ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
الوكالة الدولية لوقف التجارب النووية تدعو كوريا الشمالية إلى عضويتهاخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية جمعوا عينات من دوماوعود روحاني لا تكفي وحدها لتحقيق مطالب المرأة الإيرانيةالقوات الحكومية السورية تتقدم في أحياء جنوب دمشقاستعادة كأس الدوري الأوروبي بعد سرقتها في ظروف غامضة بالمكسيكصلاح يدخل التاريخ في تعادل ليفربول أمام وست بروميتش بـ«البريميرليج»بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشقزعماء الكومنولث يحتفلون بعيد ميلاد الملكة إليزابيث فى قصر باكينجهام | صورمجلس الأمن يعقد جلسة عمل غير رسمية في السويدتونس تعيد فتح قنصليتها في العاصمة الليبية11 جريحا في تجدد المواجهات بسبها جنوب غرب ليبيا الجمعةالشرق الاوسط اللندنية: حفتر يستعد للعودة إلى بنغازي بعد استكمال علاجه في باريساتفاقيات ارتهان ليبيا بعقود إعادة إعمار في ظل الانقسام ... بقلم / محمد الامينقفزة كبيرة بقيمة العملات الرقميةننشر مقترحات زيادة مرتبات المعلمينالقنصلية العامة التونسية بالعاصمة طرابلس تستأنف عملهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 ابريل 2018لوني شعرك في البيت.. طرق طبيعية لعمل الحناء في المنزلسقوط قذيفة عشوائية في منطقة سيدي حسين ببنغازيحريق ضخم فى إسرائيل.. والسبب "طيارة ورق"

زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

- كتب   -  
زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان
زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

ايوان ليبيا - وكالات:

لا شك أن رعاية الجسم الصحيحة، لا تكتمل دون الحرص على العناية السليمة بالأسنان، فمن المهم تنظيف بكتيريا الفم، لمنع الالتهابات والتسوس، ولأجل تحقيق ذلك، يمكنك استخدام زيت جوز الهند.

بين العديد من الزيوت الطبيعية، وجد أن زيت جوز الهند، هو الأفضل للعناية بالأسنان، إذ يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، وتساعد على وقف نمو البكتيريا داخل الفم، والقدرة على محاربة التهاب الأسنان، على عكس المركبات الكيميائية الضارة، التي يحتوي عليها المعجون.

الوصفة:

2-3 ملاعق من صودا الخبز.

½ كوب زيت جوز الهند.

15-30 قطرات من الليمون أو زيت النعناع.

صودا الخبز: من المعروف أن صودا الخبز فعالة جدًا لإزالة بقع الأسنان وتجعلها أكثر بياضًا.

الليمون: عصير الليمون يقلل من كمية الأحماض التي تلامس الأسنان، ويستحسن عدم الإفراط في كمية الليمون لأنه قد يزيل المينا.

زيت النعناع: وجد أنه علاج فعال جدًا لقتل البكتيريا اللاهوائية، التي تنمو في بيئة الأوكسجين المنخفضة، مثل الفم، وتسبب أمراض اللثة.

تعليمات: لإعداد هذا العلاج الطبيعي، اخلط جميع المكونات واستخدمها كيفما تستخدم معجون الأسنان العادي.

الاستعمال: يمكنك تجربة ملعقة من الخليط، ووضعها في الفم لمدة 5-20 دقيقة في الصباح قبل الإفطار، وقم ببصق الخليط قبل غسل فمك.

التعليقات