ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

- كتب   -  
وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية
وزيرة الدفاع الإيطالية تؤكد سعي بلادها لدعم خفر السواحل والقوات البحرية الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت وزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لا يملك السيطرة على جميع أنحاء ليبيا.

وكشفت في تصريحات صحفية لها أمس عن أنه يجب أن تتم محاربة المهربين وتجار المخدرات حتى في المياه الليبية، الأمر الذي يتطلب إجراء تغيير على العملية الأوروبية صوفيا، وأنه جاء الوقت للانتقال إلى الخطوة الثانية من تدريب القوات الليبية والتي تتضمن أعمال التفتيش والمراقبة‎ وفقا للأهداف التي وضعتها المفوضية الأوروبية.

وأشارت روبرتا بينوتي إلى سعي بلادها لتقديم الدعم لخفر السواحل والقوات البحرية من أجل مراقبة الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات في مياهها الإقليمية لوقف تدفق الآلاف من القوارب والمهاجرين القادمين من ليبيا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات