ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

- كتب   -  
التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله
التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى النجم الليبي المعتزل طارق التائب، تكفل نادي الهلال السعودي بمهرجان اعتزاله، مؤكدًا أن وكيل أعماله هو من تولى الاتفاق مع راعي الحفل.

وقال التائب الذي تألق بين صفوف الهلال خلال الفترة (2006-2009) في تصريحات إذاعية: “نائب رئيس الهلال أول من رحب بفكرة مشاركة الزعيم في اعتزالي، وهذا الأمر يسعدني كثيرًا، لأنني أتمنى أن أسدل بقميص الهلال الستار على مسيرتي الرياضية”.

وعما تردد عن شكواه ضد ناديه السابق لأسباب مالية، علق بقوله: “أفضل مراحل حياتي كانت في الهلال وأشعر كأنني لم ألعب لفريق غيره، وخبر شكواي ضده مضحك، ولو كنت سأشتكيه للفيفا فسيكون لطلب اللعب معه”.

من جهة ثانية اختار التائب، 39 عامًا، الثلاثي فهد المولد (اتحاد جدة)، وتيسير الجاسم (الأهلي)، ونواف العابد (الهلال) كأفضل لاعبين في السعودية حاليًا، منتقدًا سالم الدوسري نجم الهلال لعدم استغلاله قدراته الكبيرة كما يجب.

واعتبر التائب أن زميله السابق في الهلال، سامي الجابر، تعجل في قرار تدريب الفريق قبل أن يكتسب الخبرة التي تؤهله لذلك، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الحالية مع الشباب.

يذكر أن الجابر قاد الهلال موسم 2013/ 2014 وفشل في الفوز معه بأي بطولة، قبل أن يتعرض للإقالة في نهاية الموسم.

 

التعليقات