الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
الجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربية

الجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربية

ايوان ليبيا - وكالات :

وعرض الممثل الخاص لأمين عام جامعة الدول العربية صلاح الدين الجمالي تقريره بخصوص الوضع في ليبيا، الجمالي قال إن تحرير الجيش للموانئ النفطية وتوسيع نطاق سيطرته جعل بعض الدول تنفتح على عملية إدخال تعديلات على الاتفاق السياسي الموقع في الصخيرات المغربية، مشيرا إلى أن الوضع في طرابلس يعتبر متأزما بسبب وجود الميليشيات.

وأوضح الجمالي أنه التقى الأيام الماضية برئيس مجلس النواب عقيلة صالح مؤكدا أن الأخير لا يرفض الاتفاق السياسي إنما لديه بعض المقترحات والملاحظات.

وكشف الجمالي في كلمته أمام المندوبين الدائمين بالجامعة عن نيته الأسبوع المقبل زيارة مدينتي طرابس وبنغازي من أجل لقاء الأطراف الليبية المختلفة، مطالبا الدول العربية بتقديم المساعدة للجامعة لحل الأزمة الليبية على غرار تقديمها المساعدة للأمم المتحدة، لأن عدم دعم الجامعة العربية سيضعف الموقف العربي حسب وصفه.

 

التعليقات