الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو الحوار السياسي، توفيق الشهيبي، إن ما قام به عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني من تقديم استقالته يؤدي إلى تحريك العملية السياسية للأمام، والبحث عن حلول للانسداد الحالي.

وأيد عضوا الحوار السياسي الشريف الوافي وتوفيق الشهيبي موقف الكوني من الأحداث الحالية، كما أيدا تخليه عن منصبه وتقديم استقالته.

وأفاد الشهيبي اليوم الإثنين بأنه تواصل هو والوافي مع الكوني، واستفسرا منه عن التفاصيل والدوافع وراء الاستقالة.

وأضاف: «وأكدنا للكوني تأييدنا موقفه الوطني، وإننا نؤيد بشدة استقالته التي أثبتت للجميع أنه دخل المجلس من أجل خدمة الوطن، وعندما رأى عكس ذلك قدم استقالته دونما تردد».

واعتبر الشهيبي أن ما قام به الكوني يؤدي لتحريك العملية السياسية للأمام، بينما أكد الكوني أن استقالته نهائية لا رجعة فيها، رغم الضغوطات التي يواجهها للعدول عنها.

وأخيرًا قالا إنهما يحثان المتشبثين بمقاعدهم أن يحذوا حذو الكوني، وألا يتشبثوا بكراسيهم على حساب الوطن ومصلحته.

التعليقات