ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

الجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربية

- كتب   -  
الجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربيةالجمالي يقدم تقريره بخصوص الاوضاع في ليبيا إلى جامعة الدول العربية

ايوان ليبيا - وكالات :

وعرض الممثل الخاص لأمين عام جامعة الدول العربية صلاح الدين الجمالي تقريره بخصوص الوضع في ليبيا، الجمالي قال إن تحرير الجيش للموانئ النفطية وتوسيع نطاق سيطرته جعل بعض الدول تنفتح على عملية إدخال تعديلات على الاتفاق السياسي الموقع في الصخيرات المغربية، مشيرا إلى أن الوضع في طرابلس يعتبر متأزما بسبب وجود الميليشيات.

وأوضح الجمالي أنه التقى الأيام الماضية برئيس مجلس النواب عقيلة صالح مؤكدا أن الأخير لا يرفض الاتفاق السياسي إنما لديه بعض المقترحات والملاحظات.

وكشف الجمالي في كلمته أمام المندوبين الدائمين بالجامعة عن نيته الأسبوع المقبل زيارة مدينتي طرابس وبنغازي من أجل لقاء الأطراف الليبية المختلفة، مطالبا الدول العربية بتقديم المساعدة للجامعة لحل الأزمة الليبية على غرار تقديمها المساعدة للأمم المتحدة، لأن عدم دعم الجامعة العربية سيضعف الموقف العربي حسب وصفه.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات