ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

- كتب   -  
التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزالهالتائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى النجم الليبي المعتزل طارق التائب، تكفل نادي الهلال السعودي بمهرجان اعتزاله، مؤكدًا أن وكيل أعماله هو من تولى الاتفاق مع راعي الحفل.

وقال التائب الذي تألق بين صفوف الهلال خلال الفترة (2006-2009) في تصريحات إذاعية: “نائب رئيس الهلال أول من رحب بفكرة مشاركة الزعيم في اعتزالي، وهذا الأمر يسعدني كثيرًا، لأنني أتمنى أن أسدل بقميص الهلال الستار على مسيرتي الرياضية”.

وعما تردد عن شكواه ضد ناديه السابق لأسباب مالية، علق بقوله: “أفضل مراحل حياتي كانت في الهلال وأشعر كأنني لم ألعب لفريق غيره، وخبر شكواي ضده مضحك، ولو كنت سأشتكيه للفيفا فسيكون لطلب اللعب معه”.

من جهة ثانية اختار التائب، 39 عامًا، الثلاثي فهد المولد (اتحاد جدة)، وتيسير الجاسم (الأهلي)، ونواف العابد (الهلال) كأفضل لاعبين في السعودية حاليًا، منتقدًا سالم الدوسري نجم الهلال لعدم استغلاله قدراته الكبيرة كما يجب.

واعتبر التائب أن زميله السابق في الهلال، سامي الجابر، تعجل في قرار تدريب الفريق قبل أن يكتسب الخبرة التي تؤهله لذلك، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الحالية مع الشباب.

يذكر أن الجابر قاد الهلال موسم 2013/ 2014 وفشل في الفوز معه بأي بطولة، قبل أن يتعرض للإقالة في نهاية الموسم.

 

التعليقات