الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
وزير الداخلية الجزائري يدعو لتفعيل الاتفاقات الأمنية مع دول الجوار

وزير الداخلية الجزائري يدعو لتفعيل الاتفاقات الأمنية مع دول الجوار

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير الداخلية الجزائري، نور الدين بدوي، أن بلاده تعيش ظروفًا أمنية استثنائية بسبب ما يقع في دول الجوار، وذلك في إشارة إلى ليبيا ومالي وتونس، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد في كل المعاهدات والاتفاقات مع دول الجوار لإيجاد الحلول اللازمة للعديد من الملفات المشتركة.

وأوضحت وزارة الداخلية الجزائرية، في بيان لها أمس الأحد، أن تصريحات بدوي جاءت خلال لقاء تقييمي موسع لإطارات القطاع، حيث لفت إلى الظروف الأمنية الاستثنائية التي يعيشها المحيط الدائر بالجزائر والعالم ككل، قبل أن يستدرك بالدعوة إلى ضرورة إيلاء الأهمية البالغة للعلاقات مع الجيران، عن طريق تفعيل الميكانيزمات والآليات المختلفة المتوافرة.

وتوقف بدوي عند وجوب بذل المزيد من الجهد في كل المعاهدات والاتفاقات لإيجاد الحلول اللازمة للعديد من الملفات الأمنية المشتركة مع الدول الجارة الصديقة، ومن بينها قضايا الهجرة غير الشرعية، ومكافحة الجريمة المنظمة بمختلف أشكالها، والاتجار بالمخدرات والبشر وغيرها.

ودون أن يشير صراحة إلى الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها بعض محافظات الجزائر الأسبوع الماضي، ذكر أن الجزائر ستضرب بيد من حديد من يتبادر إلى ذهنه المساس بأمن وسلامة وممتلكات المواطنين أو زعزعة استقرارهم.

التعليقات