ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

- كتب   -  
وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية
وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لا يملك السيطرة على جميع أنحاء ليبيا.

وكشفت في تصريحات صحفية لها أمس عن أنه يجب أن تتم محاربة المهربين وتجار المخدرات حتى في المياه الليبية، الأمر الذي يتطلب إجراء تغيير على العملية الأوروبية صوفيا، وأنه جاء الوقت للانتقال إلى الخطوة الثانية من تدريب القوات الليبية والتي تتضمن أعمال التفتيش والمراقبة‎ وفقا للأهداف التي وضعتها المفوضية الأوروبية.

وأشارت روبرتا بينوتي إلى سعي بلادها لتقديم الدعم لخفر السواحل والقوات البحرية من أجل مراقبة الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات في مياهها الإقليمية لوقف تدفق الآلاف من القوارب والمهاجرين القادمين من ليبيا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات