ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها

- كتب   -  
روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها
روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها

ايوان ليبيا - وكالات :

 قال مسؤول بهيئة الطيران المدني إن البحرية الروسية أرسلت تحذيرات للطائرات الليبية من المرور فوق النقطة 33 درجة قرب سرت، داخل المياه الإقليمية الليبية .

وصرح المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه اليوم الثلاثاء، بأن هذه التحذيرات أصدرتها البحرية الروسية لقيامها بمناورات عسكرية اعتبارا من يوم 8 حتى 11 يناير الجاري ومن الساعة 6 صباحاً حتى 5 مساء طوال هذه الأيام.

ولفت أن هذه ليست المرة الأولى التي يصدر فيها مثل هذه التحذيرات حيث سبق ذلك تحذيرات الأسطول السادس الأمريكي ولكن خارج المياه الإقليمية.

وألمح ذات المسؤول إلى أن هذه مناورات البحرية الروسية تتم بالتنسيق مع قوات “خليفة حفتر” المتمركزة شرق ليبيا.

وأضاف أن هيئة الطيران بدورها أصدرت تعليماتها بالخصوص لكافة الطيارين الليبيين للالتزام بهذه التحذيرات للسلامة العامة .

 

التعليقات