ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي

- كتب   -  
الجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنويالجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي تعقد اجتماعها السنوي

ايوان ليبيا - وكالات :

عُقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط ظهر أمس الاثنين الاجتماع السنوي للجمعية العمومية لشركة شمال إفريقيا للاستكشاف الجيوفيزيائي المساهمة “ناجيكو”، بحضور رئيس الجمعية العمومية (المؤسسة الوطنية للنفط) المهندس “مصطفى صنع الله”، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية للشركة.

كما حضر الاجتماع رئيس لجنة الإدارة بالشركة، وأعضاء لجنة الادارة بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات والمدراء العامون بالمؤسسة الوطنية للنفط، وهيئة الرقابة.

ابتدأ الاجتماع بالاطلاع على نشاط الشركة خلال عام 2016م، وبالوضع الفني، وخطة العمل لعام 2017م، والبرنامج المالي، والميزانية التشغيلية، والتقديرية المقترحة للعام الحالي 2017م، وأبوابها المختلفة.

وأبدى أعضاء الجمعية العمومية ملاحظاتهم ونصائحهم لإدارة الشركة تمثلت في ضرورة الاهتمام بالأرشفة، وإحالة البيانات المطلوبة إلى الإدارات المعنية بالمؤسسة دون تأخير، والإسراع بالمسح الجيوفيزيائي للأجزاء الجاهزة ببعض المناطق الليبية، بعد أن أبدأت شركة “سرت” استعدادها التعاون بهذا الخصوص.

والاعتماد على الخبرات الليبية وعدم الاكتفاء بالخبرات الأجنبية في حال تلكؤها للاتفاقيات المبرمة معها، والأخذ بالمبادرة في نقل التقنيات في مجال المسح الاستكشافي الجيوفيزيائي إلى الشباب الوطني، والعزيمة في استغلال الفرص المتاحة للشركة في المجالات المشار إليها. لخلق التنافس مع بعض الشركات الأجنبية. والأخذ في عين الاعتبار ما ورد في ملاحظات هيئة المراقبة.

وفي ختام الاجتماع أشاد رئيس مجلس الإدارة المهندس “مصطفى صنع الله”، بالعمل المتميز لإدارة الشركة ومستخدميها حيث استطاعوا أن يستمروا في ظروف صعبة للغاية، متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية ولليبيا الأمن والأمان.

التعليقات