الخميس , 25 مايو 2017
اخر الأخبار

شئون سياسية


الفيس بوك
 
كتب غرفة الاخبار
10 يناير 2017 10:21 ص
-
الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم حكومة الوفاق الوطني السيد ” أشرف الثلثي” في مؤتمر صحفي بالعاصمة الليبية طرابلس، أن البلاد ستشهد انفراجا هاما خلال الربع الأول من العام الحالي بعد اعتماد الميزانية بقيمة 37 مليار دينار.

وأكد الثلثي أن أزمة السيولة ستحل، إضافة إلى دعم قيمة الدينار الليبي مقابل العملات الصعبة، ودعم صندوق موازنة الأسعار لتوفير السلع التموينية للمواطنين.

وأشاد الناطق باسم حكومة الوفاق بالجهود التي تبذلها شركة الكهرباء للتغلب على أزمة انقطاع التيار الكهربائي بسبب زيادة طرح الأحمال خلال هذه الأيام نتيجة انخفاض درجة الحرارة، مضيفا أن الأزمة ستستمر إلى أن يتم إصلاح المحطات المتوقفة عن العمل، وربطها بالشبكة العامة، وطالب المواطنين بمساعدة الشركة في تخفيف الأحمال بترشيد استهلاك الكهرباء.

كما استعرض الثلثي في مؤتمره الصحفي الأسبوعي البيان الصادر عن المجلس الرئاسي والذي يشيد بالجهود التي قامت بها قوة الردع الخاصة لمكافحتها أوكار العصابات الإجرامية في العاصمة طرابلس، والتي قضت على شبكات الاتجار بالمخدرات، والأسلحة، وغيرها من المفاسد.

وفي معرض رده على سؤال مراسل مجلة “لندن افيوبوكس”، حول خطوات الرئاسي لتأمين العاصمة طرابلس وضواحيها قال ” الثلثي”: إنه وبعد اعتماد الميزانية سيتم تفعيل الحرس الرئاسي، واستيعاب كل التشكيلات العسكرية تحت مظلة الوفاق لتأمين مدينة طرابلس، وكل المناطق، والأهداف الحيوية.



التعليقات