الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
حماس: نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

حماس:  نستنكر الزج باسمنا في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية

ايوان ليبيا - وكالات:

استهجنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس″، الزج باسمها في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية، كما أوردت ذلك مواقع إخبارية نقلاً عن مسؤولين في الحكومة المؤقتة بطبرق شرقي البلاد.

وقال فوزي برهوم، المتحدث الرسمي باسم الحركة السبت، “تستغرب وتستهجن الحركة الاتهامات والأكاذيب التي نشرتها وسائل إعلام ليبية خاصة، على لسان مسؤولين في وزارة الداخلية بحكومة برلمان طبرق، وزجهم باسم الحركة في مشاكل وصراعات ليبية داخلية”. - بحسب قولهم -

وأوضح برهوم أن كافة تلك الادعاءات والاتهامات لا أساس لها من الصحة، مجدداً تأكيد حركته على عدم التدخل في الشأن الداخلي لأي دولة.

وتابع:” نتمنى لليبيا الشقيق الأمن والرخاء الاستقرار وحقن الدماء، وستبقى ثقتنا في ليبيا وشعبها أن يظلوا دائماً على عهدهم مع فلسطين داعمين لقضايا شعبنا العادلة وصراعه مع العدو الإسرائيلي”.

وكانت مواقع ليبية نقلت عن مسؤولين في وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة، المنبثقة عن البرلمان الليبي، الذي يتخذ من طبرق بشرق البلاد مقراً له، اتهامات لحركة حماس بالتجسس على قوات الجيش بقيادة المشير خليفة حفتر التي تقاتل المنظمات والجماعات المسلحة في مدينة بنغازي.  

التعليقات