ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
انقاذ حوالى 450 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل زوارةفي ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكة

أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا

- كتب   -  
أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا
أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

بدأ السلطات المصرية، التحقق من صحة فيديو مسرب عبر شبكات التواصل الاجتماعى، يتضمن متعلقات لمواطن يحمل جواز سفر مصرى، وينتمى لتنظيم داعش.

ويظهر مقطع الفيديو جواز سفر المواطن المصرى وعملات أجنبية مختلفة، ويشير متحدث عبر الفيديو أن المتعلقات الخاصة بالمواطن المصرى، عثر عليها فى منطقة ساونو، التى تبعد 60 كم عن مدينة أجدابيا.

يذكر أن 13 داعشيا فجروا أنفسهم فى عناصر الجيش الليبى فى مدينة أجدابيا عقب محاصرتهم من قبل قوات الجيش.

التعليقات