الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله إن المؤسسة وشركاءها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في منطقة جالو والمناطق المنتجة للنفط وتحسين البنى التحتية وتطوير برامج التنمية المكانية لها ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية.

صنع الله وخلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الحكماء والأعيان بمنطقة جالو أكد حرص المؤسسة على تطوير برامج جديدة للقيمة الاقتصادية المضافة محليا بهدف انعكاس ذلك على الاقتصاد المحلي ونشر ثقافة ريادة الأعمال وخلق فرص عمل لسكان مناطق الإنتاج.

مشيرا إلى مخطط لحزمة مشاريع بخصوص الإصحاح البيئي والذي كان محل شكاوى سكان منطقة جالو، حيث قال صنع الله إن هذه المشاريع قد تعطلت نتيجة الإقفالات التي تسبب بها ما كان يسمى بحرس المنشآت النفطية فرع الأوسط، والآثار الكارثية التي عانتها الدولة بسببه حسب قوله، كما أضاف أنهم عازمون على المضي قدما وبجدية لاستكمالها.

وعلى هامش الزيارة التي قادته أمس إلى منطقة جالو تجول رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله مع الوفد المرافق له داخل أقسام مستشفى الطوارئ بجالو، وهو إحدى مساهمات المؤسسة الوطنية للنفط والذي لم يتم تشغيله حتى الآن، حيث وعد صنع الله بإيجاد حل لهذه المشكلة، كما قام بعد ذلك بوضع حجر الأساس لمعهد الواحات للتقنية النفطية، والذي سيساهم في منح فرص لأبناء المنطقة للدراسة والتدريب في مجال النفط والغاز.

وخلال اجتماعه مع عدد من ممثلي المجلس الأعلى لمناطق حوض النفط والغاز والمياه أعلن صنع الله أن إنتاج النفط والغاز بلغ مستوى لم يبلغه منذ ثلاث سنوات، حيث وصل إلى سبعمئة وثمانية آلاف برميل يوميا.

 

التعليقات