ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

- كتب   -  
وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية
وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لا يملك السيطرة على جميع أنحاء ليبيا.

وكشفت في تصريحات صحفية لها أمس عن أنه يجب أن تتم محاربة المهربين وتجار المخدرات حتى في المياه الليبية، الأمر الذي يتطلب إجراء تغيير على العملية الأوروبية صوفيا، وأنه جاء الوقت للانتقال إلى الخطوة الثانية من تدريب القوات الليبية والتي تتضمن أعمال التفتيش والمراقبة‎ وفقا للأهداف التي وضعتها المفوضية الأوروبية.

وأشارت روبرتا بينوتي إلى سعي بلادها لتقديم الدعم لخفر السواحل والقوات البحرية من أجل مراقبة الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات في مياهها الإقليمية لوقف تدفق الآلاف من القوارب والمهاجرين القادمين من ليبيا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات