الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي

الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي

ايوان ليبيا - وكالات :

عُقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط ظهر أمس الاثنين الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي المساهمة “ناجيكو”، بحضور رئيس الجمعية العمومية (المؤسسة الوطنية للنفط) المهندس “مصطفى صنع الله”، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية للشركة.

كما حضر الاجتماع رئيس لجنة الإدارة بالشركة، وأعضاء لجنة الادارة بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات والمدراء العامون بالمؤسسة الوطنية للنفط، وهيئة الرقابة.

ابتدأ الاجتماع بالاطلاع على نشاط الشركة خلال عام 2016م، وبالوضع الفني، وخطة العمل لعام 2017م، والبرنامج المالي، والميزانية التشغيلية، والتقديرية المقترحة للعام الحالي 2017م، وأبوابها المختلفة.

وأبدى أعضاء الجمعية العمومية ملاحظاتهم ونصائحهم لإدارة الشركة تمثلت في ضرورة الاهتمام بالأرشفة، وإحالة البيانات المطلوبة إلى الإدارات المعنية بالمؤسسة دون تأخير، والإسراع بالمسح الجيوفيزيائي للأجزاء الجاهزة ببعض المناطق الليبية، بعد أن أبدأت شركة “سرت” استعدادها التعاون بهذا الخصوص.

والاعتماد على الخبرات الليبية وعدم الاكتفاء بالخبرات الأجنبية في حال تلكؤها للاتفاقيات المبرمة معها، والأخذ بالمبادرة في نقل التقنيات في مجال المسح الاستكشافي الجيوفيزيائي إلى الشباب الوطني، والعزيمة في استغلال الفرص المتاحة للشركة في المجالات المشار إليها. لخلق التنافس مع بعض الشركات الأجنبية. والأخذ في عين الاعتبار ما ورد في ملاحظات هيئة المراقبة.

وفي ختام الاجتماع أشاد رئيس مجلس الإدارة المهندس “مصطفى صنع الله”، بالعمل المتميز لإدارة الشركة ومستخدميها حيث استطاعوا أن يستمروا في ظروف صعبة للغاية، متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية ولليبيا الأمن والأمان.

التعليقات