ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس

- كتب   -  
السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس
السراج : لا يمكن اختزال الوطن في شخص أو حكومة أو مجلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المجلس الرئاسي “فائز السراج” إن الوطن لا يمكن اختزاله في شخص أو حكومة أو مجلس.

وأكد السراج في لقاء مع وكالة “أكي الإيطالية للأنباء” أنه لابد من التوافق وقبول كل طرف للأخر ،  وأن يد الوفاق ممدودة لكل الأطراف لتساهم في بناء الوطن، وأن الوطن للجميع وينهض بجهد الجميع.

ولفت إلى أنه سبق وأن التقى بـ “حفتر” وتحدث معه بصراحة بضرورة الالتزام بالاتفاق السياسي ومخرجاته ووجوب أن تكون القيادة العسكرية تحت القيادة السياسية، وأن هذا هو المتبع في دول العالم وهذا ما يتضمنه الاتفاق السياسي، مضيفا أنه منفتح على الالتقاء بجميع الأطراف السياسية.

واعتبر السراج أن القصف الجوي الذي أستهدف مطار الجفرة مؤخرا لا يساهم بتاتا في تنقية الأجواء، مضيفا أنه يجهض كل الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية المنشودة.

ودعا إلى وقف التصعيد والتصرفات غير المسؤولة التي تحبط آمال الليبيين في حقن الدماء والمصالحة وتحقيق الاستقرار. وفق “آكي”

 

التعليقات