ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

- كتب   -  
الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية
الزوي: شقيق المجبري لا يزال يقاتل مع القوات الخاصة ضد التنظيمات الإرهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للجندي الحسين المجبري (31 عامًا) التابع للكتيبة الأولى «صاعقة» والذي ذاع صيته في مواجهات أحداث راس أعبيدة الشهيرة ضد تنظيم «أنصار الشريعة» أواخر العام 2013، وقيل أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي بمحور القوارشة غرب المدينة.

وأوضح الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي ، اليوم الاثنين، أن الحسين لا يزال على قيد الحياة ويشارك بالمعارك ضد التنظيمات الإرهابية بمحور غرب بنغازي شرق البلاد على أنه قضى نحبه جراء إنفجار لغم أرضي.

وأوضح الزوي، أن الذي سقط جراء أنفجار لغم أرضي هو شقيقة التوأم الحسن المجبري وهو مدني متطوع بالقوات الخاصة في ذات الكتيبة التي بها شقيقة الحسين، لافتًا أنهما من سكان منطقة الليثي بمدينة بنغازي، مضيفا أن «شهيد الواجب» شارك في المعارك عندما اشتد القتال ضد التنظيمات الإرهابية بالمدينة.

التعليقات