السبت , 22 يوليو 2017
أكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعالامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعودالنفط يهبط بشكل حاد محققاً خسائر كارثيةمكتب النائب العام يكشف عن مفاجأة حول عدد من القضايا المسجلة ضد مجهولين فى درنة وبتغازيالدولار يواصل الهبوط الشديد نحو القاعلأول مرة .. أوروبا تدعو لتدخل عسكري مباشر فى ليبيا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةالقوات الخاصة تطرد العناصر الإرهابية من محيط الفندق البلدي في بنغازيالمركز الوطني للقلب يصدر بيان حول ما تداول عن وفاة مريض أثناء اجراء عملية جراحيةالاشتباكات تعود لمنطقة الصابري من جديد وسط سماع اصوات قذائف وقصف متواصلكتيبة النواصي تقتحم مقر خفر السواحل بطرابلس وتسيطر عليه بعد طرد القوات منه
التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

التائب يوضح حقيقة تكّفل الهلال بمهرجان اعتزاله

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى النجم الليبي المعتزل طارق التائب، تكفل نادي الهلال السعودي بمهرجان اعتزاله، مؤكدًا أن وكيل أعماله هو من تولى الاتفاق مع راعي الحفل.

وقال التائب الذي تألق بين صفوف الهلال خلال الفترة (2006-2009) في تصريحات إذاعية: “نائب رئيس الهلال أول من رحب بفكرة مشاركة الزعيم في اعتزالي، وهذا الأمر يسعدني كثيرًا، لأنني أتمنى أن أسدل بقميص الهلال الستار على مسيرتي الرياضية”.

وعما تردد عن شكواه ضد ناديه السابق لأسباب مالية، علق بقوله: “أفضل مراحل حياتي كانت في الهلال وأشعر كأنني لم ألعب لفريق غيره، وخبر شكواي ضده مضحك، ولو كنت سأشتكيه للفيفا فسيكون لطلب اللعب معه”.

من جهة ثانية اختار التائب، 39 عامًا، الثلاثي فهد المولد (اتحاد جدة)، وتيسير الجاسم (الأهلي)، ونواف العابد (الهلال) كأفضل لاعبين في السعودية حاليًا، منتقدًا سالم الدوسري نجم الهلال لعدم استغلاله قدراته الكبيرة كما يجب.

واعتبر التائب أن زميله السابق في الهلال، سامي الجابر، تعجل في قرار تدريب الفريق قبل أن يكتسب الخبرة التي تؤهله لذلك، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الحالية مع الشباب.

يذكر أن الجابر قاد الهلال موسم 2013/ 2014 وفشل في الفوز معه بأي بطولة، قبل أن يتعرض للإقالة في نهاية الموسم.

 

التعليقات