ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

ماذا قالت جماهير الكرة الليبية عقب الخسارة أمام السنغال؟

- كتب   -  
ماذا قالت جماهير الكرة الليبية عقب الخسارة أمام السنغال؟
ماذا قالت جماهير الكرة الليبية عقب الخسارة أمام السنغال؟

ايوان ليبيا - وكالات :

فيما يعد تحدي للظروف الصعبة التي يعيشها المدير الفني الوطني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم جلال الدامجة، استطاع تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في المباراة الودية التي جمعته الأحد، أمام المصنف الأول أفريقيا منتخب السنغال المعروف باسم «أسود التيرانغا» .

وخسر بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي كان مجبرًا على الاشتراك فيها بالكونغو، للإفلات من عقوبات وغرامات مالية تصل إلى 40 ألف دولار من جانب الشركة السويسرية، المنظمة.

الدامجة اشتكى بشكل معلن قبل المباراة، وقال إن القائمة تضم فقط اللاعبين المحليين دون مشاركة اللاعبين المحترفين، وتشهد القائمة غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة أو عدم الجاهزية، وكرر شكواه من تجاهل اتحاد الكرة وكذلك المسؤولين في الدولة وحتى الشركات تجاه برنامج المنتخب الوطني .

واصفًا وعودهم جميعًا بـ«الزائفة»، بعد تعذر إقامة مباريات ودية في ليبيا، مؤكدًا أنه سيلعب المباراة مضطرًا أمام السنغال تفاديًا للغرامات، متعجبًا في الوقت نفسه من وضع المنتخب في موقف حرج مع إحدى الشركات الراعية المباراة المقبلة.

وأضاف الدامجة: «نعلم أن اتحاد الكرة الليبي يمر بأزمة مالية كبيرة، لكننا فوجئنا بعقد مباراة السنغال الودية مع إحدى الشركات، في وقت توقفت فيه مسابقة الدوري المحلي، وجميع اللاعبين في راحة سلبية، ورغم ذلك مطالبون بلعب المباراة حتى لا نتعرض لغرامات مالية أو عقوبات نحن في غنى عنها».

وأكمل: «مع عدم وجود خطط أو استراتيجيات ستظل المشاكل قائمة، والمفروض أن نتعلم من أخطاء الماضي، فهناك طموحات وآمال نحو كأس العالم وكأس أفريقيا، لكن مع هذه السلبية والعشوائية لن نصل لأقل درجات التصفيات».

المباراة فتحت بدروها بابًا للمناقشات بين جمهور الكرة الليبية، عبر الصفحة الرسيمة لاتحاد الكرة الليبي على «فيسبوك».

زايد أحمد: «للأسف اكتشافات وهمية في دورينا اهوه خدوهم ولعبوا اليوم لا زليتني ولا منقوش ولا ضانه ولا مخلوف ولا مسلم».

عبده حسن: «مستوى معقول جدًا قياسًا لفريق تصنيفه الأول على القارة الأفريقية ومع المدرب الليبي بعون الله نبدأ المشوار».

أبوعائشة حسام: «الحق المنتخب اليوم قدم مستوى غير عادي معاي منتخب متصنيف الأول في أفريقيا في الوقت الحالي ولولا الحاكم لا تمت المباراة بنتجية التعادل نشكر اللاعبيبن المحليين».

ولد الجبيل: «مستوى سلاطة للأسف».

عامر يوسف: «كنكم مقعمزين ع مرمر في هالصقع ربي يحفظكم من البصار».

رضا محمد: «البداية جيدة ونتيجة طيبة».

المختار الشيباتي: «مستوى سيئ للغاية.. لياقة تعبانين.. والانسجام غائب».

ميلود خليفة: «ربي يعوضهم في مستقبل خير».

أسامة بن زاهية: «شن بيطلع من منتخب فشل».

التعليقات