ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
تداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017الاتحاد الإفريقي يطالب بوقف فوري للاتجار بالبشر في ليبياصحفيون ليبيون : تقرير سى ان ان غير مهني.. وتجارة البشر صنيعة الغربغدا فى البيضاء ... النجمة والاتحاد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليدمناهج تعليمية... لتخريج الانتحاريين ... بقلم / محمد الامينالقيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسيمدافعون عن البيئة يقاضون إدارة ترامب لسماحها بجلب أجزاء الأفيال لأمريكااليابان: عقوبات واشنطن قد تدفع "بيونج يانج" لاستفزازات جديدةبرايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان

مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

- كتب   -  
مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقاتمصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس النقابة بمصفاة الزاوية “حسن القلفاط “استتباب الأمن داخل المصفاة بعد انسحاب سرية النصر” التابعة لحرس المنشآت النفطية المكلفة بالتأمين، غير أنه لم يخفِ قلقه من حدوث أي خروقات أمنية قد تحصل بسبب عدم وجود بديل للسرية المنسحبة .

وقال “القلفاط ” في تصريح اليوم الأحد، إنه من المرجح أن يكون هناك بديل لتأمين المصفاة من قبل حرس المنشآت.

ولفت إلى أن حرس المنشآت النفطية يعاني من قلة الإمكانيات في العمل، مشيرا أن التصريحات الأخيرة لرئيس المؤسسة “مصطفى صنع الله” أثرت على الوضع العام بالمصفاة .

وأضاف” القلفاط ” أن المصفاة حاليا تعمل في ظروف أمنية طبيعية، منوها إلى أنها وبسبب الظروف الفنية تعمل بطاقة إنتاجية واحدة .

وأوضح أن المستهدف من المصفاة في حال تشغيل كامل طاقتها هو تغطية 30% من احتياجات المستهلك، فيما يتم توفير البقية عن طريق الاستيراد .

وأشار في ذات الوقت إلى أن مخصصات المصفاة تصل من حقلي الشرارة والحمادة، مبينا أنها تصل بشكل طبيعي رغم العراقيل الفنية التي تواجه المصفاة .

ويذكر أن سرية النصر التابعة لحرس المنشآت فرع الغربية أعلنت انسحابها من تأمين مصفاة الزاوية بعد اتهام رئيس المؤسسة الوطنية للنفط لبعض حرس المنشآت فرع الغربية بتهريب الوقود.

 

التعليقات