ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصر

الجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربية

- كتب   -  
الجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربية
الجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربية

ايوان ليبيا - وكالات :

وعرض الممثل الخاص لأمين عام جامعة الدول العربية صلاح الدين الجمالي تقريره بخصوص الوضع في ليبيا، الجمالي قال إن تحرير الجيش للموانئ النفطية وتوسيع نطاق سيطرته جعل بعض الدول تنفتح على عملية إدخال تعديلات على الاتفاق السياسي الموقع في الصخيرات المغربية، مشيرا إلى أن الوضع في طرابلس يعتبر متأزما بسبب وجود الميليشيات.

وأوضح الجمالي أنه التقى الأيام الماضية برئيس مجلس النواب عقيلة صالح مؤكدا أن الأخير لا يرفض الاتفاق السياسي إنما لديه بعض المقترحات والملاحظات.

وكشف الجمالي في كلمته أمام المندوبين الدائمين بالجامعة عن نيته الأسبوع المقبل زيارة مدينتي طرابس وبنغازي من أجل لقاء الأطراف الليبية المختلفة، مطالبا الدول العربية بتقديم المساعدة للجامعة لحل الأزمة الليبية على غرار تقديمها المساعدة للأمم المتحدة، لأن عدم دعم الجامعة العربية سيضعف الموقف العربي حسب وصفه.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات