ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

المجبري يقتحم بقوة السلاح اجتماعا مغلقا بين السراج ومارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس

- كتب   -  
المجبري يقتحم بقوة السلاح اجتماعا مغلقا بين السراج ومارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس
المجبري يقتحم بقوة السلاح اجتماعا مغلقا بين السراج ومارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي فتحي المجبري قام وبقوة السلاح باقتحام اجتماع مغلق بين رئيس المجلس فايز السراج والمبعوث الأممي مارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس.

يشار إلى أن رئيس المجلس الرئاسي قام في الرابع من يناير بإلغاء كافة القرارات التي صدرت باسم المجلس الرئاسي الايام الماضية دون توافق، والمتعلقة بتعيينات لوظائف سيادية وقيادية أمنية ومدنية عليا.

يذكر أن نائب رئيس المجلس الرئاسي فتحي المجبري قد أصدر عند تكليفه برئاسة المجلس في الأسبوع الماضي عدة قرارات شملت عددا من التعيينات من بينها رئيس جهاز المخابرات الليبية وجهاز مكافحة الهجرة ووزير العدل.

 

التعليقات