ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

مسؤول تونسي: التصريحات الأخيرة عن مقتل «الشواربي والقطاري» بليبيا لم تأت بجديد

- كتب   -  
مسؤول تونسي: التصريحات الأخيرة عن مقتل «الشواربي والقطاري» بليبيا لم تأت بجديد
مسؤول تونسي: التصريحات الأخيرة عن مقتل «الشواربي والقطاري» بليبيا لم تأت بجديد

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية في تونس، سفيان السليطي أن التصريحات التي أدلى بها عنصران ليبيان على قناة تلفزيونية ليبية خاصة ليلة أول من أمس السبت، والمتعلقة بمقتل الصحفيين التونسيين سفيان الشورابي ونذير القطاري «ليست بجديدة وتتضمن نفس المعلومات التي كان أدلى بها شاهدان مصريان سابقًا في ذات الموضوع».

وأضاف السليطي، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء مساء أمس الأحد، أن قاضي التحقيق المتعهد بقضية اختفاء الشورابي والقطاري الذي سافر إلى ليبيا في شهر مارس 2015، حضر جلسات تحقيق مع عدد من الموقوفين في هذه القضية .

واستمع إلى شهادة مصريين تفيد بمقتل الشورابي والقطاري ودفنهما بإحدى المزارع في مدينة درنة، بعد أن أعلنت وزارة العدل في حكومة طبرق الليبية في شهر أبريل 2015 اعترافات الموقوفين بمقتل الصحفيين التونسيين.

وذكر أنه استحال على قاضي التحقيق آنذاك التحول إلى تلك المزرعة لمعاينة الجثث بسبب سوء الأوضاع الأمنية، موضحًا أن قاضي التحقيق أعطى إنابة قضائية للسلطات الليبية لمواصلة التثبت من إفادة الشاهدين المصريين، لكن دون تلقي أي رد إلى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات