ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

- كتب   -  
الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة
الثلثي : اعتماد الميزانية سيسهم في حل أزمة السيولة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم حكومة الوفاق الوطني السيد ” أشرف الثلثي” في مؤتمر صحفي بالعاصمة الليبية طرابلس، أن البلاد ستشهد انفراجا هاما خلال الربع الأول من العام الحالي بعد اعتماد الميزانية بقيمة 37 مليار دينار.

وأكد الثلثي أن أزمة السيولة ستحل، إضافة إلى دعم قيمة الدينار الليبي مقابل العملات الصعبة، ودعم صندوق موازنة الأسعار لتوفير السلع التموينية للمواطنين.

وأشاد الناطق باسم حكومة الوفاق بالجهود التي تبذلها شركة الكهرباء للتغلب على أزمة انقطاع التيار الكهربائي بسبب زيادة طرح الأحمال خلال هذه الأيام نتيجة انخفاض درجة الحرارة، مضيفا أن الأزمة ستستمر إلى أن يتم إصلاح المحطات المتوقفة عن العمل، وربطها بالشبكة العامة، وطالب المواطنين بمساعدة الشركة في تخفيف الأحمال بترشيد استهلاك الكهرباء.

كما استعرض الثلثي في مؤتمره الصحفي الأسبوعي البيان الصادر عن المجلس الرئاسي والذي يشيد بالجهود التي قامت بها قوة الردع الخاصة لمكافحتها أوكار العصابات الإجرامية في العاصمة طرابلس، والتي قضت على شبكات الاتجار بالمخدرات، والأسلحة، وغيرها من المفاسد.

وفي معرض رده على سؤال مراسل مجلة “لندن افيوبوكس”، حول خطوات الرئاسي لتأمين العاصمة طرابلس وضواحيها قال ” الثلثي”: إنه وبعد اعتماد الميزانية سيتم تفعيل الحرس الرئاسي، واستيعاب كل التشكيلات العسكرية تحت مظلة الوفاق لتأمين مدينة طرابلس، وكل المناطق، والأهداف الحيوية.

التعليقات