ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

الكشف عن تفاصيل رسالة " عبد الرحمن شلقم " لمدينة مصراتة

- كتب   -  
الكشف عن تفاصيل رسالة " عبد الرحمن شلقم " لمدينة مصراتة
الكشف عن تفاصيل رسالة " عبد الرحمن شلقم " لمدينة مصراتة

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر مطلعة  من مدينة مصراتة عن زيارة يقوم بها السفير الليبي السابق فى إيطاليا حافظ قدور للمدينة منذ ثلاثة أيام عقد خلالها إجتماعات عديدة، ممثلا عن المترشح لرئاسة المجلس الرئاسي القادم  عبدالرحمن شلقم في إطار الحصول علي دعم من القيادات في مصراتة التي تعارض ترشحه.

وحمل ” قدور ” رسائل من مندوب ليبيا السابق فترة حكم الزعيم الراحل معمر القذافي، عن عزمه الترشح لرئاسة المجلس عن الجنوب الليبي، مع ضمانات بالابقاء علي عبدالرحمن السويحلي علي رأس المجلس الأعلي للدولة ” الإستشاري “، وان يكون نائبه ” أحمد معيتيق ” عضو المجلس الرئاسي الحالي على ان يكون فتحي باشاغا عضو مجلس النواب مستشاراً للأمن القومي . 

وخلال زيارته لمصراتة التقي ” قدور ” فى أجتماعات موسعة  مع ” فتحي باشاغا، وسليمان الفقيه، وشخصيات قبلية واجتماعية في مدينة مصراتة ” .

التعليقات