الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
حماس: نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

حماس:  نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

ايوان ليبيا - وكالات:

استهجنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس″، الزج باسمها في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية، كما أوردت ذلك مواقع إخبارية نقلاً عن مسؤولين في الحكومة المؤقتة بطبرق شرقي البلاد.

وقال فوزي برهوم، المتحدث الرسمي باسم الحركة السبت، “تستغرب وتستهجن الحركة الاتهامات والأكاذيب التي نشرتها وسائل إعلام ليبية خاصة، على لسان مسؤولين في وزارة الداخلية بحكومة برلمان طبرق، وزجهم باسم الحركة في مشاكل وصراعات ليبية داخلية”. - بحسب قولهم -

وأوضح برهوم أن كافة تلك الادعاءات والاتهامات لا أساس لها من الصحة، مجدداً تأكيد حركته على عدم التدخل في الشأن الداخلي لأي دولة.

وتابع:” نتمنى لليبيا الشقيق الأمن والرخاء الاستقرار وحقن الدماء، وستبقى ثقتنا في ليبيا وشعبها أن يظلوا دائماً على عهدهم مع فلسطين داعمين لقضايا شعبنا العادلة وصراعه مع العدو الإسرائيلي”.

وكانت مواقع ليبية نقلت عن مسؤولين في وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة، المنبثقة عن البرلمان الليبي، الذي يتخذ من طبرق بشرق البلاد مقراً له، اتهامات لحركة حماس بالتجسس على قوات الجيش بقيادة المشير خليفة حفتر التي تقاتل المنظمات والجماعات المسلحة في مدينة بنغازي.  

التعليقات