الخميس , 27 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الخميس 27 يوليو 2017الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدوي
«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث المجلس البلدي في سرت، أمس الأحد، مع عدد من مدراء فروع المصارف التجارية التابعة للمدينة والعاملة حاليًا في طرابلس، العودة للعمل بسرت والمعوقات التي تواجههم لمباشرة تلك الأعمال خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك بعد عودة عدد كبير من سكان المدينة، ونظرًا للحاجة لتقديم الخدمات المالية لهؤلاء السكان، خاصة وأن خدمات الاتصالات والإنترنت والفايبر في المدينة سيتم إعادتها فور السماح لهم أمنيًا بالعودة.

وقال مصدر مصرفي، اليوم الاثنين، إن الاجتماع بحث الأضرار التي لحقت بعدد من المصارف التجارية، ومنها مصرف الوحدة ووكالة جامعة سرت، والتجارة والتنمية، وشمال أفريقيا، والتجاري الوطني.

وأوضح المصدر أن اللقاء بحث العمل على توفير السيولة النقدية لسكان سرت النازحين، إذ وعد المجلس البلدي بتذليل العراقيل مع الجهات المصرفية المسؤولة.

التعليقات