ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

- كتب   -  
زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنانزيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

ايوان ليبيا - وكالات:

لا شك أن رعاية الجسم الصحيحة، لا تكتمل دون الحرص على العناية السليمة بالأسنان، فمن المهم تنظيف بكتيريا الفم، لمنع الالتهابات والتسوس، ولأجل تحقيق ذلك، يمكنك استخدام زيت جوز الهند.

بين العديد من الزيوت الطبيعية، وجد أن زيت جوز الهند، هو الأفضل للعناية بالأسنان، إذ يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، وتساعد على وقف نمو البكتيريا داخل الفم، والقدرة على محاربة التهاب الأسنان، على عكس المركبات الكيميائية الضارة، التي يحتوي عليها المعجون.

الوصفة:

2-3 ملاعق من صودا الخبز.

½ كوب زيت جوز الهند.

15-30 قطرات من الليمون أو زيت النعناع.

صودا الخبز: من المعروف أن صودا الخبز فعالة جدًا لإزالة بقع الأسنان وتجعلها أكثر بياضًا.

الليمون: عصير الليمون يقلل من كمية الأحماض التي تلامس الأسنان، ويستحسن عدم الإفراط في كمية الليمون لأنه قد يزيل المينا.

زيت النعناع: وجد أنه علاج فعال جدًا لقتل البكتيريا اللاهوائية، التي تنمو في بيئة الأوكسجين المنخفضة، مثل الفم، وتسبب أمراض اللثة.

تعليمات: لإعداد هذا العلاج الطبيعي، اخلط جميع المكونات واستخدمها كيفما تستخدم معجون الأسنان العادي.

الاستعمال: يمكنك تجربة ملعقة من الخليط، ووضعها في الفم لمدة 5-20 دقيقة في الصباح قبل الإفطار، وقم ببصق الخليط قبل غسل فمك.

التعليقات