ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

- كتب   -  
الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية
الشهيبي: استقالة الكوني تحرك العملية السياسية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو الحوار السياسي، توفيق الشهيبي، إن ما قام به عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني من تقديم استقالته يؤدي إلى تحريك العملية السياسية للأمام، والبحث عن حلول للانسداد الحالي.

وأيد عضوا الحوار السياسي الشريف الوافي وتوفيق الشهيبي موقف الكوني من الأحداث الحالية، كما أيدا تخليه عن منصبه وتقديم استقالته.

وأفاد الشهيبي اليوم الإثنين بأنه تواصل هو والوافي مع الكوني، واستفسرا منه عن التفاصيل والدوافع وراء الاستقالة.

وأضاف: «وأكدنا للكوني تأييدنا موقفه الوطني، وإننا نؤيد بشدة استقالته التي أثبتت للجميع أنه دخل المجلس من أجل خدمة الوطن، وعندما رأى عكس ذلك قدم استقالته دونما تردد».

واعتبر الشهيبي أن ما قام به الكوني يؤدي لتحريك العملية السياسية للأمام، بينما أكد الكوني أن استقالته نهائية لا رجعة فيها، رغم الضغوطات التي يواجهها للعدول عنها.

وأخيرًا قالا إنهما يحثان المتشبثين بمقاعدهم أن يحذوا حذو الكوني، وألا يتشبثوا بكراسيهم على حساب الوطن ومصلحته.

التعليقات