ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها

- كتب   -  
روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها
روسيا تجري مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الليبية وتمنع الطيران المدني من المرور فوقها

ايوان ليبيا - وكالات :

 قال مسؤول بهيئة الطيران المدني إن البحرية الروسية أرسلت تحذيرات للطائرات الليبية من المرور فوق النقطة 33 درجة قرب سرت، داخل المياه الإقليمية الليبية .

وصرح المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه اليوم الثلاثاء، بأن هذه التحذيرات أصدرتها البحرية الروسية لقيامها بمناورات عسكرية اعتبارا من يوم 8 حتى 11 يناير الجاري ومن الساعة 6 صباحاً حتى 5 مساء طوال هذه الأيام.

ولفت أن هذه ليست المرة الأولى التي يصدر فيها مثل هذه التحذيرات حيث سبق ذلك تحذيرات الأسطول السادس الأمريكي ولكن خارج المياه الإقليمية.

وألمح ذات المسؤول إلى أن هذه مناورات البحرية الروسية تتم بالتنسيق مع قوات “خليفة حفتر” المتمركزة شرق ليبيا.

وأضاف أن هيئة الطيران بدورها أصدرت تعليماتها بالخصوص لكافة الطيارين الليبيين للالتزام بهذه التحذيرات للسلامة العامة .

 

التعليقات