السبت , 23 سبتمبر 2017
«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعيةالعفو الدولية: قوات الأمن في ميانمار يمكن أن تكون مستمرة فى حرق منازل الروهينجا"التعاون اﻹسلامي" تعرب عن قلقها العميق لاستفتاء إقليم كردستان في العراقيخاف من «عبد الناصر» وجار «سوزان مبارك».. 15 معلومة عن أسامة عباسنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبيريال مدريد يكشف عن موعد عودة «مارسيلو» للملاعبلافروف يحذر واشنطن من إعادة التفاوض على الاتفاق النوويأهالي الجنوب يهددون الرئاسي بقطع خط مياه النهر و خط الغاز حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركالبارزاني: الاستفتاء بات بيد الشعب الكردستاني ولم يعد بيد الحكومة أو الأحزابالمشير حفتر يلتقى وزراء الدفاع و الداخلية و مدير المخابرات الايطاليين بروما الثلاثاء المقبلمجلس بلدي صبراتة يعلن عن اتفاق على وقف إطلاق النار بصبراتةانخفاض إنتاج ليبيا النفطي إلى 900 ألف برميل يوميًا لهذه الاسبابالسراج يبحث ملاحقة مواطنين ليبيين مع الجنائية الدوليةدرست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتة
ماذا قالت جماهير الكرة الليبية عقب الخسارة أمام السنغال؟

ماذا قالت جماهير الكرة الليبية عقب الخسارة أمام السنغال؟

ايوان ليبيا - وكالات :

فيما يعد تحدي للظروف الصعبة التي يعيشها المدير الفني الوطني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم جلال الدامجة، استطاع تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في المباراة الودية التي جمعته الأحد، أمام المصنف الأول أفريقيا منتخب السنغال المعروف باسم «أسود التيرانغا» .

وخسر بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي كان مجبرًا على الاشتراك فيها بالكونغو، للإفلات من عقوبات وغرامات مالية تصل إلى 40 ألف دولار من جانب الشركة السويسرية، المنظمة.

الدامجة اشتكى بشكل معلن قبل المباراة، وقال إن القائمة تضم فقط اللاعبين المحليين دون مشاركة اللاعبين المحترفين، وتشهد القائمة غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة أو عدم الجاهزية، وكرر شكواه من تجاهل اتحاد الكرة وكذلك المسؤولين في الدولة وحتى الشركات تجاه برنامج المنتخب الوطني .

واصفًا وعودهم جميعًا بـ«الزائفة»، بعد تعذر إقامة مباريات ودية في ليبيا، مؤكدًا أنه سيلعب المباراة مضطرًا أمام السنغال تفاديًا للغرامات، متعجبًا في الوقت نفسه من وضع المنتخب في موقف حرج مع إحدى الشركات الراعية المباراة المقبلة.

وأضاف الدامجة: «نعلم أن اتحاد الكرة الليبي يمر بأزمة مالية كبيرة، لكننا فوجئنا بعقد مباراة السنغال الودية مع إحدى الشركات، في وقت توقفت فيه مسابقة الدوري المحلي، وجميع اللاعبين في راحة سلبية، ورغم ذلك مطالبون بلعب المباراة حتى لا نتعرض لغرامات مالية أو عقوبات نحن في غنى عنها».

وأكمل: «مع عدم وجود خطط أو استراتيجيات ستظل المشاكل قائمة، والمفروض أن نتعلم من أخطاء الماضي، فهناك طموحات وآمال نحو كأس العالم وكأس أفريقيا، لكن مع هذه السلبية والعشوائية لن نصل لأقل درجات التصفيات».

المباراة فتحت بدروها بابًا للمناقشات بين جمهور الكرة الليبية، عبر الصفحة الرسيمة لاتحاد الكرة الليبي على «فيسبوك».

زايد أحمد: «للأسف اكتشافات وهمية في دورينا اهوه خدوهم ولعبوا اليوم لا زليتني ولا منقوش ولا ضانه ولا مخلوف ولا مسلم».

عبده حسن: «مستوى معقول جدًا قياسًا لفريق تصنيفه الأول على القارة الأفريقية ومع المدرب الليبي بعون الله نبدأ المشوار».

أبوعائشة حسام: «الحق المنتخب اليوم قدم مستوى غير عادي معاي منتخب متصنيف الأول في أفريقيا في الوقت الحالي ولولا الحاكم لا تمت المباراة بنتجية التعادل نشكر اللاعبيبن المحليين».

ولد الجبيل: «مستوى سلاطة للأسف».

عامر يوسف: «كنكم مقعمزين ع مرمر في هالصقع ربي يحفظكم من البصار».

رضا محمد: «البداية جيدة ونتيجة طيبة».

المختار الشيباتي: «مستوى سيئ للغاية.. لياقة تعبانين.. والانسجام غائب».

ميلود خليفة: «ربي يعوضهم في مستقبل خير».

أسامة بن زاهية: «شن بيطلع من منتخب فشل».

التعليقات