ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
تداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017الاتحاد الإفريقي يطالب بوقف فوري للاتجار بالبشر في ليبياصحفيون ليبيون : تقرير سى ان ان غير مهني.. وتجارة البشر صنيعة الغربغدا فى البيضاء ... النجمة والاتحاد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليدمناهج تعليمية... لتخريج الانتحاريين ... بقلم / محمد الامينالقيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسيمدافعون عن البيئة يقاضون إدارة ترامب لسماحها بجلب أجزاء الأفيال لأمريكااليابان: عقوبات واشنطن قد تدفع "بيونج يانج" لاستفزازات جديدةبرايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان

منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

- كتب   -  
منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

ايوان ليبيا - وكالات:

خسر منتخب ليبيا الوطني أمام نظيره السنغالي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد في العاصمة الكونغولية “برازافيل” .

حيث يستعد المنتخب السنغالي للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 والتي ستنطلق يوم 14 يناير الجاري في دولة الجابون.

وأدى منتخب ليبيا أداءه مقبولا رغم عدم الاستعداد الجيد وخوض المباراة بقائمة من اللاعبين المحليين ولم يشارك أي لاعب محترف مع المنتخب الوطني.

ونجح منتخب السنغال في انهاء الشوط الأول بهدف نظيف ، قبل ان يضيف هدفا ثانيا أثر خطأ دفاعي، قبل أن ينجح محمد الغنودي في تقليص الفارق بهدف أحرزه لصالح المنتخب الليبي في الدقيقة 68 .

ولم تفلح محاولات أبناء المدير الفني الوطني جلال الدامجة في إدراك التعادل رغم الفرص العديدة التي لاحت لهم لتنتهي المباراة بفوز السنغال.

التعليقات