ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

- كتب   -  
سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلسسيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير الخارجية والتعاون المفوض بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، أن سفير ايطاليا لدى ليبيا سيُقدم أوراق اعتماده وسيباشر عمله من العاصمة طرابلس يوم غد الثلاثاء.

وأوضح  سيالة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم مع وزير الداخلية الايطالي ماركو مينيتي، الذي يقوم بزيارة الى ليبيا ان السفارة الايطالية بطرابلس ستستأنف عملها اعتبارا من يوم غد، وأن السفير الايطالي سيكون أول سفير يُعيد تنشيط سفارة بلاده بطرابلس وهي أيضا أول سفارة ستعمل بشكل مستمر في طرابلس.

وأشار سيالة إلى أنه تم الإتفاق مع الجانب الإيطالي على إستئناف السفارة الإيطالية بطرابلس منح التأشيرات وتسهيل التواصل بين البلدين في أقرب وقت ممكن بعد إستكمال إجراءاتها الفنية بتركيب منظومة التأشيرات داخل السفارة الايطالية.

وقال وزير خارجية الوفاق، اتفقنا على ان تقوم ايطاليا بتمويل جملة من المشروعات في ليبيا وإعطاء أهمية خاصة للجنوب الليبي في هذه المشروعات، كما اتفقنا على تعاون مكثف في مجال الامن بالتواصل بين وزيري الداخلية في البلدين. وأكد أن هناك اتفاقا في وجهات النظر بين البلدين حيال المسائل المشتركة وهناك توافق كامل في الاراء.

التعليقات