ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

- كتب   -  
الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية
الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للجندي الحسين المجبري (31 عامًا) التابع للكتيبة الأولى «صاعقة» والذي ذاع صيته في مواجهات أحداث راس أعبيدة الشهيرة ضد تنظيم «أنصار الشريعة» أواخر العام 2013، وقيل أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي بمحور القوارشة غرب المدينة.

وأوضح الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي ، اليوم الاثنين، أن الحسين لا يزال على قيد الحياة ويشارك بالمعارك ضد التنظيمات الإرهابية بمحور غرب بنغازي شرق البلاد على أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي.

وأوضح الزوي، أن الذي سقط جراء أنفجار لغم أرضي هو شقيقة التوأم الحسن المجبري وهو مدني متطوع بالقوات الخاصة في ذات الكتيبة التي بها شقيقة الحسين، لافتًا أنهما من سكان منطقة الليثي بمدينة بنغازي، مضيفا أن «شهيد الواجب» شارك في المعارك عندما اشتد القتال ضد التنظيمات الإرهابية بالمدينة.

التعليقات