الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

زيت جوز الهند بديلاً عن معجون الأسنان

ايوان ليبيا - وكالات:

لا شك أن رعاية الجسم الصحيحة، لا تكتمل دون الحرص على العناية السليمة بالأسنان، فمن المهم تنظيف بكتيريا الفم، لمنع الالتهابات والتسوس، ولأجل تحقيق ذلك، يمكنك استخدام زيت جوز الهند.

بين العديد من الزيوت الطبيعية، وجد أن زيت جوز الهند، هو الأفضل للعناية بالأسنان، إذ يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم، وتساعد على وقف نمو البكتيريا داخل الفم، والقدرة على محاربة التهاب الأسنان، على عكس المركبات الكيميائية الضارة، التي يحتوي عليها المعجون.

الوصفة:

2-3 ملاعق من صودا الخبز.

½ كوب زيت جوز الهند.

15-30 قطرات من الليمون أو زيت النعناع.

صودا الخبز: من المعروف أن صودا الخبز فعالة جدًا لإزالة بقع الأسنان وتجعلها أكثر بياضًا.

الليمون: عصير الليمون يقلل من كمية الأحماض التي تلامس الأسنان، ويستحسن عدم الإفراط في كمية الليمون لأنه قد يزيل المينا.

زيت النعناع: وجد أنه علاج فعال جدًا لقتل البكتيريا اللاهوائية، التي تنمو في بيئة الأوكسجين المنخفضة، مثل الفم، وتسبب أمراض اللثة.

تعليمات: لإعداد هذا العلاج الطبيعي، اخلط جميع المكونات واستخدمها كيفما تستخدم معجون الأسنان العادي.

الاستعمال: يمكنك تجربة ملعقة من الخليط، ووضعها في الفم لمدة 5-20 دقيقة في الصباح قبل الإفطار، وقم ببصق الخليط قبل غسل فمك.

التعليقات