ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشات

مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

- كتب   -  
مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات
مصدر بمصفاة الزاوية يؤكد استتباب الأمن بالمصفاة متوقعا حدوث اختراقات

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس النقابة بمصفاة الزاوية “حسن القلفاط “استتباب الأمن داخل المصفاة بعد انسحاب سرية النصر” التابعة لحرس المنشآت النفطية المكلفة بالتأمين، غير أنه لم يخفِ قلقه من حدوث أي خروقات أمنية قد تحصل بسبب عدم وجود بديل للسرية المنسحبة .

وقال “القلفاط ” في تصريح اليوم الأحد، إنه من المرجح أن يكون هناك بديل لتأمين المصفاة من قبل حرس المنشآت.

ولفت إلى أن حرس المنشآت النفطية يعاني من قلة الإمكانيات في العمل، مشيرا أن التصريحات الأخيرة لرئيس المؤسسة “مصطفى صنع الله” أثرت على الوضع العام بالمصفاة .

وأضاف” القلفاط ” أن المصفاة حاليا تعمل في ظروف أمنية طبيعية، منوها إلى أنها وبسبب الظروف الفنية تعمل بطاقة إنتاجية واحدة .

وأوضح أن المستهدف من المصفاة في حال تشغيل كامل طاقتها هو تغطية 30% من احتياجات المستهلك، فيما يتم توفير البقية عن طريق الاستيراد .

وأشار في ذات الوقت إلى أن مخصصات المصفاة تصل من حقلي الشرارة والحمادة، مبينا أنها تصل بشكل طبيعي رغم العراقيل الفنية التي تواجه المصفاة .

ويذكر أن سرية النصر التابعة لحرس المنشآت فرع الغربية أعلنت انسحابها من تأمين مصفاة الزاوية بعد اتهام رئيس المؤسسة الوطنية للنفط لبعض حرس المنشآت فرع الغربية بتهريب الوقود.

 

التعليقات