ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
انقاذ حوالى 450 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل زوارةفي ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكة

داعشي ليبي يؤكد مقتل الصحفيان التونسيان " سفيان الشورابي ونذير القطاري "

- كتب   -  
داعشي ليبي يؤكد مقتل الصحفيان التونسيان "  سفيان الشورابي ونذير القطاري "
داعشي ليبي يؤكد مقتل الصحفيان التونسيان " سفيان الشورابي ونذير القطاري "

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد إرهابي ليبي يدعى ' عبد الرزاق ناصف عبد الرزاق علي' في اعترافات نقلتها قناة الحدث الليبية أنه تم اغتيال الصحفيين سفيان الشورابي ونذير القطاري في ليبيا، وذلك بعد القبض عليهما من طرف مجموعة 'سراج الغفير' ونقلهما إلى مزرعته ثم التحقيق معهما.

وأضاف أن الشخص الذي نفذ عملية اغتيال الصحفيين التونسيين هو أبو عبد الله ضياحي ويحمل الجنسية التشادية.

وقال الإرهابي الداعشي أن عملية اغتيال سفيان ونذير جاءت بعد فشل عملية المقايضة مع الحكومة التونسية حول إطلاق إرهابي يكنى 'انيس الديك' تم القبض عليه بتونس، مؤكدا أنهما دفنا في غابة في درنة.

وأشار إلى ان عملية القبض عليهما كانت بحضور عناصر تونسية تكني ب"أبو انس" "أبو حمزة" و " أبو مسعد" و"مصطفي عبد الرحمان".

التعليقات