ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

- كتب   -  
مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات
مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس النقابة بمصفاة الزاوية “حسن القلفاط “استتباب الأمن داخل المصفاة بعد انسحاب سرية النصر” التابعة لحرس المنشآت النفطية المكلفة بالتأمين، غير أنه لم يخفِ قلقه من حدوث أي خروقات أمنية قد تحصل بسبب عدم وجود بديل للسرية المنسحبة .

وقال “القلفاط ” في تصريح اليوم الأحد، إنه من المرجح أن يكون هناك بديل لتأمين المصفاة من قبل حرس المنشآت.

ولفت إلى أن حرس المنشآت النفطية يعاني من قلة الإمكانيات في العمل، مشيرا أن التصريحات الأخيرة لرئيس المؤسسة “مصطفى صنع الله” أثرت على الوضع العام بالمصفاة .

وأضاف” القلفاط ” أن المصفاة حاليا تعمل في ظروف أمنية طبيعية، منوها إلى أنها وبسبب الظروف الفنية تعمل بطاقة إنتاجية واحدة .

وأوضح أن المستهدف من المصفاة في حال تشغيل كامل طاقتها هو تغطية 30% من احتياجات المستهلك، فيما يتم توفير البقية عن طريق الاستيراد .

وأشار في ذات الوقت إلى أن مخصصات المصفاة تصل من حقلي الشرارة والحمادة، مبينا أنها تصل بشكل طبيعي رغم العراقيل الفنية التي تواجه المصفاة .

ويذكر أن سرية النصر التابعة لحرس المنشآت فرع الغربية أعلنت انسحابها من تأمين مصفاة الزاوية بعد اتهام رئيس المؤسسة الوطنية للنفط لبعض حرس المنشآت فرع الغربية بتهريب الوقود.

 

التعليقات