الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

ايوان ليبيا - وكالات:

لا شك أن رعاية الجسم الصحيحة، لا تكتمل دون الحرص على العناية السليمة بالأسنان، فمن المهم تنظيف بكتيريا الفم، لمنع الالتهابات والتسوس، ولأجل تحقيق ذلك، يمكنك استخدام زيت جوز الهند.

بين العديد من الزيوت الطبيعية، وجد أن زيت جوز الهند، هو الأفضل للعناية بالأسنان، إذ يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، وتساعد على وقف نمو البكتيريا داخل الفم، والقدرة على محاربة التهاب الأسنان، على عكس المركبات الكيميائية الضارة، التي يحتوي عليها المعجون.

الوصفة:

2-3 ملاعق من صودا الخبز.

½ كوب زيت جوز الهند.

15-30 قطرات من الليمون أو زيت النعناع.

صودا الخبز: من المعروف أن صودا الخبز فعالة جدًا لإزالة بقع الأسنان وتجعلها أكثر بياضًا.

الليمون: عصير الليمون يقلل من كمية الأحماض التي تلامس الأسنان، ويستحسن عدم الإفراط في كمية الليمون لأنه قد يزيل المينا.

زيت النعناع: وجد أنه علاج فعال جدًا لقتل البكتيريا اللاهوائية، التي تنمو في بيئة الأوكسجين المنخفضة، مثل الفم، وتسبب أمراض اللثة.

تعليمات: لإعداد هذا العلاج الطبيعي، اخلط جميع المكونات واستخدمها كيفما تستخدم معجون الأسنان العادي.

الاستعمال: يمكنك تجربة ملعقة من الخليط، ووضعها في الفم لمدة 5-20 دقيقة في الصباح قبل الإفطار، وقم ببصق الخليط قبل غسل فمك.

التعليقات