السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
رسميا.. المصري طلعت يوسف مديرا فنيا «للزعيم»

رسميا.. المصري طلعت يوسف مديرا فنيا «للزعيم»

ايوان ليبيا - وكالات :

تعاقد الأهلي مجددا مع المدير الفني المصري الكابتن طلعت يوسف للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم.

وأفادت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، -الملقب بزعيم الأندية الليبية-، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، عبر صفحتها على «فيسبوك» أن الطاقم الفني المرافق ليوسف الكابتن محمد إبراهيم كمدرب عام، والكابتن خالد عبد الله مدرب حراس.

وسبق للكابتن طلعت يوسف والطاقم الفني المرافق له الإشراف على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم موسم 2014 وتحصل مع علي البطولة الحادية عشر.

كما سبق لطلعت يوسف تولي مسؤولية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت المصري. 

 

التعليقات