ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

- كتب   -  
منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!
منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

ايوان ليبيا - وكالات:

خسر منتخب ليبيا الوطني أمام نظيره السنغالي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد في العاصمة الكونغولية “برازافيل” .

حيث يستعد المنتخب السنغالي للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 والتي ستنطلق يوم 14 يناير الجاري في دولة الجابون.

وأدى منتخب ليبيا أداءه مقبولا رغم عدم الاستعداد الجيد وخوض المباراة بقائمة من اللاعبين المحليين ولم يشارك أي لاعب محترف مع المنتخب الوطني.

ونجح منتخب السنغال في انهاء الشوط الأول بهدف نظيف ، قبل ان يضيف هدفا ثانيا أثر خطأ دفاعي، قبل أن ينجح محمد الغنودي في تقليص الفارق بهدف أحرزه لصالح المنتخب الليبي في الدقيقة 68 .

ولم تفلح محاولات أبناء المدير الفني الوطني جلال الدامجة في إدراك التعادل رغم الفرص العديدة التي لاحت لهم لتنتهي المباراة بفوز السنغال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات