ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

- كتب   -  
منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!
منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

ايوان ليبيا - وكالات:

خسر منتخب ليبيا الوطني أمام نظيره السنغالي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد في العاصمة الكونغولية “برازافيل” .

حيث يستعد المنتخب السنغالي للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 والتي ستنطلق يوم 14 يناير الجاري في دولة الجابون.

وأدى منتخب ليبيا أداءه مقبولا رغم عدم الاستعداد الجيد وخوض المباراة بقائمة من اللاعبين المحليين ولم يشارك أي لاعب محترف مع المنتخب الوطني.

ونجح منتخب السنغال في انهاء الشوط الأول بهدف نظيف ، قبل ان يضيف هدفا ثانيا أثر خطأ دفاعي، قبل أن ينجح محمد الغنودي في تقليص الفارق بهدف أحرزه لصالح المنتخب الليبي في الدقيقة 68 .

ولم تفلح محاولات أبناء المدير الفني الوطني جلال الدامجة في إدراك التعادل رغم الفرص العديدة التي لاحت لهم لتنتهي المباراة بفوز السنغال.

التعليقات