ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
مونديال الأندية| جريميو يفوز وينتظر الفائز من الجزيرة وريال مدريد في النهائيزلزال شدته 6.2 درجة يضرب إيرانزعيم كوريا الشمالية: هدفنا أن نكون "أقوى قوة نووية في العالم""الصحة" الفلسطينية: شهيدان و153 مصابا في اليوم السادس من مواجهات الانتصار للقدسأحدهم دفع رشوة 7 آلاف جنيه.. 6 فنانين اتهموا بالتزوير«إحداهن تكبر زوجها بـ15 عاما».. 19 فنانا دخلوا عش الزوجية في 2017ماكرون أمام قمة المناخ بباريس: إننا نخسر المعركة ضد التغير المناخيزلزال جديد بقوة 4ر4 درجات يضرب جنوب شرقي إيراننكشف تفاصيل مباحثات المشير حفتر و وزير الخارجية الايطالى فى روماتعرف على موعد تسليم الدفعة الأولي لجوازات الليبين بالقاهرةتراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليومإصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بزعم نيته تنفيذه عملية طعن في "سلفيت"مباحثات سعودية أردنية تتركز على تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلتعرض الحامل إلى تلوث الهواء في مراحل مبكرة من الحمل يضر الجنيندراسة: وسائل منع الحمل قد تسبب الإصابة بسرطان الثديالبرلمان يختار محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي الأسبوع المقبلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017كلاسيكيات دور الـ16 في «التشامبيونزليج»روسيا: لن نسمح للإرهابيين الفارين من سوريا بتنمية أنشطتهممظاهرة احتجاجية في رومانيا ضد إصلاح ضريبي قد يؤدي إلى خفض الأجور

سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

- كتب   -  
سيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلسسيالة يُعلن إستئناف عمل السفارة الإيطالية في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن وزير الخارجية والتعاون المفوض بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، أن سفير ايطاليا لدى ليبيا سيُقدم أوراق اعتماده وسيباشر عمله من العاصمة طرابلس يوم غد الثلاثاء.

وأوضح  سيالة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم مع وزير الداخلية الايطالي ماركو مينيتي، الذي يقوم بزيارة الى ليبيا ان السفارة الايطالية بطرابلس ستستأنف عملها اعتبارا من يوم غد، وأن السفير الايطالي سيكون أول سفير يُعيد تنشيط سفارة بلاده بطرابلس وهي أيضا أول سفارة ستعمل بشكل مستمر في طرابلس.

وأشار سيالة إلى أنه تم الإتفاق مع الجانب الإيطالي على إستئناف السفارة الإيطالية بطرابلس منح التأشيرات وتسهيل التواصل بين البلدين في أقرب وقت ممكن بعد إستكمال إجراءاتها الفنية بتركيب منظومة التأشيرات داخل السفارة الايطالية.

وقال وزير خارجية الوفاق، اتفقنا على ان تقوم ايطاليا بتمويل جملة من المشروعات في ليبيا وإعطاء أهمية خاصة للجنوب الليبي في هذه المشروعات، كما اتفقنا على تعاون مكثف في مجال الامن بالتواصل بين وزيري الداخلية في البلدين. وأكد أن هناك اتفاقا في وجهات النظر بين البلدين حيال المسائل المشتركة وهناك توافق كامل في الاراء.

التعليقات