الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو الحوار السياسي، توفيق الشهيبي، إن ما قام به عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني من تقديم استقالته يؤدي إلى تحريك العملية السياسية للأمام، والبحث عن حلول للانسداد الحالي.

وأيد عضوا الحوار السياسي الشريف الوافي وتوفيق الشهيبي موقف الكوني من الأحداث الحالية، كما أيدا تخليه عن منصبه وتقديم استقالته.

وأفاد الشهيبي اليوم الإثنين بأنه تواصل هو والوافي مع الكوني، واستفسرا منه عن التفاصيل والدوافع وراء الاستقالة.

وأضاف: «وأكدنا للكوني تأييدنا موقفه الوطني، وإننا نؤيد بشدة استقالته التي أثبتت للجميع أنه دخل المجلس من أجل خدمة الوطن، وعندما رأى عكس ذلك قدم استقالته دونما تردد».

واعتبر الشهيبي أن ما قام به الكوني يؤدي لتحريك العملية السياسية للأمام، بينما أكد الكوني أن استقالته نهائية لا رجعة فيها، رغم الضغوطات التي يواجهها للعدول عنها.

وأخيرًا قالا إنهما يحثان المتشبثين بمقاعدهم أن يحذوا حذو الكوني، وألا يتشبثوا بكراسيهم على حساب الوطن ومصلحته.

التعليقات