ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
تداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017الاتحاد الإفريقي يطالب بوقف فوري للاتجار بالبشر في ليبياصحفيون ليبيون : تقرير سى ان ان غير مهني.. وتجارة البشر صنيعة الغربغدا فى البيضاء ... النجمة والاتحاد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليدمناهج تعليمية... لتخريج الانتحاريين ... بقلم / محمد الامينالقيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسيمدافعون عن البيئة يقاضون إدارة ترامب لسماحها بجلب أجزاء الأفيال لأمريكااليابان: عقوبات واشنطن قد تدفع "بيونج يانج" لاستفزازات جديدةبرايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان

رونالدو يواصل حصد الجوائز ويتوج كأفضل لاعب بالعالم

- كتب   -  
رونالدو يواصل حصد الجوائز ويتوج كأفضل لاعب بالعالمرونالدو يواصل حصد الجوائز ويتوج كأفضل لاعب بالعالم

ايوان ليبيا - وكالات :

فاز نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب لعام 2016 ، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الفيفا للأفضل، بشكلها الجديد بعد الانفصال عن مجلة فرانس فوتبول.

وقال كريستيانو بعد استلامه الجائزة من رئيس الفيفا جياني انفانتينو: "اريد ان اشكر كل زملائي ومدربي وايضا عائلتي، عام 2016 كان من افضل الاعوام في مسيرتي، لقد فزت بلقب غال على المستوى الوطني والشخصي ولم اكن احلم ان اتفوز بهذا اللقب، واريد ان اكرر الشكر لمدربيّ وفريقيّ  وايضا لزملائي اللاعبين،  واتأسف عن غياب لاعبي برشلونة".

يذكر أن هذه الجائزة الثالثة التي يحصل عليها كريستيانو رونالدو خلال عام 2016، حيث فاز بالكرة الذهبية لمجلة فرانس فوتبول، وجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب عام 2016  التي أقيمت مؤخرا في دبي،  وجائزة الفيفا لأفضل لاعب التي فاز بها اليوم.

التعليقات