني في كلمة بأحد برامج قناة التناصح، الإثنين: «إن من يقول (الردع) تحارب أوكار المخدرات والخمور ولديها أعمال جليلة، ويجب ألا نتحدث عنها» أقول: «إذا كان الخيار إما أن يبقى بيننا المخدرات والخمور بل حتى الخنزير، أو نقتل العلماء والصالحين والأخيار من أهل بلادنا، فنقول إن الخمر والخنزير والمخدرات أهون علينا».

وعلق الغرياني على إشادة المجلس الرئاسي بمجهودات قوة «الردع» مستنكرًا، وقال: «إنه لم يسمع أنها أشادت ولا استنكرت إجرام أحد، والآن تخرج وتشيد بمجهودات (الردع الخاصة)».

وأثنى المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق مداهمات القوة الجمعة الماضي، التي استهدفت «أوكار عصابات الإجرام في عدة مناطق بالعاصمة طرابلس».

وأعلن المجلس، في بيان السبت، أن المداهمة «قضت على شبكات الاتجار بالمخدرات والأسلحة وغيرها من المفاسد»، مؤكدًا دعمه «الجهات والقوى الأمنية التي تحارب العصابات الإجرامية بجميع أنواعها للقضاء عليها من أجل حماية المواطن وتطهير البلاد من هذه الظواهر السلبية».

وكانت قوة «الردع الخاصة» أعلنت الانتهاء من عمليات مداهمة 10 «أوكار مخدرات» بمنطقة قرقارش في طرابلس.

التعليقات