ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

- كتب   -  
صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو
صنع الله: المؤسسة وشركاؤها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في جالو

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله إن المؤسسة وشركاءها سيساهمون في الدفع بعجلة البناء والتنمية في منطقة جالو والمناطق المنتجة للنفط وتحسين البنى التحتية وتطوير برامج التنمية المكانية لها ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية.

صنع الله وخلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الحكماء والأعيان بمنطقة جالو أكد حرص المؤسسة على تطوير برامج جديدة للقيمة الاقتصادية المضافة محليا بهدف انعكاس ذلك على الاقتصاد المحلي ونشر ثقافة ريادة الأعمال وخلق فرص عمل لسكان مناطق الإنتاج.

مشيرا إلى مخطط لحزمة مشاريع بخصوص الإصحاح البيئي والذي كان محل شكاوى سكان منطقة جالو، حيث قال صنع الله إن هذه المشاريع قد تعطلت نتيجة الإقفالات التي تسبب بها ما كان يسمى بحرس المنشآت النفطية فرع الأوسط، والآثار الكارثية التي عانتها الدولة بسببه حسب قوله، كما أضاف أنهم عازمون على المضي قدما وبجدية لاستكمالها.

وعلى هامش الزيارة التي قادته أمس إلى منطقة جالو تجول رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله مع الوفد المرافق له داخل أقسام مستشفى الطوارئ بجالو، وهو إحدى مساهمات المؤسسة الوطنية للنفط والذي لم يتم تشغيله حتى الآن، حيث وعد صنع الله بإيجاد حل لهذه المشكلة، كما قام بعد ذلك بوضع حجر الأساس لمعهد الواحات للتقنية النفطية، والذي سيساهم في منح فرص لأبناء المنطقة للدراسة والتدريب في مجال النفط والغاز.

وخلال اجتماعه مع عدد من ممثلي المجلس الأعلى لمناطق حوض النفط والغاز والمياه أعلن صنع الله أن إنتاج النفط والغاز بلغ مستوى لم يبلغه منذ ثلاث سنوات، حيث وصل إلى سبعمئة وثمانية آلاف برميل يوميا.

 

التعليقات