ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

- كتب   -  
صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو
صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله إن المؤسسة وشركاءها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في منطقة جالو والمناطق المنتجة للنفط وتحسين البنى التحتية وتطوير برامج التنمية المكانية لها ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية.

صنع الله وخلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الحكماء والأعيان بمنطقة جالو أكد حرص المؤسسة على تطوير برامج جديدة للقيمة الاقتصادية المضافة محليا بهدف انعكاس ذلك على الاقتصاد المحلي ونشر ثقافة ريادة الأعمال وخلق فرص عمل لسكان مناطق الإنتاج.

مشيرا إلى مخطط لحزمة مشاريع بخصوص الإصحاح البيئي والذي كان محل شكاوى سكان منطقة جالو، حيث قال صنع الله إن هذه المشاريع قد تعطلت نتيجة الإقفالات التي تسبب بها ما كان يسمى بحرس المنشآت النفطية فرع الأوسط، والآثار الكارثية التي عانتها الدولة بسببه حسب قوله، كما أضاف أنهم عازمون على المضي قدما وبجدية لاستكمالها.

وعلى هامش الزيارة التي قادته أمس إلى منطقة جالو تجول رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله مع الوفد المرافق له داخل أقسام مستشفى الطوارئ بجالو، وهو إحدى مساهمات المؤسسة الوطنية للنفط والذي لم يتم تشغيله حتى الآن، حيث وعد صنع الله بإيجاد حل لهذه المشكلة، كما قام بعد ذلك بوضع حجر الأساس لمعهد الواحات للتقنية النفطية، والذي سيساهم في منح فرص لأبناء المنطقة للدراسة والتدريب في مجال النفط والغاز.

وخلال اجتماعه مع عدد من ممثلي المجلس الأعلى لمناطق حوض النفط والغاز والمياه أعلن صنع الله أن إنتاج النفط والغاز بلغ مستوى لم يبلغه منذ ثلاث سنوات، حيث وصل إلى سبعمئة وثمانية آلاف برميل يوميا.

 

التعليقات