ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

- كتب   -  
سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس
سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير الخارجية والتعاون المفوض بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، أن سفير ايطاليا لدى ليبيا سيُقدم أوراق اعتماده وسيباشر عمله من العاصمة طرابلس يوم غد الثلاثاء.

وأوضح  سيالة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم مع وزير الداخلية الايطالي ماركو مينيتي، الذي يقوم بزيارة الى ليبيا ان السفارة الايطالية بطرابلس ستستأنف عملها اعتبارا من يوم غد، وأن السفير الايطالي سيكون أول سفير يُعيد تنشيط سفارة بلاده بطرابلس وهي أيضا أول سفارة ستعمل بشكل مستمر في طرابلس.

وأشار سيالة إلى أنه تم الإتفاق مع الجانب الإيطالي على إستئناف السفارة الإيطالية بطرابلس منح التأشيرات وتسهيل التواصل بين البلدين في أقرب وقت ممكن بعد إستكمال إجراءاتها الفنية بتركيب منظومة التأشيرات داخل السفارة الايطالية.

وقال وزير خارجية الوفاق، اتفقنا على ان تقوم ايطاليا بتمويل جملة من المشروعات في ليبيا وإعطاء أهمية خاصة للجنوب الليبي في هذه المشروعات، كما اتفقنا على تعاون مكثف في مجال الامن بالتواصل بين وزيري الداخلية في البلدين. وأكد أن هناك اتفاقا في وجهات النظر بين البلدين حيال المسائل المشتركة وهناك توافق كامل في الاراء.

التعليقات