الخميس , 27 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الخميس 27 يوليو 2017الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدوي
إغلاق أنبوب الغاز المغذي لمحطة كهرباء الزاوية المزدوجة

إغلاق أنبوب الغاز المغذي لمحطة كهرباء الزاوية المزدوجة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير إدارة توزيع الغربية بالشركة العامة للكهرباء، محمد حليلة، أن محتجين أغلقوا صمام أنبوب الغاز المغذي لمحطة الزاوية المزدوجة لتوليد الكهرباء أمس الأحد .

وقال حليلة في تصريحات له، إن المحطة تحولت إلى العمل بوقود الديزل بدل الغاز، موضحا أن عملية استمرار التشغيل تتوقف على حسب توفر إمدادت الوقود من شركة البريقة.

يشار إلى أن الاتحاد العام لنقابات الزاوية هدد بإغلاق المرافق الحيوية بالمدينة في حال لم يتدخل المجلس الرئاسي لحل المشاكل بالمدينة وعلى رأسها حالات الاختطاف التي يتعرض لها شباب المدينة في منطقة ورشفانة.

التعليقات