ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

- كتب   -  
«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة
«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث المجلس البلدي في سرت، أمس الأحد، مع عدد من مدراء فروع المصارف التجارية التابعة للمدينة والعاملة حاليًا في طرابلس، العودة للعمل بسرت والمعوقات التي تواجههم لمباشرة تلك الأعمال خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك بعد عودة عدد كبير من سكان المدينة، ونظرًا للحاجة لتقديم الخدمات المالية لهؤلاء السكان، خاصة وأن خدمات الاتصالات والإنترنت والفايبر في المدينة سيتم إعادتها فور السماح لهم أمنيًا بالعودة.

وقال مصدر مصرفي، اليوم الاثنين، إن الاجتماع بحث الأضرار التي لحقت بعدد من المصارف التجارية، ومنها مصرف الوحدة ووكالة جامعة سرت، والتجارة والتنمية، وشمال أفريقيا، والتجاري الوطني.

وأوضح المصدر أن اللقاء بحث العمل على توفير السيولة النقدية لسكان سرت النازحين، إذ وعد المجلس البلدي بتذليل العراقيل مع الجهات المصرفية المسؤولة.

التعليقات