السبت , 23 سبتمبر 2017
«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعيةالعفو الدولية: قوات الأمن في ميانمار يمكن أن تكون مستمرة فى حرق منازل الروهينجا"التعاون اﻹسلامي" تعرب عن قلقها العميق لاستفتاء إقليم كردستان في العراقيخاف من «عبد الناصر» وجار «سوزان مبارك».. 15 معلومة عن أسامة عباسنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبيريال مدريد يكشف عن موعد عودة «مارسيلو» للملاعبلافروف يحذر واشنطن من إعادة التفاوض على الاتفاق النوويأهالي الجنوب يهددون الرئاسي بقطع خط مياه النهر و خط الغاز حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركالبارزاني: الاستفتاء بات بيد الشعب الكردستاني ولم يعد بيد الحكومة أو الأحزابالمشير حفتر يلتقى وزراء الدفاع و الداخلية و مدير المخابرات الايطاليين بروما الثلاثاء المقبلمجلس بلدي صبراتة يعلن عن اتفاق على وقف إطلاق النار بصبراتةانخفاض إنتاج ليبيا النفطي إلى 900 ألف برميل يوميًا لهذه الاسبابالسراج يبحث ملاحقة مواطنين ليبيين مع الجنائية الدوليةدرست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتة
مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس النقابة بمصفاة الزاوية “حسن القلفاط “استتباب الأمن داخل المصفاة بعد انسحاب سرية النصر” التابعة لحرس المنشآت النفطية المكلفة بالتأمين، غير أنه لم يخفِ قلقه من حدوث أي خروقات أمنية قد تحصل بسبب عدم وجود بديل للسرية المنسحبة .

وقال “القلفاط ” في تصريح اليوم الأحد، إنه من المرجح أن يكون هناك بديل لتأمين المصفاة من قبل حرس المنشآت.

ولفت إلى أن حرس المنشآت النفطية يعاني من قلة الإمكانيات في العمل، مشيرا أن التصريحات الأخيرة لرئيس المؤسسة “مصطفى صنع الله” أثرت على الوضع العام بالمصفاة .

وأضاف” القلفاط ” أن المصفاة حاليا تعمل في ظروف أمنية طبيعية، منوها إلى أنها وبسبب الظروف الفنية تعمل بطاقة إنتاجية واحدة .

وأوضح أن المستهدف من المصفاة في حال تشغيل كامل طاقتها هو تغطية 30% من احتياجات المستهلك، فيما يتم توفير البقية عن طريق الاستيراد .

وأشار في ذات الوقت إلى أن مخصصات المصفاة تصل من حقلي الشرارة والحمادة، مبينا أنها تصل بشكل طبيعي رغم العراقيل الفنية التي تواجه المصفاة .

ويذكر أن سرية النصر التابعة لحرس المنشآت فرع الغربية أعلنت انسحابها من تأمين مصفاة الزاوية بعد اتهام رئيس المؤسسة الوطنية للنفط لبعض حرس المنشآت فرع الغربية بتهريب الوقود.

 

التعليقات