ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

- كتب   -  
الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسيةالشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو الحوار السياسي، توفيق الشهيبي، إن ما قام به عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني من تقديم استقالته يؤدي إلى تحريك العملية السياسية للأمام، والبحث عن حلول للانسداد الحالي.

وأيد عضوا الحوار السياسي الشريف الوافي وتوفيق الشهيبي موقف الكوني من الأحداث الحالية، كما أيدا تخليه عن منصبه وتقديم استقالته.

وأفاد الشهيبي اليوم الإثنين بأنه تواصل هو والوافي مع الكوني، واستفسرا منه عن التفاصيل والدوافع وراء الاستقالة.

وأضاف: «وأكدنا للكوني تأييدنا موقفه الوطني، وإننا نؤيد بشدة استقالته التي أثبتت للجميع أنه دخل المجلس من أجل خدمة الوطن، وعندما رأى عكس ذلك قدم استقالته دونما تردد».

واعتبر الشهيبي أن ما قام به الكوني يؤدي لتحريك العملية السياسية للأمام، بينما أكد الكوني أن استقالته نهائية لا رجعة فيها، رغم الضغوطات التي يواجهها للعدول عنها.

وأخيرًا قالا إنهما يحثان المتشبثين بمقاعدهم أن يحذوا حذو الكوني، وألا يتشبثوا بكراسيهم على حساب الوطن ومصلحته.

التعليقات