الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا

السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

يسعى منتخب السنغال المعروف باسم «أسود التيرانغا» لتحقيق اللقب الذي استعصى عليه طيلة مشاركاته الـ13 الماضية، حيث إن المركز الثاني العام 2002 هو أفضل مركز قاري له في تاريخه، حينما هزم في المباراة النهائية أمام الكاميرون .

ويستهل منتخب السنغال مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق بالغابون 17 يناير الجاري بمواجهة المنتخب التونسي، على ملعب «فرانس فيل»، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا كلاً من منتخب الجزائر وزيمبابوي.

ويلتقي المنتخب السنغالي بنظيره الليبي في إطار المباراة الودية للبطولة بمعسكره المغلق في الكونغو، بعد اكتمال القائمة وعودة المحترفين، حيث تجري المباراة بمدينة برازافيل على ملعب «نيو كينتيلي» .

ويوم 11 يناير مع الكونغو على نفس الملعب، قبل التوجه إلى مدينة «فرانس فيل» لمواجهة المنتخب التونسي، في أولى مبارياته في المجموعة الثانية.

وأعلن السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب، القائمة النهائية للفريق، وضمت كلاً من: حراسة المرمى: أبدولاي ديالو (ريزا سبور)، وخديم نداي (حوريا الغيني)، وبابا سايدو تيداي (نيارى تالي).

وفي الدفاع: ساليو سيسيه (فالنسيان)، ولامين غاساما (ألانيا سبور)، وخاليدو كوليبالي (نابولي)، وشيخ مبينغي (سانت إتيان)، وزارجو توري (لوريان)، وكارا مبودجي (أندرلخت).

وفي الوسط: هنري سايفت (سانت إتيان)، وإسماعيلا سار (ميتز)، وشيخ ندوي (أنجيه)، وشيخو كوياتي (وست هام يونايتد)، وإدريسا غاى (إيفرتون)، وبابا كولي ديوب (إسبانيول)، ومحمد ديامي (نيوكاسل يونايتد)، وبابي ندياي (أوسمانلي سبور).

وفي الهجوم: ساديو ماني (ليفربول)، وكيتا بليد (لاتسيو الإيطالي)، وكيتا فامارا دييدهيو (أنجيه)، ومامي بيرام ضيوف (ستوك سيتي)، وموسى كوناتي (سيون)، وموسى سو (فناربخشة)، وإسماعيل سار (ميتز).

التعليقات