ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

- كتب   -  
سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس
سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير الخارجية والتعاون المفوض بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، أن سفير ايطاليا لدى ليبيا سيُقدم أوراق اعتماده وسيباشر عمله من العاصمة طرابلس يوم غد الثلاثاء.

وأوضح  سيالة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم مع وزير الداخلية الايطالي ماركو مينيتي، الذي يقوم بزيارة الى ليبيا ان السفارة الايطالية بطرابلس ستستأنف عملها اعتبارا من يوم غد، وأن السفير الايطالي سيكون أول سفير يُعيد تنشيط سفارة بلاده بطرابلس وهي أيضا أول سفارة ستعمل بشكل مستمر في طرابلس.

وأشار سيالة إلى أنه تم الإتفاق مع الجانب الإيطالي على إستئناف السفارة الإيطالية بطرابلس منح التأشيرات وتسهيل التواصل بين البلدين في أقرب وقت ممكن بعد إستكمال إجراءاتها الفنية بتركيب منظومة التأشيرات داخل السفارة الايطالية.

وقال وزير خارجية الوفاق، اتفقنا على ان تقوم ايطاليا بتمويل جملة من المشروعات في ليبيا وإعطاء أهمية خاصة للجنوب الليبي في هذه المشروعات، كما اتفقنا على تعاون مكثف في مجال الامن بالتواصل بين وزيري الداخلية في البلدين. وأكد أن هناك اتفاقا في وجهات النظر بين البلدين حيال المسائل المشتركة وهناك توافق كامل في الاراء.

التعليقات