ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

3 صفقات نارية جديدة في الأهلي طرابلس

- كتب   -  
3 صفقات نارية جديدة في الأهلي طرابلس
3 صفقات نارية جديدة في الأهلي طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد المصري طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي طرابلس، أنه بصدد الإعداد لتجهيز ثلاث صفقات قوية، لتدعيم صفوف بطل الدوري والكأس الليبي عن الموسم الماضي، أبرزهم لاعب وسط مغربي مميز، ومهاجم صن داونز كاسترو، الذي نال إعجاب الأهلي المصري، بالإضافة إلى دراسة أمر المركز الثالث.

كان أجرت، الأحد، حوارًا مع طلعب يوسف، تحدث خلاله عن أهدافه وخطته الطموحة مع نادي العاصمة الليبية، وقال: «لم تستغرق المفاوضات مع رئيس نادي الأهلي طرابلس، ساسي أبوعون، كثيرًا نظرًا للثقة المتبادلة بيننا، فلا يخفى على أحد أنني توليت المسؤولية من قبل، وحصدت لقب الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي .

وهناك تفاهم ورؤية واضحة لطريقة العمل والأجندة التي ستنفذ إن شاء الله في القريب العاجل، ففريق بحجم الأهلي طرابلس لا يرضى عن البطولات ومنصات التتويج بديلاً، وأخيرًا حصد لقبي الدوري والكأس المحليين، ولابد من تحسين رصيد البطولات، وإلا ما قبلت المهمة».

وأضاف يوسف: «الأهلي طرابلس يضم بين صفوفه عددًا كبيرًا ومهمًا في الكرة الليبية من اللاعبين، وهو ما تعكسه الأسماء الموجودة بصفوف المنتخب الوطني، والدوري سيكون محفزًا لزيادة هذه الغلة من اللاعبين في مختلف المنتخبات الوطنية في جميع الفئات والأعمار السنية خلال الفترة المقبلة، شرط الحصول على مساحة من الوقت للنظر بعمق والاقتراب أكثر من اللاعبين .

فبالتأكيد نوعية اللاعبين تغيرت عما كان موجودًا في الموسم قبل الماضي، وهو ما سنعمل على دراسته بشكل جيد، لصقل المواهب وزيادة كفاءتها بالشكل الأمثل الذي يرضي جمهور الفريق، لذا قررت التوجه إلى طرابلس يوم الخميس المقبل، تمهيدًا لتولي المسؤولية بشكل مباشر وعاجل على بداية الأسبوع المقبل».

وأكمل طلعت يوسف: «طموحي مع الأهلي طرابلس بلا حدود، كعادتي مع أي فريق أتولى مسؤوليته، أعتقد أنني لدي رصيد من الإنجازات في الكرة المصرية، ولا أرضى بديلاً عن مستوى معين يرضيني أولاً قبل أن يرضي الجمهور وإدارة النادي الذي أتولى قيادته .

لذا أخطط للحفاظ على بطولتي الدوري والكأس المحليتين، بالإضافة إلى الرغبة القوية في الوصول إلى أبعد مدى في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل».

 

التعليقات