ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس

- كتب   -  
الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلسالهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز، ميلاد الهجرسي، الأحد استكمال الإجراءات النهائية للعمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في المحطات داخل مدينة طرابلس، مؤكدًا أخذ كل الاحتياطات لتجنب أزمة نقص الوقود والغاز، وتوفيرها بكميات كبيرة تكفي لأشهر مقبلة.

وأوضح الهجرسي أن اللجنة ساعدت في تزويد عدد 21 محطة بأكثر من 630 ألف لتر من الكيروسين المنزلي، بالإضافة لعدد 24 ألف أسطوانة غاز الطهو خلال الثلاثة أيام الماضية، إلى جانب تشكيل لجان لمتابعة عمل المحطات، والتأكد من وصول الوقود للمواطنين، وفقًا لما نشرته إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».

وناشد الهجرسي الجهات الرقابية والأمنية في الدولة تحمل مسؤولياتها، والوقوف مع اللجنة لكشف وردع كل من تسول له نفسه خلق أزمة في الوقود والغاز، واستغلالها لصالح من يريد عدم استقرار البلاد لتأليب الرأي العام.

التعليقات