ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا

- كتب   -  
السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا
السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

يسعى منتخب السنغال المعروف باسم «أسود التيرانغا» لتحقيق اللقب الذي استعصى عليه طيلة مشاركاته الـ13 الماضية، حيث إن المركز الثاني العام 2002 هو أفضل مركز قاري له في تاريخه، حينما هزم في المباراة النهائية أمام الكاميرون .

ويستهل منتخب السنغال مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق بالغابون 17 يناير الجاري بمواجهة المنتخب التونسي، على ملعب «فرانس فيل»، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا كلاً من منتخب الجزائر وزيمبابوي.

ويلتقي المنتخب السنغالي بنظيره الليبي في إطار المباراة الودية للبطولة بمعسكره المغلق في الكونغو، بعد اكتمال القائمة وعودة المحترفين، حيث تجري المباراة بمدينة برازافيل على ملعب «نيو كينتيلي» .

ويوم 11 يناير مع الكونغو على نفس الملعب، قبل التوجه إلى مدينة «فرانس فيل» لمواجهة المنتخب التونسي، في أولى مبارياته في المجموعة الثانية.

وأعلن السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب، القائمة النهائية للفريق، وضمت كلاً من: حراسة المرمى: أبدولاي ديالو (ريزا سبور)، وخديم نداي (حوريا الغيني)، وبابا سايدو تيداي (نيارى تالي).

وفي الدفاع: ساليو سيسيه (فالنسيان)، ولامين غاساما (ألانيا سبور)، وخاليدو كوليبالي (نابولي)، وشيخ مبينغي (سانت إتيان)، وزارجو توري (لوريان)، وكارا مبودجي (أندرلخت).

وفي الوسط: هنري سايفت (سانت إتيان)، وإسماعيلا سار (ميتز)، وشيخ ندوي (أنجيه)، وشيخو كوياتي (وست هام يونايتد)، وإدريسا غاى (إيفرتون)، وبابا كولي ديوب (إسبانيول)، ومحمد ديامي (نيوكاسل يونايتد)، وبابي ندياي (أوسمانلي سبور).

وفي الهجوم: ساديو ماني (ليفربول)، وكيتا بليد (لاتسيو الإيطالي)، وكيتا فامارا دييدهيو (أنجيه)، ومامي بيرام ضيوف (ستوك سيتي)، وموسى كوناتي (سيون)، وموسى سو (فناربخشة)، وإسماعيل سار (ميتز).

التعليقات