ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

- كتب   -  
«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة
«بلدي سرت» يبحث عودة المصارف التجارية إلى المدينة

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث المجلس البلدي في سرت، أمس الأحد، مع عدد من مدراء فروع المصارف التجارية التابعة للمدينة والعاملة حاليًا في طرابلس، العودة للعمل بسرت والمعوقات التي تواجههم لمباشرة تلك الأعمال خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك بعد عودة عدد كبير من سكان المدينة، ونظرًا للحاجة لتقديم الخدمات المالية لهؤلاء السكان، خاصة وأن خدمات الاتصالات والإنترنت والفايبر في المدينة سيتم إعادتها فور السماح لهم أمنيًا بالعودة.

وقال مصدر مصرفي، اليوم الاثنين، إن الاجتماع بحث الأضرار التي لحقت بعدد من المصارف التجارية، ومنها مصرف الوحدة ووكالة جامعة سرت، والتجارة والتنمية، وشمال أفريقيا، والتجاري الوطني.

وأوضح المصدر أن اللقاء بحث العمل على توفير السيولة النقدية لسكان سرت النازحين، إذ وعد المجلس البلدي بتذليل العراقيل مع الجهات المصرفية المسؤولة.

التعليقات