ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريبات

حماس: نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

- كتب   -  
حماس:  نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية
حماس: نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

ايوان ليبيا - وكالات:

استهجنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس″، الزج باسمها في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية، كما أوردت ذلك مواقع إخبارية نقلاً عن مسؤولين في الحكومة المؤقتة بطبرق شرقي البلاد.

وقال فوزي برهوم، المتحدث الرسمي باسم الحركة السبت، “تستغرب وتستهجن الحركة الاتهامات والأكاذيب التي نشرتها وسائل إعلام ليبية خاصة، على لسان مسؤولين في وزارة الداخلية بحكومة برلمان طبرق، وزجهم باسم الحركة في مشاكل وصراعات ليبية داخلية”. - بحسب قولهم -

وأوضح برهوم أن كافة تلك الادعاءات والاتهامات لا أساس لها من الصحة، مجدداً تأكيد حركته على عدم التدخل في الشأن الداخلي لأي دولة.

وتابع:” نتمنى لليبيا الشقيق الأمن والرخاء الاستقرار وحقن الدماء، وستبقى ثقتنا في ليبيا وشعبها أن يظلوا دائماً على عهدهم مع فلسطين داعمين لقضايا شعبنا العادلة وصراعه مع العدو الإسرائيلي”.

وكانت مواقع ليبية نقلت عن مسؤولين في وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة، المنبثقة عن البرلمان الليبي، الذي يتخذ من طبرق بشرق البلاد مقراً له، اتهامات لحركة حماس بالتجسس على قوات الجيش بقيادة المشير خليفة حفتر التي تقاتل المنظمات والجماعات المسلحة في مدينة بنغازي.  

التعليقات