ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس

- كتب   -  
الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس
الهجرسي: قريبًا العمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز، ميلاد الهجرسي، الأحد استكمال الإجراءات النهائية للعمل بالبطاقة المصرفية للتزود بالوقود في المحطات داخل مدينة طرابلس، مؤكدًا أخذ كل الاحتياطات لتجنب أزمة نقص الوقود والغاز، وتوفيرها بكميات كبيرة تكفي لأشهر مقبلة.

وأوضح الهجرسي أن اللجنة ساعدت في تزويد عدد 21 محطة بأكثر من 630 ألف لتر من الكيروسين المنزلي، بالإضافة لعدد 24 ألف أسطوانة غاز الطهو خلال الثلاثة أيام الماضية، إلى جانب تشكيل لجان لمتابعة عمل المحطات، والتأكد من وصول الوقود للمواطنين، وفقًا لما نشرته إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».

وناشد الهجرسي الجهات الرقابية والأمنية في الدولة تحمل مسؤولياتها، والوقوف مع اللجنة لكشف وردع كل من تسول له نفسه خلق أزمة في الوقود والغاز، واستغلالها لصالح من يريد عدم استقرار البلاد لتأليب الرأي العام.

التعليقات