ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
الوكالة الدولية لوقف التجارب النووية تدعو كوريا الشمالية إلى عضويتهاخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية جمعوا عينات من دوماوعود روحاني لا تكفي وحدها لتحقيق مطالب المرأة الإيرانيةالقوات الحكومية السورية تتقدم في أحياء جنوب دمشقاستعادة كأس الدوري الأوروبي بعد سرقتها في ظروف غامضة بالمكسيكصلاح يدخل التاريخ في تعادل ليفربول أمام وست بروميتش بـ«البريميرليج»بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشقزعماء الكومنولث يحتفلون بعيد ميلاد الملكة إليزابيث فى قصر باكينجهام | صورمجلس الأمن يعقد جلسة عمل غير رسمية في السويدتونس تعيد فتح قنصليتها في العاصمة الليبية11 جريحا في تجدد المواجهات بسبها جنوب غرب ليبيا الجمعةالشرق الاوسط اللندنية: حفتر يستعد للعودة إلى بنغازي بعد استكمال علاجه في باريساتفاقيات ارتهان ليبيا بعقود إعادة إعمار في ظل الانقسام ... بقلم / محمد الامينقفزة كبيرة بقيمة العملات الرقميةننشر مقترحات زيادة مرتبات المعلمينالقنصلية العامة التونسية بالعاصمة طرابلس تستأنف عملهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 ابريل 2018لوني شعرك في البيت.. طرق طبيعية لعمل الحناء في المنزلسقوط قذيفة عشوائية في منطقة سيدي حسين ببنغازيحريق ضخم فى إسرائيل.. والسبب "طيارة ورق"

التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

- كتب   -  
التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله
التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى النجم الليبي المعتزل طارق التائب، تكفل نادي الهلال السعودي بمهرجان اعتزاله، مؤكدًا أن وكيل أعماله هو من تولى الاتفاق مع راعي الحفل.

وقال التائب الذي تألق بين صفوف الهلال خلال الفترة (2006-2009) في تصريحات إذاعية: “نائب رئيس الهلال أول من رحب بفكرة مشاركة الزعيم في اعتزالي، وهذا الأمر يسعدني كثيرًا، لأنني أتمنى أن أسدل بقميص الهلال الستار على مسيرتي الرياضية”.

وعما تردد عن شكواه ضد ناديه السابق لأسباب مالية، علق بقوله: “أفضل مراحل حياتي كانت في الهلال وأشعر كأنني لم ألعب لفريق غيره، وخبر شكواي ضده مضحك، ولو كنت سأشتكيه للفيفا فسيكون لطلب اللعب معه”.

من جهة ثانية اختار التائب، 39 عامًا، الثلاثي فهد المولد (اتحاد جدة)، وتيسير الجاسم (الأهلي)، ونواف العابد (الهلال) كأفضل لاعبين في السعودية حاليًا، منتقدًا سالم الدوسري نجم الهلال لعدم استغلاله قدراته الكبيرة كما يجب.

واعتبر التائب أن زميله السابق في الهلال، سامي الجابر، تعجل في قرار تدريب الفريق قبل أن يكتسب الخبرة التي تؤهله لذلك، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الحالية مع الشباب.

يذكر أن الجابر قاد الهلال موسم 2013/ 2014 وفشل في الفوز معه بأي بطولة، قبل أن يتعرض للإقالة في نهاية الموسم.

 

التعليقات