ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

- كتب   -  
الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية
الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو الحوار السياسي، توفيق الشهيبي، إن ما قام به عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني من تقديم استقالته يؤدي إلى تحريك العملية السياسية للأمام، والبحث عن حلول للانسداد الحالي.

وأيد عضوا الحوار السياسي الشريف الوافي وتوفيق الشهيبي موقف الكوني من الأحداث الحالية، كما أيدا تخليه عن منصبه وتقديم استقالته.

وأفاد الشهيبي اليوم الإثنين بأنه تواصل هو والوافي مع الكوني، واستفسرا منه عن التفاصيل والدوافع وراء الاستقالة.

وأضاف: «وأكدنا للكوني تأييدنا موقفه الوطني، وإننا نؤيد بشدة استقالته التي أثبتت للجميع أنه دخل المجلس من أجل خدمة الوطن، وعندما رأى عكس ذلك قدم استقالته دونما تردد».

واعتبر الشهيبي أن ما قام به الكوني يؤدي لتحريك العملية السياسية للأمام، بينما أكد الكوني أن استقالته نهائية لا رجعة فيها، رغم الضغوطات التي يواجهها للعدول عنها.

وأخيرًا قالا إنهما يحثان المتشبثين بمقاعدهم أن يحذوا حذو الكوني، وألا يتشبثوا بكراسيهم على حساب الوطن ومصلحته.

التعليقات