الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير الخارجية والتعاون المفوض بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، أن سفير ايطاليا لدى ليبيا سيُقدم أوراق اعتماده وسيباشر عمله من العاصمة طرابلس يوم غد الثلاثاء.

وأوضح  سيالة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم مع وزير الداخلية الايطالي ماركو مينيتي، الذي يقوم بزيارة الى ليبيا ان السفارة الايطالية بطرابلس ستستأنف عملها اعتبارا من يوم غد، وأن السفير الايطالي سيكون أول سفير يُعيد تنشيط سفارة بلاده بطرابلس وهي أيضا أول سفارة ستعمل بشكل مستمر في طرابلس.

وأشار سيالة إلى أنه تم الإتفاق مع الجانب الإيطالي على إستئناف السفارة الإيطالية بطرابلس منح التأشيرات وتسهيل التواصل بين البلدين في أقرب وقت ممكن بعد إستكمال إجراءاتها الفنية بتركيب منظومة التأشيرات داخل السفارة الايطالية.

وقال وزير خارجية الوفاق، اتفقنا على ان تقوم ايطاليا بتمويل جملة من المشروعات في ليبيا وإعطاء أهمية خاصة للجنوب الليبي في هذه المشروعات، كما اتفقنا على تعاون مكثف في مجال الامن بالتواصل بين وزيري الداخلية في البلدين. وأكد أن هناك اتفاقا في وجهات النظر بين البلدين حيال المسائل المشتركة وهناك توافق كامل في الاراء.

التعليقات