ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

ثعبان يؤجل إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات

- كتب   -  
ثعبان يؤجل إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات
ثعبان يؤجل إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات

ايوان ليبيا - وكالات :

تأخر إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات من سلطنة عُمان بعدما عثر موظفون على ثعبان داخل الطائرة. وكانت الرحلة EK0863 تستعد للتوجه من مسقط إلى دبي عندما عثر حملة الحقائب على الثعبان. وأوضح متحدث باسم الشركة أن العثور على الثعبان جاء قبل صعود الركاب إلى الطائرة، حسبما أفادت وسائل إعلام مقرها دبي.

وجرى تمشيط الطائرة قبل السماح لها بالعودة إلى الخدمة والإقلاع لتصل إلى وجهتها الأصلية بعد الموعد المقرر بساعات.

ولم تحدد شركة طيران الإمارات السلالة التي ينتمي إليها الثعبان، كما لم توضح ما إذا كان يشكل خطرا محتملا. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تشبيهات للحادث بفيلم الإثارة "أفاعي في طائرة" Snakes on a Plane الذي أُنتج في عام 2006 وتدور قصته حول صراع ركاب طائرة مع مئات من الثعابين السامة أثناء التحليق في الجو.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُعثر فيها على ثعابين على متن طائرات تُقلع من مناطق حارة.

ففي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، دبّت حالة من الذعر بين ركاب رحلة داخلية في المكسيك بعدما سقط ثعبان طوله متر من قسم الخزائن العلوية داخل الطائرة.

كما شُوهد ثعبان من سلالة الأصلة طوله 3 أمتار متشبثا بجناح طائرة كانت في رحلة من استراليا إلى بابوا غينيا الجديدة في عام 2013. وفي عام 2012، عثر مسؤولو حماية الحيوان البريطانيون على ثعبان داخل طائرة كانت قد وصلت لتوها إلى اسكتلندا قادمة من المكسيك.

التعليقات