ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

حماس: نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

- كتب   -  
حماس:  نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية
حماس: نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

ايوان ليبيا - وكالات:

استهجنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس″، الزج باسمها في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية، كما أوردت ذلك مواقع إخبارية نقلاً عن مسؤولين في الحكومة المؤقتة بطبرق شرقي البلاد.

وقال فوزي برهوم، المتحدث الرسمي باسم الحركة السبت، “تستغرب وتستهجن الحركة الاتهامات والأكاذيب التي نشرتها وسائل إعلام ليبية خاصة، على لسان مسؤولين في وزارة الداخلية بحكومة برلمان طبرق، وزجهم باسم الحركة في مشاكل وصراعات ليبية داخلية”. - بحسب قولهم -

وأوضح برهوم أن كافة تلك الادعاءات والاتهامات لا أساس لها من الصحة، مجدداً تأكيد حركته على عدم التدخل في الشأن الداخلي لأي دولة.

وتابع:” نتمنى لليبيا الشقيق الأمن والرخاء الاستقرار وحقن الدماء، وستبقى ثقتنا في ليبيا وشعبها أن يظلوا دائماً على عهدهم مع فلسطين داعمين لقضايا شعبنا العادلة وصراعه مع العدو الإسرائيلي”.

وكانت مواقع ليبية نقلت عن مسؤولين في وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة، المنبثقة عن البرلمان الليبي، الذي يتخذ من طبرق بشرق البلاد مقراً له، اتهامات لحركة حماس بالتجسس على قوات الجيش بقيادة المشير خليفة حفتر التي تقاتل المنظمات والجماعات المسلحة في مدينة بنغازي.  

التعليقات