ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا

- كتب   -  
السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا
السنغال تبحث شفرة العرب عبر ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

يسعى منتخب السنغال المعروف باسم «أسود التيرانغا» لتحقيق اللقب الذي استعصى عليه طيلة مشاركاته الـ13 الماضية، حيث إن المركز الثاني العام 2002 هو أفضل مركز قاري له في تاريخه، حينما هزم في المباراة النهائية أمام الكاميرون .

ويستهل منتخب السنغال مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق بالغابون 17 يناير الجاري بمواجهة المنتخب التونسي، على ملعب «فرانس فيل»، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا كلاً من منتخب الجزائر وزيمبابوي.

ويلتقي المنتخب السنغالي بنظيره الليبي في إطار المباراة الودية للبطولة بمعسكره المغلق في الكونغو، بعد اكتمال القائمة وعودة المحترفين، حيث تجري المباراة بمدينة برازافيل على ملعب «نيو كينتيلي» .

ويوم 11 يناير مع الكونغو على نفس الملعب، قبل التوجه إلى مدينة «فرانس فيل» لمواجهة المنتخب التونسي، في أولى مبارياته في المجموعة الثانية.

وأعلن السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب، القائمة النهائية للفريق، وضمت كلاً من: حراسة المرمى: أبدولاي ديالو (ريزا سبور)، وخديم نداي (حوريا الغيني)، وبابا سايدو تيداي (نيارى تالي).

وفي الدفاع: ساليو سيسيه (فالنسيان)، ولامين غاساما (ألانيا سبور)، وخاليدو كوليبالي (نابولي)، وشيخ مبينغي (سانت إتيان)، وزارجو توري (لوريان)، وكارا مبودجي (أندرلخت).

وفي الوسط: هنري سايفت (سانت إتيان)، وإسماعيلا سار (ميتز)، وشيخ ندوي (أنجيه)، وشيخو كوياتي (وست هام يونايتد)، وإدريسا غاى (إيفرتون)، وبابا كولي ديوب (إسبانيول)، ومحمد ديامي (نيوكاسل يونايتد)، وبابي ندياي (أوسمانلي سبور).

وفي الهجوم: ساديو ماني (ليفربول)، وكيتا بليد (لاتسيو الإيطالي)، وكيتا فامارا دييدهيو (أنجيه)، ومامي بيرام ضيوف (ستوك سيتي)، وموسى كوناتي (سيون)، وموسى سو (فناربخشة)، وإسماعيل سار (ميتز).

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات