ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

هذا التحديث يسد 29 ثغرة خطيرة في أندرويد

- كتب   -  
هذا التحديث يسد 29 ثغرة خطيرة في أندرويدهذا التحديث يسد 29 ثغرة خطيرة في أندرويد

ايوان ليبيا - وكالات :

طرحت غوغل تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل «أندرويد» لسد نحو 90 ثغرة أمنية، صنفت 29 منها بالخطيرة.

وأوضح المكتب الاتحادي لأمان تكنولوجيا المعلومات أن التحديث الجديد لأندرويد يتوفر حتى الآن لهواتف غوغل Nexus و Pixel وهواتف بلاكبيري العاملة بنظام أندرويد وبعض أجهزة «إل جي».

وليس من المعلوم حتى الآن ما إذا كان التحديث الجديد سيتوفر أيضا لأجهزة من شركات أخرى أو متى، حسب «ألمانيا بالعربي».

وأندرويد هو أساساً نظام تشغيل لأجهزة الهواتف النقالة، بدأت بتطويره شركة صغيرة مغمورة ليكون أول نظام تشغيل للهواتف النقالة مبني على نواة لينوكس Linux Kernel.

لكن لاحقًا استحوذت غوغل على الشركة وأعلنت أنها بصدد تطوير نظام تشغيل جديد للهواتف النقالة، مفتوح المصدر، ويتمتع بمرونة وقابلية للتطوير، وفق موقع التقنية «أردرويد».

التعليقات