الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم حكومة الوفاق الوطني السيد ” أشرف الثلثي” في مؤتمر صحفي بالعاصمة الليبية طرابلس، أن البلاد ستشهد انفراجا هاما خلال الربع الأول من العام الحالي بعد اعتماد الميزانية بقيمة 37 مليار دينار.

وأكد الثلثي أن أزمة السيولة ستحل، إضافة إلى دعم قيمة الدينار الليبي مقابل العملات الصعبة، ودعم صندوق موازنة الأسعار لتوفير السلع التموينية للمواطنين.

وأشاد الناطق باسم حكومة الوفاق بالجهود التي تبذلها شركة الكهرباء للتغلب على أزمة انقطاع التيار الكهربائي بسبب زيادة طرح الأحمال خلال هذه الأيام نتيجة انخفاض درجة الحرارة، مضيفا أن الأزمة ستستمر إلى أن يتم إصلاح المحطات المتوقفة عن العمل، وربطها بالشبكة العامة، وطالب المواطنين بمساعدة الشركة في تخفيف الأحمال بترشيد استهلاك الكهرباء.

كما استعرض الثلثي في مؤتمره الصحفي الأسبوعي البيان الصادر عن المجلس الرئاسي والذي يشيد بالجهود التي قامت بها قوة الردع الخاصة لمكافحتها أوكار العصابات الإجرامية في العاصمة طرابلس، والتي قضت على شبكات الاتجار بالمخدرات، والأسلحة، وغيرها من المفاسد.

وفي معرض رده على سؤال مراسل مجلة “لندن افيوبوكس”، حول خطوات الرئاسي لتأمين العاصمة طرابلس وضواحيها قال ” الثلثي”: إنه وبعد اعتماد الميزانية سيتم تفعيل الحرس الرئاسي، واستيعاب كل التشكيلات العسكرية تحت مظلة الوفاق لتأمين مدينة طرابلس، وكل المناطق، والأهداف الحيوية.

التعليقات