ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

- كتب   -  
«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة
«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث المجلس البلدي في سرت، أمس الأحد، مع عدد من مدراء فروع المصارف التجارية التابعة للمدينة والعاملة حاليًا في طرابلس، العودة للعمل بسرت والمعوقات التي تواجههم لمباشرة تلك الأعمال خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك بعد عودة عدد كبير من سكان المدينة، ونظرًا للحاجة لتقديم الخدمات المالية لهؤلاء السكان، خاصة وأن خدمات الاتصالات والإنترنت والفايبر في المدينة سيتم إعادتها فور السماح لهم أمنيًا بالعودة.

وقال مصدر مصرفي، اليوم الاثنين، إن الاجتماع بحث الأضرار التي لحقت بعدد من المصارف التجارية، ومنها مصرف الوحدة ووكالة جامعة سرت، والتجارة والتنمية، وشمال أفريقيا، والتجاري الوطني.

وأوضح المصدر أن اللقاء بحث العمل على توفير السيولة النقدية لسكان سرت النازحين، إذ وعد المجلس البلدي بتذليل العراقيل مع الجهات المصرفية المسؤولة.

التعليقات