ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
انقاذ حوالى 450 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل زوارةفي ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكة

إعلامية جزائرية: العقيد الراحل معمر القذافي طلب الزواج مني ولكني رفضت

- كتب   -  
إعلامية جزائرية: العقيد الراحل معمر القذافي طلب الزواج مني ولكني رفضت
إعلامية جزائرية: العقيد الراحل معمر القذافي طلب الزواج مني ولكني رفضت

ايوان ليبيا - CNN:

 كشفت الإعلامية الجزائرية السابقة زهية بن عروس أنها تلقت عام 1995 عرضَا من العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، لأجل الاقتران بها، غير أنها رفضت.

وقالت البرلمانية التي تولّت سابقا مهمة كاتبة الدولة المكلفة بالثقافة، في حوار مع قناة "النهار الجديد" الجزائرية، إن مسؤولة من الاتحاد النسائي الليبي، فاتحتها في موضوع الزواج، عندما التقتا في فندق بالعاصمة الجزائر.

وأسرّت المبعوثة الليبية الخاصة للإعلامية الجزائرية التي اشتهرت بتقديم نشرات الأخبار في التلفزيون الجزائري في سنوات التسعينيات أن القذافي معجب بها ويريد الزواج منها، مبديا استعداده للتكفل بمصاريف الزفاف ودعوة كل أفراد عائلتها للسفر إلى ليبيا وحضور المناسبة.

وأشارت بن عروس أن ردة فعلها انحصرت في الخوف، ولم تقم سوى بالرد "إن شاء الله" وذلك راجع لأن الرجل الذي يطلب الزواج يعدّ رئيس دولة وله الكثير من الزوجات، متحدثة عن أنه لم يسبق لها أن التقت بالقذافي، وأنه رآها فقط في نشرات التلفاز.

وقالت بن عروس إنه كان المفترض أن تشارك في تلك الفترة في تقديم نشرة إخبارية على القناة الليبية، غير أنها رفضت حتى لا يتعرّف عليها القذافي، وتقع من جديد في إحراج معه.

التعليقات