ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس

- كتب   -  
السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس
السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي “فائز السراج” إن الوطن لا يمكن اختزاله في شخص أو حكومة أو مجلس.

وأكد السراج في لقاء مع وكالة “أكي الإيطالية للأنباء” أنه لابد من التوافق وقبول كل طرف للأخر ،  وأن يد الوفاق ممدودة لكل الأطراف لتساهم في بناء الوطن، وأن الوطن للجميع وينهض بجهد الجميع.

ولفت إلى أنه سبق وأن التقى بـ “حفتر” وتحدث معه بصراحة بضرورة الالتزام بالاتفاق السياسي ومخرجاته ووجوب أن تكون القيادة العسكرية تحت القيادة السياسية، وأن هذا هو المتبع في دول العالم وهذا ما يتضمنه الاتفاق السياسي، مضيفا أنه منفتح على الالتقاء بجميع الأطراف السياسية.

واعتبر السراج أن القصف الجوي الذي أستهدف مطار الجفرة مؤخرا لا يساهم بتاتا في تنقية الأجواء، مضيفا أنه يجهض كل الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية المنشودة.

ودعا إلى وقف التصعيد والتصرفات غير المسؤولة التي تحبط آمال الليبيين في حقن الدماء والمصالحة وتحقيق الاستقرار. وفق “آكي”

 

التعليقات