ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

مسؤول تونسي: التصريحات الأخيرة عن مقتل «الشواربي والقطاري» بليبيا لم تأت بجديد

- كتب   -  
مسؤول تونسي: التصريحات الأخيرة عن مقتل «الشواربي والقطاري» بليبيا لم تأت بجديد
مسؤول تونسي: التصريحات الأخيرة عن مقتل «الشواربي والقطاري» بليبيا لم تأت بجديد

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية في تونس، سفيان السليطي أن التصريحات التي أدلى بها عنصران ليبيان على قناة تلفزيونية ليبية خاصة ليلة أول من أمس السبت، والمتعلقة بمقتل الصحفيين التونسيين سفيان الشورابي ونذير القطاري «ليست بجديدة وتتضمن نفس المعلومات التي كان أدلى بها شاهدان مصريان سابقًا في ذات الموضوع».

وأضاف السليطي، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء مساء أمس الأحد، أن قاضي التحقيق المتعهد بقضية اختفاء الشورابي والقطاري الذي سافر إلى ليبيا في شهر مارس 2015، حضر جلسات تحقيق مع عدد من الموقوفين في هذه القضية .

واستمع إلى شهادة مصريين تفيد بمقتل الشورابي والقطاري ودفنهما بإحدى المزارع في مدينة درنة، بعد أن أعلنت وزارة العدل في حكومة طبرق الليبية في شهر أبريل 2015 اعترافات الموقوفين بمقتل الصحفيين التونسيين.

وذكر أنه استحال على قاضي التحقيق آنذاك التحول إلى تلك المزرعة لمعاينة الجثث بسبب سوء الأوضاع الأمنية، موضحًا أن قاضي التحقيق أعطى إنابة قضائية للسلطات الليبية لمواصلة التثبت من إفادة الشاهدين المصريين، لكن دون تلقي أي رد إلى الآن.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات