ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس

- كتب   -  
الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس
الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز، ميلاد الهجرسي، الأحد استكمال الإجراءات النهائية للعمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في المحطات داخل مدينة طرابلس، مؤكدًا أخذ كل الاحتياطات لتجنب أزمة نقص الوقود والغاز، وتوفيرها بكميات كبيرة تكفي لأشهر مقبلة.

وأوضح الهجرسي أن اللجنة ساعدت في تزويد عدد 21 محطة بأكثر من 630 ألف لتر من الكيروسين المنزلي، بالإضافة لعدد 24 ألف أسطوانة غاز الطهو خلال الثلاثة أيام الماضية، إلى جانب تشكيل لجان لمتابعة عمل المحطات، والتأكد من وصول الوقود للمواطنين، وفقًا لما نشرته إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».

وناشد الهجرسي الجهات الرقابية والأمنية في الدولة تحمل مسؤولياتها، والوقوف مع اللجنة لكشف وردع كل من تسول له نفسه خلق أزمة في الوقود والغاز، واستغلالها لصالح من يريد عدم استقرار البلاد لتأليب الرأي العام.

التعليقات