الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لا يملك السيطرة على جميع أنحاء ليبيا.

وكشفت في تصريحات صحفية لها أمس عن أنه يجب أن تتم محاربة المهربين وتجار المخدرات حتى في المياه الليبية، الأمر الذي يتطلب إجراء تغيير على العملية الأوروبية صوفيا، وأنه جاء الوقت للانتقال إلى الخطوة الثانية من تدريب القوات الليبية والتي تتضمن أعمال التفتيش والمراقبة‎ وفقا للأهداف التي وضعتها المفوضية الأوروبية.

وأشارت روبرتا بينوتي إلى سعي بلادها لتقديم الدعم لخفر السواحل والقوات البحرية من أجل مراقبة الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات في مياهها الإقليمية لوقف تدفق الآلاف من القوارب والمهاجرين القادمين من ليبيا.

 

التعليقات