الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للجندي الحسين المجبري (31 عامًا) التابع للكتيبة الأولى «صاعقة» والذي ذاع صيته في مواجهات أحداث راس أعبيدة الشهيرة ضد تنظيم «أنصار الشريعة» أواخر العام 2013، وقيل أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي بمحور القوارشة غرب المدينة.

وأوضح الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي ، اليوم الاثنين، أن الحسين لا يزال على قيد الحياة ويشارك بالمعارك ضد التنظيمات الإرهابية بمحور غرب بنغازي شرق البلاد على أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي.

وأوضح الزوي، أن الذي سقط جراء أنفجار لغم أرضي هو شقيقة التوأم الحسن المجبري وهو مدني متطوع بالقوات الخاصة في ذات الكتيبة التي بها شقيقة الحسين، لافتًا أنهما من سكان منطقة الليثي بمدينة بنغازي، مضيفا أن «شهيد الواجب» شارك في المعارك عندما اشتد القتال ضد التنظيمات الإرهابية بالمدينة.

التعليقات