ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

الزوي يؤكد سيطرة القوات المسلحة على جنوب أجدابيا

- كتب   -  
الزوي يؤكد سيطرة القوات المسلحة على جنوب أجدابيا
الزوي يؤكد سيطرة القوات المسلحة على جنوب أجدابيا
ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير مكتب الاعلام بغرفة عمليات اجدابيا سراج الزوي ،الاثنين ،أن الأوضاع الأمنية والعسكرية في منطقة جنوب اجدابيا جيدة وتحت سيطرة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

و أشار الزوي إلى أن اشتباكات اندلعت مساء يوم أمس بين قوات الجيش و عناصر إرهابية بمنطقة الكسارات القريبة من بوابة الستين جنوب مدينة اجدابيا ،قام على إثرها عنصران إرهابيين تابعين لتنظيم’ داعش’ الارهابي بتفجير نفسيهما ، لافتا الى انه تم القبض على إرهابي ثالث حاول الفرار.

وبين الزوي أن الإرهابيين فجرا نفسيهما بعد اشتباكات مع إحدى الدوريات التي كانت بالمنطقة بحثا عن العناصر الإرهابية الفارة من مدينة بنغازي.

التعليقات