ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

إغلاق أنبوب الغاز المغذي لمحطة كهرباء الزاوية المزدوجة

- كتب   -  
إغلاق أنبوب الغاز المغذي لمحطة كهرباء الزاوية المزدوجةإغلاق أنبوب الغاز المغذي لمحطة كهرباء الزاوية المزدوجة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير إدارة توزيع الغربية بالشركة العامة للكهرباء، محمد حليلة، أن محتجين أغلقوا صمام أنبوب الغاز المغذي لمحطة الزاوية المزدوجة لتوليد الكهرباء أمس الأحد .

وقال حليلة في تصريحات له، إن المحطة تحولت إلى العمل بوقود الديزل بدل الغاز، موضحا أن عملية استمرار التشغيل تتوقف على حسب توفر إمدادت الوقود من شركة البريقة.

يشار إلى أن الاتحاد العام لنقابات الزاوية هدد بإغلاق المرافق الحيوية بالمدينة في حال لم يتدخل المجلس الرئاسي لحل المشاكل بالمدينة وعلى رأسها حالات الاختطاف التي يتعرض لها شباب المدينة في منطقة ورشفانة.

التعليقات