السبت , 29 يوليو 2017
الكشف عن مهازل ومخالفات بالجملة في معبر رأس جديرفى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسمين
روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها

روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها

ايوان ليبيا - وكالات :

 قال مسؤول بهيئة الطيران المدني إن البحرية الروسية أرسلت تحذيرات للطائرات الليبية من المرور فوق النقطة 33 درجة قرب سرت، داخل المياه الإقليمية الليبية .

وصرح المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه اليوم الثلاثاء، بأن هذه التحذيرات أصدرتها البحرية الروسية لقيامها بمناورات عسكرية اعتبارا من يوم 8 حتى 11 يناير الجاري ومن الساعة 6 صباحاً حتى 5 مساء طوال هذه الأيام.

ولفت أن هذه ليست المرة الأولى التي يصدر فيها مثل هذه التحذيرات حيث سبق ذلك تحذيرات الأسطول السادس الأمريكي ولكن خارج المياه الإقليمية.

وألمح ذات المسؤول إلى أن هذه مناورات البحرية الروسية تتم بالتنسيق مع قوات “خليفة حفتر” المتمركزة شرق ليبيا.

وأضاف أن هيئة الطيران بدورها أصدرت تعليماتها بالخصوص لكافة الطيارين الليبيين للالتزام بهذه التحذيرات للسلامة العامة .

 

التعليقات