السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس النقابة بمصفاة الزاوية “حسن القلفاط “استتباب الأمن داخل المصفاة بعد انسحاب سرية النصر” التابعة لحرس المنشآت النفطية المكلفة بالتأمين، غير أنه لم يخفِ قلقه من حدوث أي خروقات أمنية قد تحصل بسبب عدم وجود بديل للسرية المنسحبة .

وقال “القلفاط ” في تصريح اليوم الأحد، إنه من المرجح أن يكون هناك بديل لتأمين المصفاة من قبل حرس المنشآت.

ولفت إلى أن حرس المنشآت النفطية يعاني من قلة الإمكانيات في العمل، مشيرا أن التصريحات الأخيرة لرئيس المؤسسة “مصطفى صنع الله” أثرت على الوضع العام بالمصفاة .

وأضاف” القلفاط ” أن المصفاة حاليا تعمل في ظروف أمنية طبيعية، منوها إلى أنها وبسبب الظروف الفنية تعمل بطاقة إنتاجية واحدة .

وأوضح أن المستهدف من المصفاة في حال تشغيل كامل طاقتها هو تغطية 30% من احتياجات المستهلك، فيما يتم توفير البقية عن طريق الاستيراد .

وأشار في ذات الوقت إلى أن مخصصات المصفاة تصل من حقلي الشرارة والحمادة، مبينا أنها تصل بشكل طبيعي رغم العراقيل الفنية التي تواجه المصفاة .

ويذكر أن سرية النصر التابعة لحرس المنشآت فرع الغربية أعلنت انسحابها من تأمين مصفاة الزاوية بعد اتهام رئيس المؤسسة الوطنية للنفط لبعض حرس المنشآت فرع الغربية بتهريب الوقود.

 

التعليقات