ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي

- كتب   -  
الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي
الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي

ايوان ليبيا - وكالات :

عُقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط ظهر أمس الاثنين الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي المساهمة “ناجيكو”، بحضور رئيس الجمعية العمومية (المؤسسة الوطنية للنفط) المهندس “مصطفى صنع الله”، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية للشركة.

كما حضر الاجتماع رئيس لجنة الإدارة بالشركة، وأعضاء لجنة الادارة بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات والمدراء العامون بالمؤسسة الوطنية للنفط، وهيئة الرقابة.

ابتدأ الاجتماع بالاطلاع على نشاط الشركة خلال عام 2016م، وبالوضع الفني، وخطة العمل لعام 2017م، والبرنامج المالي، والميزانية التشغيلية، والتقديرية المقترحة للعام الحالي 2017م، وأبوابها المختلفة.

وأبدى أعضاء الجمعية العمومية ملاحظاتهم ونصائحهم لإدارة الشركة تمثلت في ضرورة الاهتمام بالأرشفة، وإحالة البيانات المطلوبة إلى الإدارات المعنية بالمؤسسة دون تأخير، والإسراع بالمسح الجيوفيزيائي للأجزاء الجاهزة ببعض المناطق الليبية، بعد أن أبدأت شركة “سرت” استعدادها التعاون بهذا الخصوص.

والاعتماد على الخبرات الليبية وعدم الاكتفاء بالخبرات الأجنبية في حال تلكؤها للاتفاقيات المبرمة معها، والأخذ بالمبادرة في نقل التقنيات في مجال المسح الاستكشافي الجيوفيزيائي إلى الشباب الوطني، والعزيمة في استغلال الفرص المتاحة للشركة في المجالات المشار إليها. لخلق التنافس مع بعض الشركات الأجنبية. والأخذ في عين الاعتبار ما ورد في ملاحظات هيئة المراقبة.

وفي ختام الاجتماع أشاد رئيس مجلس الإدارة المهندس “مصطفى صنع الله”، بالعمل المتميز لإدارة الشركة ومستخدميها حيث استطاعوا أن يستمروا في ظروف صعبة للغاية، متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية ولليبيا الأمن والأمان.

التعليقات