الخميس , 27 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الخميس 27 يوليو 2017الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدوي
3 صفقات نارية جديدة في الأهلي طرابلس

3 صفقات نارية جديدة في الأهلي طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد المصري طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي طرابلس، أنه بصدد الإعداد لتجهيز ثلاث صفقات قوية، لتدعيم صفوف بطل الدوري والكأس الليبي عن الموسم الماضي، أبرزهم لاعب وسط مغربي مميز، ومهاجم صن داونز كاسترو، الذي نال إعجاب الأهلي المصري، بالإضافة إلى دراسة أمر المركز الثالث.

كان أجرت، الأحد، حوارًا مع طلعب يوسف، تحدث خلاله عن أهدافه وخطته الطموحة مع نادي العاصمة الليبية، وقال: «لم تستغرق المفاوضات مع رئيس نادي الأهلي طرابلس، ساسي أبوعون، كثيرًا نظرًا للثقة المتبادلة بيننا، فلا يخفى على أحد أنني توليت المسؤولية من قبل، وحصدت لقب الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي .

وهناك تفاهم ورؤية واضحة لطريقة العمل والأجندة التي ستنفذ إن شاء الله في القريب العاجل، ففريق بحجم الأهلي طرابلس لا يرضى عن البطولات ومنصات التتويج بديلاً، وأخيرًا حصد لقبي الدوري والكأس المحليين، ولابد من تحسين رصيد البطولات، وإلا ما قبلت المهمة».

وأضاف يوسف: «الأهلي طرابلس يضم بين صفوفه عددًا كبيرًا ومهمًا في الكرة الليبية من اللاعبين، وهو ما تعكسه الأسماء الموجودة بصفوف المنتخب الوطني، والدوري سيكون محفزًا لزيادة هذه الغلة من اللاعبين في مختلف المنتخبات الوطنية في جميع الفئات والأعمار السنية خلال الفترة المقبلة، شرط الحصول على مساحة من الوقت للنظر بعمق والاقتراب أكثر من اللاعبين .

فبالتأكيد نوعية اللاعبين تغيرت عما كان موجودًا في الموسم قبل الماضي، وهو ما سنعمل على دراسته بشكل جيد، لصقل المواهب وزيادة كفاءتها بالشكل الأمثل الذي يرضي جمهور الفريق، لذا قررت التوجه إلى طرابلس يوم الخميس المقبل، تمهيدًا لتولي المسؤولية بشكل مباشر وعاجل على بداية الأسبوع المقبل».

وأكمل طلعت يوسف: «طموحي مع الأهلي طرابلس بلا حدود، كعادتي مع أي فريق أتولى مسؤوليته، أعتقد أنني لدي رصيد من الإنجازات في الكرة المصرية، ولا أرضى بديلاً عن مستوى معين يرضيني أولاً قبل أن يرضي الجمهور وإدارة النادي الذي أتولى قيادته .

لذا أخطط للحفاظ على بطولتي الدوري والكأس المحليتين، بالإضافة إلى الرغبة القوية في الوصول إلى أبعد مدى في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل».

 

التعليقات