الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى النجم الليبي المعتزل طارق التائب، تكفل نادي الهلال السعودي بمهرجان اعتزاله، مؤكدًا أن وكيل أعماله هو من تولى الاتفاق مع راعي الحفل.

وقال التائب الذي تألق بين صفوف الهلال خلال الفترة (2006-2009) في تصريحات إذاعية: “نائب رئيس الهلال أول من رحب بفكرة مشاركة الزعيم في اعتزالي، وهذا الأمر يسعدني كثيرًا، لأنني أتمنى أن أسدل بقميص الهلال الستار على مسيرتي الرياضية”.

وعما تردد عن شكواه ضد ناديه السابق لأسباب مالية، علق بقوله: “أفضل مراحل حياتي كانت في الهلال وأشعر كأنني لم ألعب لفريق غيره، وخبر شكواي ضده مضحك، ولو كنت سأشتكيه للفيفا فسيكون لطلب اللعب معه”.

من جهة ثانية اختار التائب، 39 عامًا، الثلاثي فهد المولد (اتحاد جدة)، وتيسير الجاسم (الأهلي)، ونواف العابد (الهلال) كأفضل لاعبين في السعودية حاليًا، منتقدًا سالم الدوسري نجم الهلال لعدم استغلاله قدراته الكبيرة كما يجب.

واعتبر التائب أن زميله السابق في الهلال، سامي الجابر، تعجل في قرار تدريب الفريق قبل أن يكتسب الخبرة التي تؤهله لذلك، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الحالية مع الشباب.

يذكر أن الجابر قاد الهلال موسم 2013/ 2014 وفشل في الفوز معه بأي بطولة، قبل أن يتعرض للإقالة في نهاية الموسم.

 

التعليقات