ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

- كتب   -  
الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابيةالزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للجندي الحسين المجبري (31 عامًا) التابع للكتيبة الأولى «صاعقة» والذي ذاع صيته في مواجهات أحداث راس أعبيدة الشهيرة ضد تنظيم «أنصار الشريعة» أواخر العام 2013، وقيل أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي بمحور القوارشة غرب المدينة.

وأوضح الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي ، اليوم الاثنين، أن الحسين لا يزال على قيد الحياة ويشارك بالمعارك ضد التنظيمات الإرهابية بمحور غرب بنغازي شرق البلاد على أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي.

وأوضح الزوي، أن الذي سقط جراء أنفجار لغم أرضي هو شقيقة التوأم الحسن المجبري وهو مدني متطوع بالقوات الخاصة في ذات الكتيبة التي بها شقيقة الحسين، لافتًا أنهما من سكان منطقة الليثي بمدينة بنغازي، مضيفا أن «شهيد الواجب» شارك في المعارك عندما اشتد القتال ضد التنظيمات الإرهابية بالمدينة.

التعليقات