ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريبات

أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا

- كتب   -  
أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا
أجهزة الأمن المصرية تتحقق من صحة فيديو لمصري يُعتقد بتورطه بهجمات إرهابية بليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

بدأ السلطات المصرية، التحقق من صحة فيديو مسرب عبر شبكات التواصل الاجتماعى، يتضمن متعلقات لمواطن يحمل جواز سفر مصرى، وينتمى لتنظيم داعش.

ويظهر مقطع الفيديو جواز سفر المواطن المصرى وعملات أجنبية مختلفة، ويشير متحدث عبر الفيديو أن المتعلقات الخاصة بالمواطن المصرى، عثر عليها فى منطقة ساونو، التى تبعد 60 كم عن مدينة أجدابيا.

يذكر أن 13 داعشيا فجروا أنفسهم فى عناصر الجيش الليبى فى مدينة أجدابيا عقب محاصرتهم من قبل قوات الجيش.

التعليقات