الأثنين , 29 مايو 2017
الاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس” العاصمة على موعد مع مجزرة دامية.. خالد الشريف ”يتوعد طرابلس بطوفان قادم فى الطريق
ثعبان يؤجل إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات

ثعبان يؤجل إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات

ايوان ليبيا - وكالات :

تأخر إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات من سلطنة عُمان بعدما عثر موظفون على ثعبان داخل الطائرة. وكانت الرحلة EK0863 تستعد للتوجه من مسقط إلى دبي عندما عثر حملة الحقائب على الثعبان. وأوضح متحدث باسم الشركة أن العثور على الثعبان جاء قبل صعود الركاب إلى الطائرة، حسبما أفادت وسائل إعلام مقرها دبي.

وجرى تمشيط الطائرة قبل السماح لها بالعودة إلى الخدمة والإقلاع لتصل إلى وجهتها الأصلية بعد الموعد المقرر بساعات.

ولم تحدد شركة طيران الإمارات السلالة التي ينتمي إليها الثعبان، كما لم توضح ما إذا كان يشكل خطرا محتملا. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تشبيهات للحادث بفيلم الإثارة "أفاعي في طائرة" Snakes on a Plane الذي أُنتج في عام 2006 وتدور قصته حول صراع ركاب طائرة مع مئات من الثعابين السامة أثناء التحليق في الجو.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُعثر فيها على ثعابين على متن طائرات تُقلع من مناطق حارة.

ففي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، دبّت حالة من الذعر بين ركاب رحلة داخلية في المكسيك بعدما سقط ثعبان طوله متر من قسم الخزائن العلوية داخل الطائرة.

كما شُوهد ثعبان من سلالة الأصلة طوله 3 أمتار متشبثا بجناح طائرة كانت في رحلة من استراليا إلى بابوا غينيا الجديدة في عام 2013. وفي عام 2012، عثر مسؤولو حماية الحيوان البريطانيون على ثعبان داخل طائرة كانت قد وصلت لتوها إلى اسكتلندا قادمة من المكسيك.

التعليقات