ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

وزير الداخلية الجزائري يدعو لتفعيل الاتفاقات الأمنية مع دول الجوار

- كتب   -  
وزير الداخلية الجزائري يدعو لتفعيل الاتفاقات الأمنية مع دول الجوار
وزير الداخلية الجزائري يدعو لتفعيل الاتفاقات الأمنية مع دول الجوار

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير الداخلية الجزائري، نور الدين بدوي، أن بلاده تعيش ظروفًا أمنية استثنائية بسبب ما يقع في دول الجوار، وذلك في إشارة إلى ليبيا ومالي وتونس، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد في كل المعاهدات والاتفاقات مع دول الجوار لإيجاد الحلول اللازمة للعديد من الملفات المشتركة.

وأوضحت وزارة الداخلية الجزائرية، في بيان لها أمس الأحد، أن تصريحات بدوي جاءت خلال لقاء تقييمي موسع لإطارات القطاع، حيث لفت إلى الظروف الأمنية الاستثنائية التي يعيشها المحيط الدائر بالجزائر والعالم ككل، قبل أن يستدرك بالدعوة إلى ضرورة إيلاء الأهمية البالغة للعلاقات مع الجيران، عن طريق تفعيل الميكانيزمات والآليات المختلفة المتوافرة.

وتوقف بدوي عند وجوب بذل المزيد من الجهد في كل المعاهدات والاتفاقات لإيجاد الحلول اللازمة للعديد من الملفات الأمنية المشتركة مع الدول الجارة الصديقة، ومن بينها قضايا الهجرة غير الشرعية، ومكافحة الجريمة المنظمة بمختلف أشكالها، والاتجار بالمخدرات والبشر وغيرها.

ودون أن يشير صراحة إلى الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها بعض محافظات الجزائر الأسبوع الماضي، ذكر أن الجزائر ستضرب بيد من حديد من يتبادر إلى ذهنه المساس بأمن وسلامة وممتلكات المواطنين أو زعزعة استقرارهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات