ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

- كتب   -  
منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!
منتخب ليبيا يخسر أمام نظيره السنغالي بهدفين .. و غياب المحترفين اثار علامات الاستفهام!!

ايوان ليبيا - وكالات:

خسر منتخب ليبيا الوطني أمام نظيره السنغالي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد في العاصمة الكونغولية “برازافيل” .

حيث يستعد المنتخب السنغالي للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 والتي ستنطلق يوم 14 يناير الجاري في دولة الجابون.

وأدى منتخب ليبيا أداءه مقبولا رغم عدم الاستعداد الجيد وخوض المباراة بقائمة من اللاعبين المحليين ولم يشارك أي لاعب محترف مع المنتخب الوطني.

ونجح منتخب السنغال في انهاء الشوط الأول بهدف نظيف ، قبل ان يضيف هدفا ثانيا أثر خطأ دفاعي، قبل أن ينجح محمد الغنودي في تقليص الفارق بهدف أحرزه لصالح المنتخب الليبي في الدقيقة 68 .

ولم تفلح محاولات أبناء المدير الفني الوطني جلال الدامجة في إدراك التعادل رغم الفرص العديدة التي لاحت لهم لتنتهي المباراة بفوز السنغال.

التعليقات