ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
كتيبة فرسان جنزور تغلق الطريق الساحلي وتتهم قوات الرئاسي بالهروبمكافحة الإرهاب تعتقل القرضاوى بعد محاولته الفرار من درنة إلى أجدابياالهند تحتجز 3 إسرائيليين لاستخدامهم طائرة بدون طيار في تصوير الأماكن السياحيةميركل: لابد من تغيير السياسة الألمانية تجاه إفريقياليستر يخطف التعادل من ستوك.. ورمضان يكتفي بـ«المشاهدة»«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الإستاكوزا المشويةهدايا يفضلها الرجل «الحوت».. ابتعدي عن الوردتقرير المنظمة الدولية للهجرة.. قد أسمعتَ لو ناديت حيّاً ... بقلم / محمد الامينمحرم على الليبيين طريقا يمشون فيه ... بقلم / محمد علي المبروكالإنتربول يدرج «الورفلي» على قائمة المطلوبين دوليًاتعرف على المرأة صاحبة الجثة المقطعة التى تم العثور عليها فى في طرابلسبيان من ديوان المحاسبة حول إيقاف الإعتمادات المستنديةتواصل القتال بين قوات الجيش الليبى و ميليشيات تابعة للوفاق في سبها جنوب ليبياانفجار دانة دبابة داخل معسكر الصاعقة في بنغازي يسفر عن مقتل جنديينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 فبراير 2018محاولة اغتيال فاشلة تطال بشير صالح في جنوب أفريقيابيونج تشانج| أول ذهبية لروسيا.. وألمانيا تعزز رقمها القياسي من الميدالياتفينجر يقلل من إنجازات جوارديولاالليبية للاستثمار تبحث مع البنك الدولي استثمار الأموال المجمدةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 24 فبراير 2018

زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

- كتب   -  
زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان
زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

ايوان ليبيا - وكالات:

لا شك أن رعاية الجسم الصحيحة، لا تكتمل دون الحرص على العناية السليمة بالأسنان، فمن المهم تنظيف بكتيريا الفم، لمنع الالتهابات والتسوس، ولأجل تحقيق ذلك، يمكنك استخدام زيت جوز الهند.

بين العديد من الزيوت الطبيعية، وجد أن زيت جوز الهند، هو الأفضل للعناية بالأسنان، إذ يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، وتساعد على وقف نمو البكتيريا داخل الفم، والقدرة على محاربة التهاب الأسنان، على عكس المركبات الكيميائية الضارة، التي يحتوي عليها المعجون.

الوصفة:

2-3 ملاعق من صودا الخبز.

½ كوب زيت جوز الهند.

15-30 قطرات من الليمون أو زيت النعناع.

صودا الخبز: من المعروف أن صودا الخبز فعالة جدًا لإزالة بقع الأسنان وتجعلها أكثر بياضًا.

الليمون: عصير الليمون يقلل من كمية الأحماض التي تلامس الأسنان، ويستحسن عدم الإفراط في كمية الليمون لأنه قد يزيل المينا.

زيت النعناع: وجد أنه علاج فعال جدًا لقتل البكتيريا اللاهوائية، التي تنمو في بيئة الأوكسجين المنخفضة، مثل الفم، وتسبب أمراض اللثة.

تعليمات: لإعداد هذا العلاج الطبيعي، اخلط جميع المكونات واستخدمها كيفما تستخدم معجون الأسنان العادي.

الاستعمال: يمكنك تجربة ملعقة من الخليط، ووضعها في الفم لمدة 5-20 دقيقة في الصباح قبل الإفطار، وقم ببصق الخليط قبل غسل فمك.

التعليقات