ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

- كتب   -  
صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالوصنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله إن المؤسسة وشركاءها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في منطقة جالو والمناطق المنتجة للنفط وتحسين البنى التحتية وتطوير برامج التنمية المكانية لها ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية.

صنع الله وخلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الحكماء والأعيان بمنطقة جالو أكد حرص المؤسسة على تطوير برامج جديدة للقيمة الاقتصادية المضافة محليا بهدف انعكاس ذلك على الاقتصاد المحلي ونشر ثقافة ريادة الأعمال وخلق فرص عمل لسكان مناطق الإنتاج.

مشيرا إلى مخطط لحزمة مشاريع بخصوص الإصحاح البيئي والذي كان محل شكاوى سكان منطقة جالو، حيث قال صنع الله إن هذه المشاريع قد تعطلت نتيجة الإقفالات التي تسبب بها ما كان يسمى بحرس المنشآت النفطية فرع الأوسط، والآثار الكارثية التي عانتها الدولة بسببه حسب قوله، كما أضاف أنهم عازمون على المضي قدما وبجدية لاستكمالها.

وعلى هامش الزيارة التي قادته أمس إلى منطقة جالو تجول رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله مع الوفد المرافق له داخل أقسام مستشفى الطوارئ بجالو، وهو إحدى مساهمات المؤسسة الوطنية للنفط والذي لم يتم تشغيله حتى الآن، حيث وعد صنع الله بإيجاد حل لهذه المشكلة، كما قام بعد ذلك بوضع حجر الأساس لمعهد الواحات للتقنية النفطية، والذي سيساهم في منح فرص لأبناء المنطقة للدراسة والتدريب في مجال النفط والغاز.

وخلال اجتماعه مع عدد من ممثلي المجلس الأعلى لمناطق حوض النفط والغاز والمياه أعلن صنع الله أن إنتاج النفط والغاز بلغ مستوى لم يبلغه منذ ثلاث سنوات، حيث وصل إلى سبعمئة وثمانية آلاف برميل يوميا.

 

التعليقات