ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا

- كتب   -  
أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا
أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

بدأ السلطات المصرية، التحقق من صحة فيديو مسرب عبر شبكات التواصل الاجتماعى، يتضمن متعلقات لمواطن يحمل جواز سفر مصرى، وينتمى لتنظيم داعش.

ويظهر مقطع الفيديو جواز سفر المواطن المصرى وعملات أجنبية مختلفة، ويشير متحدث عبر الفيديو أن المتعلقات الخاصة بالمواطن المصرى، عثر عليها فى منطقة ساونو، التى تبعد 60 كم عن مدينة أجدابيا.

يذكر أن 13 داعشيا فجروا أنفسهم فى عناصر الجيش الليبى فى مدينة أجدابيا عقب محاصرتهم من قبل قوات الجيش.

التعليقات