ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

- كتب   -  
الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولةالثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم حكومة الوفاق الوطني السيد ” أشرف الثلثي” في مؤتمر صحفي بالعاصمة الليبية طرابلس، أن البلاد ستشهد انفراجا هاما خلال الربع الأول من العام الحالي بعد اعتماد الميزانية بقيمة 37 مليار دينار.

وأكد الثلثي أن أزمة السيولة ستحل، إضافة إلى دعم قيمة الدينار الليبي مقابل العملات الصعبة، ودعم صندوق موازنة الأسعار لتوفير السلع التموينية للمواطنين.

وأشاد الناطق باسم حكومة الوفاق بالجهود التي تبذلها شركة الكهرباء للتغلب على أزمة انقطاع التيار الكهربائي بسبب زيادة طرح الأحمال خلال هذه الأيام نتيجة انخفاض درجة الحرارة، مضيفا أن الأزمة ستستمر إلى أن يتم إصلاح المحطات المتوقفة عن العمل، وربطها بالشبكة العامة، وطالب المواطنين بمساعدة الشركة في تخفيف الأحمال بترشيد استهلاك الكهرباء.

كما استعرض الثلثي في مؤتمره الصحفي الأسبوعي البيان الصادر عن المجلس الرئاسي والذي يشيد بالجهود التي قامت بها قوة الردع الخاصة لمكافحتها أوكار العصابات الإجرامية في العاصمة طرابلس، والتي قضت على شبكات الاتجار بالمخدرات، والأسلحة، وغيرها من المفاسد.

وفي معرض رده على سؤال مراسل مجلة “لندن افيوبوكس”، حول خطوات الرئاسي لتأمين العاصمة طرابلس وضواحيها قال ” الثلثي”: إنه وبعد اعتماد الميزانية سيتم تفعيل الحرس الرئاسي، واستيعاب كل التشكيلات العسكرية تحت مظلة الوفاق لتأمين مدينة طرابلس، وكل المناطق، والأهداف الحيوية.

التعليقات