الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
ثعبان يؤجل إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات

ثعبان يؤجل إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات

ايوان ليبيا - وكالات :

تأخر إقلاع رحلة لشركة طيران الإمارات من سلطنة عُمان بعدما عثر موظفون على ثعبان داخل الطائرة. وكانت الرحلة EK0863 تستعد للتوجه من مسقط إلى دبي عندما عثر حملة الحقائب على الثعبان. وأوضح متحدث باسم الشركة أن العثور على الثعبان جاء قبل صعود الركاب إلى الطائرة، حسبما أفادت وسائل إعلام مقرها دبي.

وجرى تمشيط الطائرة قبل السماح لها بالعودة إلى الخدمة والإقلاع لتصل إلى وجهتها الأصلية بعد الموعد المقرر بساعات.

ولم تحدد شركة طيران الإمارات السلالة التي ينتمي إليها الثعبان، كما لم توضح ما إذا كان يشكل خطرا محتملا. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تشبيهات للحادث بفيلم الإثارة "أفاعي في طائرة" Snakes on a Plane الذي أُنتج في عام 2006 وتدور قصته حول صراع ركاب طائرة مع مئات من الثعابين السامة أثناء التحليق في الجو.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُعثر فيها على ثعابين على متن طائرات تُقلع من مناطق حارة.

ففي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، دبّت حالة من الذعر بين ركاب رحلة داخلية في المكسيك بعدما سقط ثعبان طوله متر من قسم الخزائن العلوية داخل الطائرة.

كما شُوهد ثعبان من سلالة الأصلة طوله 3 أمتار متشبثا بجناح طائرة كانت في رحلة من استراليا إلى بابوا غينيا الجديدة في عام 2013. وفي عام 2012، عثر مسؤولو حماية الحيوان البريطانيون على ثعبان داخل طائرة كانت قد وصلت لتوها إلى اسكتلندا قادمة من المكسيك.

التعليقات