ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

المجبري يقتحم بقوة السلاح اجتماعا مغلقا بين السراج ومارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس

- كتب   -  
المجبري يقتحم بقوة السلاح اجتماعا مغلقا بين السراج ومارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس
المجبري يقتحم بقوة السلاح اجتماعا مغلقا بين السراج ومارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي فتحي المجبري قام وبقوة السلاح باقتحام اجتماع مغلق بين رئيس المجلس فايز السراج والمبعوث الأممي مارتن كوبلر في قاعدة بوستة البحرية بطرابلس.

يشار إلى أن رئيس المجلس الرئاسي قام في الرابع من يناير بإلغاء كافة القرارات التي صدرت باسم المجلس الرئاسي الايام الماضية دون توافق، والمتعلقة بتعيينات لوظائف سيادية وقيادية أمنية ومدنية عليا.

يذكر أن نائب رئيس المجلس الرئاسي فتحي المجبري قد أصدر عند تكليفه برئاسة المجلس في الأسبوع الماضي عدة قرارات شملت عددا من التعيينات من بينها رئيس جهاز المخابرات الليبية وجهاز مكافحة الهجرة ووزير العدل.

 

التعليقات