ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس

- كتب   -  
السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلسالسراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي “فائز السراج” إن الوطن لا يمكن اختزاله في شخص أو حكومة أو مجلس.

وأكد السراج في لقاء مع وكالة “أكي الإيطالية للأنباء” أنه لابد من التوافق وقبول كل طرف للأخر ،  وأن يد الوفاق ممدودة لكل الأطراف لتساهم في بناء الوطن، وأن الوطن للجميع وينهض بجهد الجميع.

ولفت إلى أنه سبق وأن التقى بـ “حفتر” وتحدث معه بصراحة بضرورة الالتزام بالاتفاق السياسي ومخرجاته ووجوب أن تكون القيادة العسكرية تحت القيادة السياسية، وأن هذا هو المتبع في دول العالم وهذا ما يتضمنه الاتفاق السياسي، مضيفا أنه منفتح على الالتقاء بجميع الأطراف السياسية.

واعتبر السراج أن القصف الجوي الذي أستهدف مطار الجفرة مؤخرا لا يساهم بتاتا في تنقية الأجواء، مضيفا أنه يجهض كل الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية المنشودة.

ودعا إلى وقف التصعيد والتصرفات غير المسؤولة التي تحبط آمال الليبيين في حقن الدماء والمصالحة وتحقيق الاستقرار. وفق “آكي”

 

التعليقات